شريط الأخبار
وزير الشباب يشارك في المؤتمر العالمي حول عمليات السلام الشاملة للشباب بريطانيا تسجل 297 وفاة ونحو 79 ألف إصابة بفيروس كورونا رصاصة في الظهر.. جثة عارية تثير الرعب في مصر وفد من طالبان يغادر إلى النرويج للقاء مسؤولين أوروبيين منتخب تحت سن 23 يبدأ تحضيراته للنهائيات الآسيوية لاعب كويتي يرفض مواجهة منافس إسرائيلي في بطولة للتنس بدبي بريطانيا تحذر رعاياها من السفر إلى أوكرانيا مواجهات متوازنة في قرعة الدور الحاسم للتصفيات الإفريقية لكأس العالم البطل الاردني ابو الرب يفوز بالميدالية الذهبية في بطولة الاساطير الدولية تسجيل 13 وفاة و 4102 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن دور الاعلام الضال والمضلل المغرب : حكم بوروندي يقود لقاء المغرب ومالاوي المغرب : 6 مغاربة بمباراة بوركينافاسو والغابون التربية: استئناف حملات التطعيم لطلبة المدارس زين تُطلق عروضاً جديدة لمشتركي الخطوط المدفوعة مسبقاً.. زين 7، زين 9، زين 11 المحامي معتصم بن طريف يدعو الى انشاء صندوق وطني مدعوم محليا ودوليا لحل مشكلة البطالة جذريا ..( تفاصيل ) التربية: اختتام امتحانات "تكميلية التوجيهي" الاعور يكتب: حزب الميثاق الوطني تشكيل هام لمرحلة قادمة الشرفات يكتب: رداً على التل .. الأمور بخواتيمها فلا تستعجل! سكجها يكتب: لنكسر أقلامنا ونقطع ألسنتنا، لأنّ أذانهم من طين وعجين!

تطبيق ZoodPay Super App "للشراء الآن والدفع لاحقاً" يجمع 38 مليون دولار ويسرّع نموه بالأردن

تطبيق ZoodPay Super App للشراء الآن والدفع لاحقاً يجمع 38 مليون دولار ويسرّع نموه بالأردن


القلعة نيوز /

أعلنت منصة ZoodPay، الرائدة في خدمة الشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL)، عن نجاح الجولة الإستثمارية ب (Series B) التي جمعت خلالها 38 مليون دولار، وجذبت اهتمامًا كبيرًا من كبار المستثمرين العالميين. تأتي جولة الإستثمارهذه بمشاركة كل من VC Sturgeon Capital ومقرها لندن وZain Ventures المسؤولة عن إدارة المحفظة الاستثمارية لمجموعة زين، بالإضافة إلى مستثمرين حاليين. تعتبر مجموعة زين من الشركات الرائدة في مجال الاتصالات المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وهي تتمتع بانتشار جغرافي مميز، وذلك بفضل تواجدها في 7 بلدان، حيث تقدم خدمات اتصالات متنقلة ومتنوعة إلى أكثر من 48 مليون عميل فعال.

بالإضافة الى مقر الشركة الرئيسي في سويسرا، تنتشر الشركة في عشرة فروع لخدمة عملياتها في الشرق الأوسط وآسيا الوسطى. تقدم منصة ZoodPay & ZoodMall التي تضم أكثر من 8 ملايين مستخدم للتطبيق، تجربة تسوق "الجودة السويسرية"  وحلول التكنولوجيا المالية للشراء الآن والدفع لاحقاً عبر الحدود، للشركات والمتسوقين في الأسواق الناشئة والسريعة النمو في الشرق الأوسط وآسيا الوسطى – والتي تشمل حالياً الأردن ولبنان والعراق وأوزبكستان وكازاخستان.

ستسخّر ZoodPay هذا الإستثمار لتسريع نموها وتوسعها في الأردن، وتحفيز التجارة الإلكترونية المحلية والعابرة للحدود من خلال ZoodMall وخدمات "الشراء الآن والدفع لاحقاً"، إلى جانب تعزيز النشاط الاجتماعي والاقتصادي، وخلق المزيد من فرص العمل  في الأسواق الناشئة.

