شريط الأخبار
وزير الشباب يشارك في المؤتمر العالمي حول عمليات السلام الشاملة للشباب بريطانيا تسجل 297 وفاة ونحو 79 ألف إصابة بفيروس كورونا رصاصة في الظهر.. جثة عارية تثير الرعب في مصر وفد من طالبان يغادر إلى النرويج للقاء مسؤولين أوروبيين منتخب تحت سن 23 يبدأ تحضيراته للنهائيات الآسيوية لاعب كويتي يرفض مواجهة منافس إسرائيلي في بطولة للتنس بدبي بريطانيا تحذر رعاياها من السفر إلى أوكرانيا مواجهات متوازنة في قرعة الدور الحاسم للتصفيات الإفريقية لكأس العالم البطل الاردني ابو الرب يفوز بالميدالية الذهبية في بطولة الاساطير الدولية تسجيل 13 وفاة و 4102 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن دور الاعلام الضال والمضلل المغرب : حكم بوروندي يقود لقاء المغرب ومالاوي المغرب : 6 مغاربة بمباراة بوركينافاسو والغابون التربية: استئناف حملات التطعيم لطلبة المدارس زين تُطلق عروضاً جديدة لمشتركي الخطوط المدفوعة مسبقاً.. زين 7، زين 9، زين 11 المحامي معتصم بن طريف يدعو الى انشاء صندوق وطني مدعوم محليا ودوليا لحل مشكلة البطالة جذريا ..( تفاصيل ) التربية: اختتام امتحانات "تكميلية التوجيهي" الاعور يكتب: حزب الميثاق الوطني تشكيل هام لمرحلة قادمة الشرفات يكتب: رداً على التل .. الأمور بخواتيمها فلا تستعجل! سكجها يكتب: لنكسر أقلامنا ونقطع ألسنتنا، لأنّ أذانهم من طين وعجين!

رنا رئيس تكشف مواصفات فتى أحلامها

رنا رئيس تكشف مواصفات فتى أحلامها
القلعة نيوز -

خلال لقائها في برنامج "السفيرة عزيزة" الذي يُذاع على قناة "dmc"، أكدت الفنانة رنا رئيس أنها لا تفكر حالياً في الارتباط، وأنها ما زالت صغيرة على هذه الخطوة.

أما عن مواصفات فتى أحلامها فقالت رنا: "أتمنى أن يكون طويل القامة وطيباً وعنده هدف يريد أن يصل إليه، وذكياً وناجحاً في عمله وطموحاً، ويشجعني على فعل ما أحب"... مؤكدة أنها إذا التقت بهذا الشخص فجأة فستقبل الارتباط به.

يُذكر أنه يُعرض لرنا رئيس حالياً مسلسل "موضوع عائلي"، عبر منصة شاهد "vip"، وتدور أحداثه حول طبّاخ مسالم وهادئ تنقلب حياته رأساً على عقب ويتعرّض لأزمات ويدخل في صراعات.

والمسلسل بطولة: ماجد الكدواني، محمد شاهين، رنا رئيس، طه دسوقي، سماء إبراهيم ومحمد رضوان، وهو من تأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال، وإخراج أحمد الجندي.