شريط الأخبار
مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة من أرض الهاشميين" القلعة نيوز " ترافق نسور سلاح الجو في الإنزالات الجوية على قطاع غزة أورنج الأردن والجامعة الأردنية تطلقان الفوج الخامس من مختبر التصنيع الرقمي في عمان نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل بحث التشغيل التجريبي للباص سريع التردد بين الزرقاء وعمان الهيئة العامة للبنك الأردني الكويتي تعقد اجتماعها السنوي العادي برئاسة الشيخة ادانا الصباح الضمان: إتاحة الانتساب الاختياري التكميلي لمن علق تأمين الشيخوخة خلال كورونا أورنج الأردن وأوريدو فلسطين تجددان شراكتهما الاستراتيجية لتقديم خدمات الاتصال والتجوال الدولي للزبائن أورنج ووزارة الصحة تحتفيان بدور الإبداع والابتكار في القطاع الصحي في ملتقى الابتكار الفناطسة: التوجيه الملكي بإجراء الانتخابات يؤكد حرص جلالة الملك على تعزيز الحياة السياسية بتهمة اختلاس وغسيل اكثر من مليون دينار مستحقة لابنائه القصّر: مكافحة الفساد توقف الوالد والحكم عليه 5 سنوات سجن نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل الصبيحي : بداية مرحلة مؤلمة في مسيرة الحماية الاجتماعية يُشكّل لطمة منافسات ألتراماراثون البحر الميت تنطلق غدا إحذروا الجرعات الزائدة من البطيخ.. قد تكون مميتة في هذه الحالات! عمان.. ضبط "لص" بكمين نصبه مصلون في مسجد الممنوع من الأطعمة لمرضى القولون العصبي الأردن يتصدر في جراحات السمنة.. الدكتور خريس الاسم الابرز انخفاض صادرات الأردن الكلية بنسبة 19.8% لنهاية شباط الماضي بعد حسم موعد الاقتراع.. ما مصير "النواب" والحكومة؟

مصر.. الكشف عن تفاصيل مروعة بجريمة قتل مريضة نفسيا

مصر.. الكشف عن تفاصيل مروعة بجريمة قتل مريضة نفسيا

القلعة نيوز : كشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية في مصر، تفاصيل مقتل فتاة مريضة نفسيا تبلغ من العمر 22 عاما، عقب العثور على جثتها أمام منزل أسرتها بمدينة المحلة الكبرى في محافظة الغربية.

وفي تفاصيل الواقعة، تبين أن والد الفتاة، وهو موظف متقاعد، وابنته الكبرى اعتديا على المجنى عليها بالضرب حتى الموت انتقاما منها، بعد اكتشاف اختفاء مبلغ مالي من شقتهما.

ووفقا لتحريات الجهات المختصة، فإن الأسرة مكونة من الأب، والأم وهي عاملة بمصنع ملابس، والشقيقة الكبرى وهي ربة منزل، والمجنى عليها وهي مريضة نفسيا ولا تعمل، وشقيق آخر يعمل بالقاهرة.

وأكدت التحريات أن الأب يقضي معظم أوقاته في المنزل مع المجنى عليها في غياب والدتها، وهو دائم الاعتداء عليها، بسبب تصرفاتها الغريبة التي لا يتحملها، ومنذ يومين اكتشف الأب عقب استيقاظه من النوم اختفاء مبلغ 3 آلاف جنيه، ففتش الشقة ولكن لم يعثر عليه، فبحث عن المجنى عليها فلم يجدها، فاستدعى شقيقتها وانتظرا عودة المجنى عليها إلى البيت.

وأوضحت التحريات أنه عندما عادت المجنى عليها قام الأب والشقيقة، بتوثيقها بالحبال وضربها ضربا مبرحا حتى ساءت حالتها وتوقفت عن التنفس، فاستمر الأب في الاعتداء عليها ظنا منه أنها تحاول خداعه، لكنها لم تتحرك، حتى اكتشف أخيرا توقف تنفسها تماما، وأيقن أنها ماتت، فحملها مع ابنته وألقيا جثتها أمام المسكن.

وتبلغ لمركز المحلة التابع لمديرية أمن الغربية، من عاملة بمصنع بالعثور على جثة ابنتها، أمام باب مسكنهم، وتوصلت تحريات فريق البحث، إلى أن المتوفاة تعاني من مرض نفسي، وأن والدها موظف بالمعاش معتاد التعدي عليها بالضرب لكثرة غيابها عن المسكن.

وقامت الجهات المختصة بإلقاء القبض على الأب وابنته وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة فتمت إحالتهما إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق، وأمرت بتشريح جثة المجنى عليها، لبيان سبب وكيفية الوفاة.