شريط الأخبار
وزير الشباب يشارك في المؤتمر العالمي حول عمليات السلام الشاملة للشباب بريطانيا تسجل 297 وفاة ونحو 79 ألف إصابة بفيروس كورونا رصاصة في الظهر.. جثة عارية تثير الرعب في مصر وفد من طالبان يغادر إلى النرويج للقاء مسؤولين أوروبيين منتخب تحت سن 23 يبدأ تحضيراته للنهائيات الآسيوية لاعب كويتي يرفض مواجهة منافس إسرائيلي في بطولة للتنس بدبي بريطانيا تحذر رعاياها من السفر إلى أوكرانيا مواجهات متوازنة في قرعة الدور الحاسم للتصفيات الإفريقية لكأس العالم البطل الاردني ابو الرب يفوز بالميدالية الذهبية في بطولة الاساطير الدولية تسجيل 13 وفاة و 4102 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن دور الاعلام الضال والمضلل المغرب : حكم بوروندي يقود لقاء المغرب ومالاوي المغرب : 6 مغاربة بمباراة بوركينافاسو والغابون التربية: استئناف حملات التطعيم لطلبة المدارس زين تُطلق عروضاً جديدة لمشتركي الخطوط المدفوعة مسبقاً.. زين 7، زين 9، زين 11 المحامي معتصم بن طريف يدعو الى انشاء صندوق وطني مدعوم محليا ودوليا لحل مشكلة البطالة جذريا ..( تفاصيل ) التربية: اختتام امتحانات "تكميلية التوجيهي" الاعور يكتب: حزب الميثاق الوطني تشكيل هام لمرحلة قادمة الشرفات يكتب: رداً على التل .. الأمور بخواتيمها فلا تستعجل! سكجها يكتب: لنكسر أقلامنا ونقطع ألسنتنا، لأنّ أذانهم من طين وعجين!

بالصور .. هيفاء وهبي تحتفل بميلاد شقيقتها

بالصور  هيفاء وهبي تحتفل بميلاد شقيقتها
القلعة نيوز -

بطريقتها العفوية المحببة للجمهور، إحتفلت النجمة هيفاء وهبي بيوم ميلاد شقيقتها هنا التي لفتت الأنظار بجمالها وأناقتها وملامحها المختلفة تماماً عن الفنانة اللبنانية.

ونشرت هيفاء وهبي مجموعة من الصور لشقيقتها عبر حسابها على تطبيق انستغرام وهي بكامل أناقتها وترتيبها بملابس فخمة ومكياج ناعم، وحرصت على تهنأتها بعيد ميلادها برسالة من القلب للتعبير عن العلاقة المميزة التي تجمع بين الشقيقتين.

وعلقت هيفاء على الصور باللغة الانكليزية قائلة: "عيد ميلاد سعيد يا هانو اختي الرائعة للأبد.. أنا محظوظة للغاية لأن لدي أخت محبة وعطوفة مثلك.. ولكن يجب أن تشكريني لأنني شقيقتك الأكبر .. أنت تعنين العالم بالنسبة لنا، أرسل إليكي قبلاتي اليوم".

وتفاعل المتابعون بشكل واسع مع الصور ونالت اعجاب الآلاف من متابعيها الذين تغزلوا بجمال الشابة ولاحظوا بأنها لا تشبه هيفاء ولكنها تتمتع بجمال خاص بها وأشادوا بالعلاقة الجميلة التي تجمع بينهما.

يذكر أن أخر أعمال هيفاء كان مسلسل "أسود فاتح" من تأليف أمين جمال، شريف يسري، إبراهيم ربيع وحمدي التايه، إخراج كريم العدل، وبطولة أحمد فهمي، شريف سلامة، صبري فواز، روجينا، معتصم النهار، فراس سعيد، أحمد الشامي ورانيا منصور.



مجلة "لها"