شريط الأخبار
في عيد ميلاد الملك القائد " د.حازم قشوع" القلعة نيوز تلتقي الكاتبة حلا حسن الصلاحات القلعة نيوز تلتقي الكاتب السوري وجيه محمد غزال قبل مواجهة مصر.. كورونا يضرب صفوف منتخب المغرب ويُبعد لاعبين عن المباراة القلعة نيوز تلتقي الكاتبة بشرى الكيلاني القلعة نيوز تلتقي الكاتبة ديالا محمود سويلم القلعة نيوز تلتقي الكاتبة مروى محمود الحتاوي الشيخ ايمن البدادوه يهنئ بعيد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله السفير الكويتي يشيد بالفزعة الأردنية الأمانة: اغلاق مناطق معرضة لخطر الانجماد تعليق عضوية بوركينا فاسو في مجموعة غرب إفريقيا للمرة الأولى منذ نهاية 2014 .. برميل النفط فوق مستوى 91 دولارا الأردن يدين الاعتداء الارهابي الذي استهدف مطار بغداد الصحة تعلن مراكز فحص كورونا "الأخضر" يدفع "الأصفر" عند قاع 6 أسابيع إيطاليا تفشل في انتخاب رئيس جديد بعد خامس محاولة السعودية تحدد شرطا لتمديد تأشيرة العمرة رئيس اتحاد الناشرين يعرب عن شكره للسفير العضايلة مهرجان نبض الشباب المسرحي .. جديد زعل وخضرة للفنون الإبداعية عاجل : جامعات تؤجل امتحانات الطلبة السبت بسبب الظروف الجوية (أسماء)

الامن: ضبط مزور لوحة ارقام مركبة ظهرت بفيديو إطلاق النار لإلصاق التهمة بآخر

الامن ضبط مزور لوحة ارقام مركبة ظهرت بفيديو إطلاق النار لإلصاق التهمة بآخر

القلعة نيوز: قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام إن لجنة التحقيق التي تولت التحقيق في الفيديو الذي جرى تداوله قبل ايام قد واصلت تحقيقاتها للوقوف على ملابسات تلك الحادثة خاصة بعد ان تبين ان المركبة التي تحمل لوحة الارقام التي ظهرت خلال الفيديو ليست هي ذات المركبة التي ظهرت في الفيديو.

وبين أن التحقيقات الفنية في الفيديو بينت وجود تلاعب بلوحة ارقام المركبة، وان هناك من قام بتزوير لوحة الارقام ووضعها على مركبة مشابهة للمركبة التي تحمل الرقم الاصلي وتصوير الفيديو ونشره من أجل الإيقاع بمالك تلك المركبة.

وأكد الناطق الاعلامي انه بالتوسع بالتحقيق وجمع المعلومات تم الوصول للمركبة التي ظهرت في الفيديو وجرى تحديد مكانها حيث جرى التحرك للمكان وضبطها وضبط عدد من لوحات المركبات المزورة ومن ضمنها لوحة المركبات المزورة التي ظهرت في الفيديو الذي جرى تداوله.

واضاف الناطق الاعلامي انه جرى تحديد هوية الشخص المشتبه به بارتكاب الجريمة وتزوير لوحة المركبات ونشر الفيديو وجرى القاء القبض عليه وبوشرت التحقيقات معه تمهيداً لاحالته للقضاء.