شريط الأخبار
حمد عن مواجهة الجزائر أو مصر: علينا الايمان بالمنتخب الأردن يشارك في بطولة العالم للباراتايكواندو شركة أمريكية‏ تسرح 900 موظف في مكالمة "زووم" محكمة سودانية تأذن للدفاع بفتح بلاغ ضد عضو اتهام بقضية "انقلاب 89" الدغمي يؤكد اهتمام النواب بدعم الحركة الرياضة والشبابية سويسرا تعتمد "كبسولة القتل الرحيم" بريطانيا تفرض قواعد جديدة على المسافرين لمواجهة "أوميكرون" عاصم عارف وملاحه جانخوت بطلا "ميرك 3" للشرق الأوسط جت تطلق رحلات المثلث الذهبي الى البترا ورم من العقبة اعتبارا من السبت القادم العرموطي: إبرة تباع بالسوق السوداء بـ 700 دينار؟ لهذه الأسباب...احرصي على تناول الموز قبل النوم! الملكة رانيا العبدالله تبارك لاكاديمية تدريب المعلمين حصولها على الاعتماد الدولي الملك في منطقة الغمر يتفقد مشاريع زراعية النشامى يتأهل لربع نهائي بطولة كأس العرب بخماسية في مرمى فلسطين نقابة المكاتب العقارية تطالب بتمديد قرار اعفاءات تسجيل العقار للعام المقبل لجان الانتخاب لمجالس المحافظات والمجالس البلدية ومجلس أمانة عمان تؤدي القسم القانوني بالصور .. الأسرة النيابية": مُناقشة القوانين الإصلاحية على رأس الأولويات التعليم في بلاد الرافدين من إعداد د.حسين الفراجي الخدمات الطبية: اشتراط فحص PCR قبل 72 ساعة لمرضى العمليات دائرة الاراضي تحذر المواطنين من اعلانات وهمية

النائب سلامة البلوي يوجه أسئلة نارية إلى وزير الداخلية.... تفاصيل

النائب سلامة البلوي يوجه أسئلة نارية إلى وزير الداخلية تفاصيل
القلعة نيوز :

معالي رئيس مجلس النواب الاكرم
الموضوع : الاسئلة
رقم السؤال ( )
استناداً لأحكام المادة (96) من الدستور ، وعملاً بأحكام المادة (118) من النظام الداخلي لمجلس النواب ، ارجو توجيه السؤال التالي الى معالي وزير الداخليه .

نص السؤال:
1_ ارجو اعلامي عدد قضايا القتل التي وقعت في المملكة حسب المحافظات خلال الفترة الواقعه من 1/8/2021م وحتى هذا التاريخ.
2_ ارجو اعلامي عدد الاشخاص الذين تم اعادتهم من مجلاهم واسماء عائلات المجني عليهم وعائلات الجاني حسب المحافظات.
3_ ارجو اعلامي هل الوثيقه التي صدرت من قبلكم الى الحكام الاداريين والتي تم التوقيع عليها من قبل الوجهاء والشيوخ هي نفس الوثيقه التي صدرت للحكام الاداريين لاحقا ً للعمل بموجها وتنفيذ مضمونها وهل تم الاخذ بتوصيات وملحوظات الشيوخ الذين وقعوا عليها.
4_ ارجو اعلامي لماذا لم يتم الاخذ بتوصيات معالي مستشار جلالة الملك لشؤون العشائر علماً انه صاحب اختصاص في هذا الموضوع.

5_ ارجو اعلامي لماذا لم يتم الاخذ بتوصيات اللجنة القانونية في مجلس الامه او حتى الالتفات الى مجلس النواب بشكل عام خاصه وان بداية انطلاق هذا الموضوع كان من مجلس النواب وهنالك (118) نائباً طالبوا ووقعوا على مذكرة بهذا الموضوع.
6_ ارجو اعلامي لماذا اعتبرتم الزامية تنفيذ هذه الوثيقه على القضايا التي ستقع لاحقاً واستثنيتم القضايا السابقه التي فيها الاف الاشخاص مشردين ومبعدين عن منازلهم.
7_ ارجو اعلامي هل يتم الطلب من بعض الاشخاص الجاليين ان يوقعوا على اوراق لدى الحكام الاداريين بتحملهم عاقبة ما سيحصل لهم في حال عودتهم الى منازلهم من مكان جلوتهم.

وقبــــلو فــــائق الاحتــــرام،،،،


النائب سلامه البلوي