شريط الأخبار
جمعية جماعة الإخوان المسلمين ترشح الدكنور المهندس نبيل احمد الكوفحي لرئاسة بلدية اربد ( صور) وكلاء السياحة: الزامية الـ PCR للقادمين إلى الأردن يقلل الحركة السياحية حمد عن مواجهة الجزائر أو مصر: علينا الايمان بالمنتخب الأردن يشارك في بطولة العالم للباراتايكواندو شركة أمريكية‏ تسرح 900 موظف في مكالمة "زووم" محكمة سودانية تأذن للدفاع بفتح بلاغ ضد عضو اتهام بقضية "انقلاب 89" الدغمي يؤكد اهتمام النواب بدعم الحركة الرياضة والشبابية سويسرا تعتمد "كبسولة القتل الرحيم" بريطانيا تفرض قواعد جديدة على المسافرين لمواجهة "أوميكرون" عاصم عارف وملاحه جانخوت بطلا "ميرك 3" للشرق الأوسط جت تطلق رحلات المثلث الذهبي الى البترا ورم من العقبة اعتبارا من السبت القادم العرموطي: إبرة تباع بالسوق السوداء بـ 700 دينار؟ لهذه الأسباب...احرصي على تناول الموز قبل النوم! الملكة رانيا العبدالله تبارك لاكاديمية تدريب المعلمين حصولها على الاعتماد الدولي الملك في " الغمر ": يتفقد مشروعا زراعيا انموذجيا للجيش ويدعو لتحويل الغمر الى قصة نجاح زراعيه النشامى يتأهل لربع نهائي بطولة كأس العرب بخماسية في مرمى فلسطين نقابة المكاتب العقارية تطالب بتمديد قرار اعفاءات تسجيل العقار للعام المقبل لجان الانتخاب لمجالس المحافظات والمجالس البلدية ومجلس أمانة عمان تؤدي القسم القانوني بالصور .. الأسرة النيابية": مُناقشة القوانين الإصلاحية على رأس الأولويات التعليم في بلاد الرافدين من إعداد د.حسين الفراجي

إلغاء مشاركة منتخب الرجال للتايكواندو في بطولة النمسا

إلغاء مشاركة منتخب الرجال للتايكواندو في بطولة النمسا


القلعة نيوز :

اعلن اتحاد التايكواندو، إلغاء مشاركته في بطولة النمسا للرجال للتايكواندو التي كان مقررا انطلاقها بعد غد، بسبب الإغلاق الذي فرضته النمسا، في اطار خطواتها لمكافحة جائحة كورونا.
وقال الناطق الإعلامي لاتحاد التايكوندو فيصل العبداللات إن منتخب الرجال كان يستعد للسفر إلى النمسا اليوم، للمشاركة في البطولة التي كان يفترض أن تنطلق بعد غد، قبل ابلاغه بقرار الغاء البطولة بسبب خطوة الإغلاق التي فرضتها السلطات النمساوية.
واضاف في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)اليوم الاربعاء، انه كان من المفترض أن يسافر وفد المنتخب الوطني للرجال للمشاركة في البطولة التي تصنف ضمن عيار النجمة الواحدة قبل قرار الغاء، لافتا إلى أن المنتخب سيعاود تدريباته في عمان، استعدادا للاستحقاقات الخارجية المقبلة.
من جانب اخر، باشر المنتخب الوطني للسيدات للتايكواندو اليوم، تدريباته في العاصمة السعودية الرياض، استعدادا لمنافسات بطولة العالم التي تنطلق يوم غد الخميس وتستمر ثلاثة ايام.
ويضم المنتخب الذي وصل إلى السعودية أمس اللاعبات "جوليانا الصادق ونتالي الحميدي وراما ابو الرب ويارا ياسين"، ويشرف على تدريب الفريق فارس العساف.
وقال العبداللات، إن المنتخب يشارك اليوم في عمليتي الوزن والقرعة، استعدادا لبدء المنافسات يوم غد، حيث يبحث المنتخب عن تحقيق نتائج ايجابية لافتة، خاصة وأن هذه البطولة تعتبر من عيار النجمة الرابعة، الأمر الذي يساعد لاعباتنا على رفع تصنيفهن العالمي في حال تحقيق الميداليات.
وجدد العبداللات ثقة الاتحاد بقدرة اللاعبات على اعتلاء منصات التتويج، بحثا عن تحسين تصنيفهن العالمي، وبالتالي المنافسة على الوصول لأولمبياد باريس 2024.