شريط الأخبار
وزير الشباب يشارك في المؤتمر العالمي حول عمليات السلام الشاملة للشباب بريطانيا تسجل 297 وفاة ونحو 79 ألف إصابة بفيروس كورونا رصاصة في الظهر.. جثة عارية تثير الرعب في مصر وفد من طالبان يغادر إلى النرويج للقاء مسؤولين أوروبيين منتخب تحت سن 23 يبدأ تحضيراته للنهائيات الآسيوية لاعب كويتي يرفض مواجهة منافس إسرائيلي في بطولة للتنس بدبي بريطانيا تحذر رعاياها من السفر إلى أوكرانيا مواجهات متوازنة في قرعة الدور الحاسم للتصفيات الإفريقية لكأس العالم البطل الاردني ابو الرب يفوز بالميدالية الذهبية في بطولة الاساطير الدولية تسجيل 13 وفاة و 4102 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن دور الاعلام الضال والمضلل المغرب : حكم بوروندي يقود لقاء المغرب ومالاوي المغرب : 6 مغاربة بمباراة بوركينافاسو والغابون التربية: استئناف حملات التطعيم لطلبة المدارس زين تُطلق عروضاً جديدة لمشتركي الخطوط المدفوعة مسبقاً.. زين 7، زين 9، زين 11 المحامي معتصم بن طريف يدعو الى انشاء صندوق وطني مدعوم محليا ودوليا لحل مشكلة البطالة جذريا ..( تفاصيل ) التربية: اختتام امتحانات "تكميلية التوجيهي" الاعور يكتب: حزب الميثاق الوطني تشكيل هام لمرحلة قادمة الشرفات يكتب: رداً على التل .. الأمور بخواتيمها فلا تستعجل! سكجها يكتب: لنكسر أقلامنا ونقطع ألسنتنا، لأنّ أذانهم من طين وعجين!

نفذ مركز شابات عبين عبلين بالتعاون مع إدارة حماية الاسرة والأحداث

نفذ مركز شابات عبين عبلين بالتعاون مع إدارة حماية الاسرة والأحداث
القلعة نيوز_هُمام الفريحات

نفذ مركز شابات عبين عبلين بالتعاون مع إدارة حماية الاسرة والأحداث/ فرع عجلون ورشة عمل بعنوان " مناهضة العنف ضد المرأة " 


وأشارت الرقيب اسماء بني عطا إلى العنف ضد المرأة والذي يعد واحدا من أكثر انتهاكات حقوق الإنسان انتشارا في العالم اليوم، مستعرضة اشكال العنف الجسدي واللفظي الذي تتعرض له المرأة، وأسبابه الاقتصادية والاجتماعية مؤكدة على ضرورة الحد من ظاهرة العنف ضد المرأة في المجتمع، مبينة دور الشريعة والرسالات السماوية في تكريم المرأة والحث على احترامها وصون كرامتها.


 وعرضت واقع حالات العنف ضد المرأة في المملكة، مشيرة إلى أن الأرقام توضح ارتفاع حالات العنف بشكل مستمر.


وثمنت رئيسة المركز منى طيفور إطلاق مثل هذه المبادرات التي تخلق حاله من الوعي والإدراك عند الفتيات المنتسبات للمراكز الشبابية حول مخاطر العنف ضد المرأة وكيفية معالجتها من خلال تطبيق القانون وتعريفهن بكيفية اللجوء إلى مكاتب شكاوي المرأة لمساعدتهن على إدارة قضاياهن.

مصدر قسم الاعلام في مديرية شباب عجلون مريم العبود