شريط الأخبار
جمعية جماعة الإخوان المسلمين ترشح الدكنور المهندس نبيل احمد الكوفحي لرئاسة بلدية اربد وكلاء السياحة: الزامية الـ PCR للقادمين إلى الأردن يقلل الحركة السياحية حمد عن مواجهة الجزائر أو مصر: علينا الايمان بالمنتخب الأردن يشارك في بطولة العالم للباراتايكواندو شركة أمريكية‏ تسرح 900 موظف في مكالمة "زووم" محكمة سودانية تأذن للدفاع بفتح بلاغ ضد عضو اتهام بقضية "انقلاب 89" الدغمي يؤكد اهتمام النواب بدعم الحركة الرياضة والشبابية سويسرا تعتمد "كبسولة القتل الرحيم" بريطانيا تفرض قواعد جديدة على المسافرين لمواجهة "أوميكرون" عاصم عارف وملاحه جانخوت بطلا "ميرك 3" للشرق الأوسط جت تطلق رحلات المثلث الذهبي الى البترا ورم من العقبة اعتبارا من السبت القادم العرموطي: إبرة تباع بالسوق السوداء بـ 700 دينار؟ لهذه الأسباب...احرصي على تناول الموز قبل النوم! الملكة رانيا العبدالله تبارك لاكاديمية تدريب المعلمين حصولها على الاعتماد الدولي الملك في " الغمر ": يتفقد مشروعا زراعيا انموذجيا للجيش ويدعو لتحويل الغمر الى قصة نجاح زراعيه النشامى يتأهل لربع نهائي بطولة كأس العرب بخماسية في مرمى فلسطين نقابة المكاتب العقارية تطالب بتمديد قرار اعفاءات تسجيل العقار للعام المقبل لجان الانتخاب لمجالس المحافظات والمجالس البلدية ومجلس أمانة عمان تؤدي القسم القانوني بالصور .. الأسرة النيابية": مُناقشة القوانين الإصلاحية على رأس الأولويات التعليم في بلاد الرافدين من إعداد د.حسين الفراجي

سلطنة عُمان تتولى رئاسة مجلس إدارة المجلس العالمي للمطارات

سلطنة عُمان تتولى رئاسة مجلس إدارة المجلس العالمي للمطارات


القلعة نيوز :

تتولى سلطنة عُمان رئاسة مجلس إدارة المجلس العالمي للمطارات عبر اختيار الشيخ أيمن بن أحمد الحوسني الرئيس التنفيذي لمطارات عُمان، رئيسًا للمجلس في دورته الجديدة التي تبدأ في الأول من يناير ٢٠٢٢م وتستمر حتى نهاية ٢٠٢٤م. 

جاء ذلك في تصويت للجمعية العمومية للمجلس العالمي للمطارات "المظلة الرسمية لمطارات العالم"، في اجتماعها السنوي رقم ٦٤ الذي اختتم أعماله اليوم في مدينة كانكون المكسيكية. 

وأكد الشيخ أيمن بن أحمد الحوسني الرئيس التنفيذي لمطارات عُمان أن هذه المسؤولية تأتي امتدادًا لدور سلطنة عُمان في دعم المجلس من خلال عضويتها الفاعلة في السنوات الماضية، وأنه يتطلع إلى العمل مع أعضاء المجلس العالمي للمطارات في تعزيز التعاون بين المطارات ومنظمات الطيران الدولية ومختلف الشركاء لإيجاد طرق مبتكرة لتعزيز الكفاءة في قطاع المطارات والطيران.