شريط الأخبار
وفاة الفنان المصري صلاح السعدني صندوق النقد: خفض دين الأردن يتطلب الحفاظ على الاستقرار المالي عبر الإصلاحات الصفدي: يجب أن تنتهي أعمال إسرائيل وإيران الانتقامية شاهد بالفيديو : صحفي من داخل اصفهان : 3 مسّيرات انتحارية اطلقها عملاء اسرائيل في ايران ترافقت مع قصف صاروخي اسرائيل أبلغت واشنطن بضرب ايران.. وسماع دوي انفجارات في السويداء ودرعا وبغداد وبابل مسؤول امر يكي :اسرائيل نفذت هجومها ولكن الهدف ليس نوويا ماهوالدور الامريكي في الضربات الصاروخيه على ايران وسور يا والعر اق .. وماذا يقال حول ذلك ؟ كلمة وزير الخارجية الصفدي يطالب بقبول دولة فلسطين عضوا كاملا بالأمم المتحدة وزير الخارجية يطالب بقبول دولة فلسطين عضوا كاملا بالأمم المتحدة كاميرات تتبع إلكتروني لرصد المخالفات الصفدي لنظيره الإيراني: لن نسمح أن يكون الأردن ساحة للمعركة بين إيران "واسرائيل" رئيس هيئة الأركان المشتركة يتفقد صالة الشهيد راشد الزيود العسعس: الحكومة تملك قرارها الاقتصادي وفاة «أبوالسباع» أشهر موزّع للمشروبات الساخنة في المدينة المنورة عضو مجلس محافظة العاصمة الاستاذ منور المناصير زيارة وزير الأشغال لبعض مناطق لواء وادي السير لن تسمن ولن تغني من جوع عاجل : الدكتور البطاينة يخالف و يرد على الدكتور نوفان العجارمة حول فصل النائب الحزبي... تفاصيل الأردن يدين تدنيس قيادات متطرفة باحات الأقصى الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة الأمن العام تحذر من الأجواء المغبرة المتوقع ازدياد تأثيرها الإفراج اليوم الخميس عن 13 موقوفا على خلفية تظاهرات الرابيه

فلسطين.. قتل زوجته طعنًا وضرب والدته وهرب

فلسطين.. قتل زوجته طعنًا وضرب والدته وهرب

القلعة نيوز : أعلنت الشرطة الفلسطينية يوم الاثنين، عن أن مواطنة (30عامًا) من سكان بلدة كفر نعمة، قتلت إثر تعرضها للطعن على يد زوجها في مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.

وقال المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات في بيان إن الزوجة تعرضت للطعن على يد زوجها الذي ضرب والدته وأصابها بجراح وصفت بالمتوسطة.

وذكر أن والنيابة العامة والشرطة باشرتا التحقيق، وتلاحق الزوج الذي لاذ بالفرار عقب ارتكاب جريمته وتجري عمليات بحث وتفتيش في المنطقة.