شريط الأخبار
الدغمي يؤكد اهتمام النواب بدعم الحركة الرياضة والشبابية سويسرا تعتمد "كبسولة القتل الرحيم" بريطانيا تفرض قواعد جديدة على المسافرين لمواجهة "أوميكرون" عاصم عارف وملاحه جانخوت بطلا "ميرك 3" للشرق الأوسط جت تطلق رحلات المثلث الذهبي الى البترا ورم من العقبة اعتبارا من السبت القادم العرموطي: إبرة تباع بالسوق السوداء بـ 700 دينار؟ لهذه الأسباب...احرصي على تناول الموز قبل النوم! الملكة رانيا العبدالله تبارك لاكاديمية تدريب المعلمين حصولها على الاعتماد الدولي الملك في منطقة الغمر يتفقد مشاريع زراعية النشامى يتأهل لربع نهائي بطولة كأس العرب بخماسية في مرمى فلسطين نقابة المكاتب العقارية تطالب بتمديد قرار اعفاءات تسجيل العقار للعام المقبل لجان الانتخاب لمجالس المحافظات والمجالس البلدية ومجلس أمانة عمان تؤدي القسم القانوني بالصور .. الأسرة النيابية": مُناقشة القوانين الإصلاحية على رأس الأولويات التعليم في بلاد الرافدين من إعداد د.حسين الفراجي الخدمات الطبية: اشتراط فحص PCR قبل 72 ساعة لمرضى العمليات دائرة الاراضي تحذر المواطنين من اعلانات وهمية 8 ملايين دولار دعم امريكي للاردن لدعم مشاريع المياه وتوفيرها للمواطنين 50 مليون يورو قرض الماني ميسر لتمويل انشاء وتوسعة مدارس حكومية جديدة شكاوى وتحقيقات على شركة تسلا .. جمعية الفنون الموسيقية الأردنية تنتخب هيئة إدارية جديدة

الخصاونة ينعى وزير الأوقاف والأشغال الأسبق المهندس رائف نجم

الخصاونة ينعى وزير الأوقاف والأشغال الأسبق المهندس رائف نجم
القلعة نيوز -

 نعى رئيس الوزراء، الدكتور بشر الخصاونة، وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية ووزير الأشغال العامة الأسبق المهندس رائف نجم، الذي انتقل الى رحمة الله تعالى اليوم الأربعاء.

واستذكر رئيس الوزراء مناقب الفقيد والخدمات الجليلة التي قدمها للوطن في جميع المناصب التي تقلدها وإسهاماته الكبيرة في خدمة المسجد الاقصى المبارك / الحرم القدسي الشريف، متقدما بأصدق مشاعر التعزية والمواساة لذوي الفقيد وأسرته.

وشغل المرحوم نجم منصب وزير الأشغال العامة بين عامي 1984 و 1985، ومنصب وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية في العام 1991، كما عمل رئيسا للجنة إعمار المسجد الأقصى المبارك والصخرة المشرفة.

(بترا)