شريط الأخبار
بتهمة اختلاس وغسيل اكثر من مليون دينار مستحقة لابنائه القصّر: مكافحة الفساد توقف الوالد والحكم عليه 5 سنوات سجن نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل الصبيحي : بداية مرحلة مؤلمة في مسيرة الحماية الاجتماعية يُشكّل لطمة منافسات ألتراماراثون البحر الميت تنطلق غدا إحذروا الجرعات الزائدة من البطيخ.. قد تكون مميتة في هذه الحالات! عمان.. ضبط "لص" بكمين نصبه مصلون في مسجد الممنوع من الأطعمة لمرضى القولون العصبي الأردن يتصدر في جراحات السمنة.. الدكتور خريس الاسم الابرز انخفاض صادرات الأردن الكلية بنسبة 19.8% لنهاية شباط الماضي بعد حسم موعد الاقتراع.. ما مصير "النواب" والحكومة؟ مذكرة تفاهم بين صندوق حياة للتعليم و جامعة العلوم والتكنولوجيا مباراتان بدوري المحترفين الأردني الجمعة إغلاقات طرق في البحر الميت غدا البيت الأبيض : نريد اجابات من الاحتلال بشأن المقابر الجماعية في غزة شركة تعدين روسية عملاقة تنقل بعض إنتاجها إلى الصين ايفرتون يبعد ليفربول عن سباق المنافسة على الدوري الإنجليزي السير للأردنيين: تفقدوا مركباتكم ولا تترددوا بطلب المساعدة جلسة لمجلس الأمن بشأن الوضع في سوريا أسعار الذهب في السوق المحلية الخميس مفاجأة.. تشافي يتراجع عن قراره!

الطفيلة : مدرسة الملك عبدالله الثاني للتميز تحوز على المركز الثاني وعلى مستوى المملكة في مسابقة موهبتي .

الطفيلة : مدرسة الملك عبدالله الثاني للتميز تحوز على المركز الثاني وعلى مستوى المملكة في مسابقة موهبتي .

القــلــعــة نــيــوز _ شــادن الــعــوران


تـبـارك مـديـرة الـمـدرسة الـفاضلـة السـيـدة سـاجـدة الـقـيسي الطـالبين فـي مـسـابقـة مـوهـبتي لـلعـام 2021 م في القصة والمقالة باللغة العربية على النتائج المبهرة التي حصلوا عليها .

حـيث فــاز الطالب البراء بسام الهلول على المركز الثاني بعنوان المقالة ( تبخرت حيال ناظري ) والطالب حازم كمال الرواجفة المركز الثاني في القصة القصيرة بعنوان (( الكرامة الخالدة )) وعلى مستوى الجنوب ، وتم تأهلهما للتصفيات على مستوى المملكة .

كمـا تشكر الزملاء الذين أشرفوا عليهما وهم (( محمد الزغاميم وعبد القادر السعودي )) ،وأيــضــا ً الشكر مـوصول لقسم النشاطات التربوية ممثلا ب : الدكتور طارق الوحوش / عضو القسم و الأستاذ منير الشرايدة رئيس القسم .