تعدّ الشركة واحدة من الشركات الرائدة في الأردن بحيث تقدّم خدمات ZoodPay للشراء الآن والدفع لاحقاً من خلال سوق  ZoodMall الإلكتروني وفي شبكة واسعة من المتاجر الفعلية (offline)  للشركاء في الاردن.

عند التسوق على ZoodMall، يتمتع العملاء بإمكانية إختيار منتجات من 30 ألف بائع محلي وعابر للحدود، مع مرونة استلام البضائع أولاً والدفع على أربعة إلى ستة أقساط، بدون أي فوائد أو رسوم.

عند التبضع في المتاجر أو أونلاين ، يمكن للعملاء تحميل تطبيق ZoodPay & ZoodMall، التقدم بطلب للحصول على حد تسوق والحصول على قرار فوري. يمكنهم بعد ذلك البدء في التسوق في المتاجر أو أونلاين، استلام بضائعهم ودفع ثمنها على أقساط من خلال ZoodPay.

 

كما يمكن للتجار الأردنيين تقديم خدمة ZoodPay من خلال دمج ZoodPay API مع نظام المدفوعات الخاص بمتاجر التجزئة لتمكين عملائهم من التسوق في متاجرهم عبر الإنترنت، مع مرونة استلام المشتريات أولاً ثم تسديد ثمنها على أقساط شهرية بدون أي فوائد أو رسوم. دمج ZoodPay API مع متاجر وتطبيقات التجار عملية سلسة تتيح للمتسوقين إنهاء معاملاتهم على قنوات التجار. بمجرد الانتهاء من التسوق، يمكن للعملاء اختيار ZoodPay كطريقة الدفع، ملء معلوماتهم الشخصية والحصول على قرار فوري.

 

قال مايكل خوي، الرئيس التنفيذي لمجموعة OrientSwiss، الشركة الأم لـ ZoodPay و ZoodMall:    "سيكون هذا التمويل الجديد ذو قيمة إضافية للتجار والمتسوقين في الأردن. كما وتقوم الشركة بتحسين حياة الناس من خلال تقديم  أنسب حلول الدفع بالتقسيط إلي تجربة التسوق الخاصة بهم، عبر الإنترنت و في المتاجر. في الأردن ، تتوسع حلول الدفع BNPL من ZoodPay أيضًا من خلال الشراكات مع المتاجر الفعلية (offline). نود أن نشكر مستثمرينا على ثقتهم، ونتطلع إلى الارتقاء بـ ZoodPay Super App  إلى آفاق جديدة ".

 

 

ZoodPay: منظومة متكاملة ومبتكرة للتجار

تشتمل منظومة ZoodPay "للشراء الآن والدفع لاحقًا" على سوق ZoodMall بالإضافة إلى ZoodShip النظام اللوجستي المحلي والعابر للحدود. تعمل هذه المنظومة على تمكين وتحفيز التجار في الشرق الأوسط وآسيا الوسطى والصين وأوروبا وروسيا وتركيا لفتح واجهات متاجرهم أمام الأسواق المحلية المنخفضة الإنتشار والسريعة النمو دون تكاليف إنشاء أو رسوم إضافية. تقدم هذه المنظومة فرصة فريدة للتجار من خلال تقديم خدمات الشراء الآن والدفع لاحقا مع ZoodPay في متاجرهم الإلكترونية والفعلية أوعن طريق إدراج منتجاتهم على سوق ZoodMall. تحفز ZoodPay نمو أعمال التجار واكتساب عملاء جدد لديهم قيمة طلبات أعلى وبناء ولاء للعلامة التجارية من خلال تقديم: 

 

1. طرق دفع آمنة ومرنة إما نقدًا أو من خلال حلول الـ BNPL من ZoodPay.

2. تحفيز الطلب على المنتجات وتسويقها من خلال سوق ZoodPay للـ B2C المتمثل في ZoodMall، والذي يقدم أكثر من 7 ملايين منتج من أكثر من 30000 بائع محلي وعابرللحدود.

3. دعم لوجستي عملياتي كامل للتسليم ودعم العملاء لتقليل من حالات إرجاع المنتجات.