شريط الأخبار
وكلاء السياحة: الزامية الـ PCR للقادمين إلى الأردن يقلل الحركة السياحية حمد عن مواجهة الجزائر أو مصر: علينا الايمان بالمنتخب الأردن يشارك في بطولة العالم للباراتايكواندو شركة أمريكية‏ تسرح 900 موظف في مكالمة "زووم" محكمة سودانية تأذن للدفاع بفتح بلاغ ضد عضو اتهام بقضية "انقلاب 89" الدغمي يؤكد اهتمام النواب بدعم الحركة الرياضة والشبابية سويسرا تعتمد "كبسولة القتل الرحيم" بريطانيا تفرض قواعد جديدة على المسافرين لمواجهة "أوميكرون" عاصم عارف وملاحه جانخوت بطلا "ميرك 3" للشرق الأوسط جت تطلق رحلات المثلث الذهبي الى البترا ورم من العقبة اعتبارا من السبت القادم العرموطي: إبرة تباع بالسوق السوداء بـ 700 دينار؟ لهذه الأسباب...احرصي على تناول الموز قبل النوم! الملكة رانيا العبدالله تبارك لاكاديمية تدريب المعلمين حصولها على الاعتماد الدولي الملك في " الغمر ": يتفقد مشروعا زراعيا انموذجيا للجيش ويدعو لتحويل الغمر الى قصة نجاح زراعيه النشامى يتأهل لربع نهائي بطولة كأس العرب بخماسية في مرمى فلسطين نقابة المكاتب العقارية تطالب بتمديد قرار اعفاءات تسجيل العقار للعام المقبل لجان الانتخاب لمجالس المحافظات والمجالس البلدية ومجلس أمانة عمان تؤدي القسم القانوني بالصور .. الأسرة النيابية": مُناقشة القوانين الإصلاحية على رأس الأولويات التعليم في بلاد الرافدين من إعداد د.حسين الفراجي الخدمات الطبية: اشتراط فحص PCR قبل 72 ساعة لمرضى العمليات

الاف الدنانير لموظفين لا يعملون في (تطوير العقبة)

الاف الدنانير لموظفين لا يعملون في تطوير العقبة
القلعة نيوز -

 كشف تقرير ديوان المحاسبة عن صرف شركة تطوير العقبة رواتب بألاف الدنانير لأشخاص لا يعملون لدى الشركة.

 

ويقول التقرير في احد بنوده، انه يوجد لدى الشركة عدد من الموظفين لا يوجد لهم اثبات دوام رسمي.

كما يقول في بند آخر انه يوجد مجموعة من الموظفين ملحقين بالعمل لجهات خارجية تتحمل الشركة تكلفة رواتبهم البالغة 105 الف دينار ، منهم موظفين ملحقين لمكتب رئيس مجلس إدارة شركة (غير متفرغ) في سلطة منقطة العقبة الاقتصادية الخاصة.

ومن الأمثلة تم نقل احد الموظفين للعمل لدرى رئاسة الوزراء، ثم الى وزارة الخارجية، لكنها لا زالت تتقضى رواتبها والمزايا الوظيفة من الشركة دون وجود سند او مبرر.

وفي مقال آخر تتقوم الشركة بصرف بدل عمل إضافي مقطوع بمبلغ 100 دينار شهريا لموظف منتدب للعمل لدى سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة.

وتاليا نص التقرير : 

الاف الدنانير لموظفين لا يعملون في (تطوير العقبة)

الاف الدنانير لموظفين لا يعملون في (تطوير العقبة)

الاف الدنانير لموظفين لا يعملون في (تطوير العقبة)