شريط الأخبار
وكلاء السياحة: الزامية الـ PCR للقادمين إلى الأردن يقلل الحركة السياحية حمد عن مواجهة الجزائر أو مصر: علينا الايمان بالمنتخب الأردن يشارك في بطولة العالم للباراتايكواندو شركة أمريكية‏ تسرح 900 موظف في مكالمة "زووم" محكمة سودانية تأذن للدفاع بفتح بلاغ ضد عضو اتهام بقضية "انقلاب 89" الدغمي يؤكد اهتمام النواب بدعم الحركة الرياضة والشبابية سويسرا تعتمد "كبسولة القتل الرحيم" بريطانيا تفرض قواعد جديدة على المسافرين لمواجهة "أوميكرون" عاصم عارف وملاحه جانخوت بطلا "ميرك 3" للشرق الأوسط جت تطلق رحلات المثلث الذهبي الى البترا ورم من العقبة اعتبارا من السبت القادم العرموطي: إبرة تباع بالسوق السوداء بـ 700 دينار؟ لهذه الأسباب...احرصي على تناول الموز قبل النوم! الملكة رانيا العبدالله تبارك لاكاديمية تدريب المعلمين حصولها على الاعتماد الدولي الملك في " الغمر ": يتفقد مشروعا زراعيا انموذجيا للجيش ويدعو لتحويل الغمر الى قصة نجاخ زراعيه من المشاريع الزراعيه التي تنفذها القوات المسلحه في الغمر وأن تكون مصدر دعم لهم وان تنعكس إيجابيا على المواطن والمزارع على حد سواء وان تعزز الامن الغذائي في المملكة الم النشامى يتأهل لربع نهائي بطولة كأس العرب بخماسية في مرمى فلسطين نقابة المكاتب العقارية تطالب بتمديد قرار اعفاءات تسجيل العقار للعام المقبل لجان الانتخاب لمجالس المحافظات والمجالس البلدية ومجلس أمانة عمان تؤدي القسم القانوني بالصور .. الأسرة النيابية": مُناقشة القوانين الإصلاحية على رأس الأولويات التعليم في بلاد الرافدين من إعداد د.حسين الفراجي الخدمات الطبية: اشتراط فحص PCR قبل 72 ساعة لمرضى العمليات

أجواء لطيفة في معظم المناطق وارتفاع يومي السبت والأحد

أجواء لطيفة في معظم المناطق وارتفاع يومي السبت والأحد


القلعة نيوز :

تكون درجات الحرارة الخميس، أعلى بقليل من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة، وتسود أجواء لطيفة في معظم مناطق المملكة، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

 

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، تبقى الأجواء يوم غدٍ الجمعة، لطيفة الحرارة في معظم مناطق المملكة، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح غربية معتدلة السرعة.

 

ويطرأ السبت ارتفاع على درجات الحرارة بحيث تسجل اعلى من معدلها العام بحوالي 4-5 درجات مئوية، وتكون الأجواء معتدلة الحرارة في معظم مناطق المملكة، ودافئة نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

 

كما يطرأ الأحد، ارتفاع  آخر على درجات الحرارة، وتكون الأجواء معتدلة الحرارة في معظم مناطق المملكة، ودافئة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة تتحول في ساعات المساء إلى شمالية غربية خفيفة السرعة.

 

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمّان ما بين 21 - 9 درجات مئوية، وفي غرب عمان 19 - 8، وفي المرتفعات الشمالية 17 - 8، وفي مرتفعات الشراة 18 - 7، وفي مناطق البادية 22 - 7، وفي مناطق السهول 21 - 10، وفي الاغوار الشمالية 26 - 15، وفي الأغوار الجنوبية 28 - 19، وفي البحر الميت 26 - 17، وفي خليج العقبة 27 - 16 درجة مئوية.

 

بترا