شريط الأخبار
قمر النابلسي تكتب... أردنية وعلى قدر المسؤولية قطر: طلبات تذاكر كأس العالم تتجاوز 1.2 مليون خلال 24 ساعة الاقتصاد الرقمي: 438 الفا و788 مسجلا لدعم التعرفة الكهربائية الشرفات: حزب الميثاق الوطني نتاج مخاض عسير ورهان وطني كبير الملك يعزي عشيرة الحجايا بوفاة زوجة الشيخ فالح ادغيم المراغية الحجايا انتهاء تكميلية التوجيهي السبت والنتائج منتصف شباط الأرصاد الجوية : زخات ثلجية على المرتفعات الشمالية والجنوبية مساء الأحد وصباح الاثنين 8 أسباب تدفعك لمتابعة ملكة جمال عارضات الأزياء هولي لويا المفرق: ضبط 400 كرتونة تحوي ألعاباً نارية مخالفة ومخزنة بظروف مخالفة وخطرة مي عز الدين : لم يحالفني الحظ بالزواج حتى الآن القلعة نيوز تنشر مسودة التنظيم الاداري للمركز الوطني لمكافحة الأوبئة عاجل: تسجيل 6 وفيات و 6309 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن الاسواق الحرة الاردنية منصة تسويقية تحقق قيمة مضافة للمنتجات الاردنية القلعة نيوز تعزي بوفاة زوجة الشيخ فالح ادغيم المراغية الحجايا ارقام قياسية في طرح مصرف الراجحي صكوكا بقيمة 6.5 مليار ريال بيان صادر عن المنتدى الاقتصادي الاردني الأردنية توضح حول تعطل موقع التسجيل الالكتروني الملك يستجيب لنداء مريض ويوجه بنقله للمدينة الطبية "على الطاولة" .. وكيل أعمال محمد صلاح ينشر صورة تثير التكهنات الاحتلال يعلن عن حادثة طعن في مطار بن غوريون

منتخبا السلة وكرة الهدف يستهلان المشاركة الأردنية في "البارآسيوية"

منتخبا السلة وكرة الهدف يستهلان المشاركة الأردنية في البارآسيوية


القلعة نيوز :

استهل منتخب السلة للكراسي المتحركة مشاركته الدولية الأولى بخسارتين أمام إيران 28/ 72 في المواجهة التي جرت في ساعة متأخرة من مساء الأربعاء  وأمام تايلند 11 / 59 صباح اليوم الخميس ضمن منافسات دورة الألعاب "البارآسيوية" للشباب.

ويشارك في الدورة  750 لاعباً ولاعبة يمثلون 29 دولة يتنافسون على 9 رياضات مختلفة وهي : ألعاب القوى ، الريشة الطائرة، كرة الهدف، البوتشيا، رفع الأثقال ، السباحة، تنس الطاولة، التايكواندو وكرة السلة على الكراسي المتحركة، وتستمر فعالياتها حتى 7 / كانون أول القادم.

ويواصل منتخب السلة للكراسي المتحركة مشاركته بالدورة بلقاء منتخب السعودية صباح الجمعة ويليه مواجهة مع منتخب العراق مساء نفس اليوم، ويلاقي منتخب الفلبين مساء السبت، ويختتم مشاركته بلقاء البحرين مساء الأحد.

واستهل منتخب كرة الهدف هو الآخر؛ مشاركته بالدورة بالخسارة أمام تايلاند بنتيجة 1 / 11، ويستكمل مشاركته بلقاء منتخب كوريا الجنوبية صباح الجمعة ومساء نفس اليوم يلتقي منتخب العراق، ويواصل مشاركته السبت بلقاء السعودية على أن يختتم مشواره بالدورة بلقاء إيران الأحد القادم.
وتنطلق الجمعة منافسات لعبة كرة الطاولة بعد أن تم تصنيف اللاعبين وإجراء القرعة حيث سيلتقي الجمعة صابر قعدان مع لاعبين من الإمارات واليابان والعراق، وإبراهيم صبرة مع لاعبين من العراق  وإيران  والسعودية، ومحمود حايك مع لاعبين من تايلند، وإبراهيم ريان مع لاعبين من تايلند وإيران.
ويلتقي صابر قعدان لاعب سعودي  وإبراهيم صبرة يلتقي لاعبين ياباني وتايلاندي السبت في ختام المشاركة الأردنية في الأدوار التمهيدية.
وعن المشاركة الأردنية أكد السيد سليمان الروسان نائب رئيس اللجنة البارالمبية الأردنية رئيس الوفد الأردني المشارك دورة الألعاب "البارآسيوية" للشباب أن المشاركة الأردنية تعد فرصة كبيرة للاعبينا من أجل الاحتكاك ورفع مستواهم الفني خصوصا أنها المشاركة الخارجية الأولى للاعبين، مشددا أن المنافسة مع منتخبات كبيرة وصاحبة خبرة في البطولات العالمية يرفع من المستوى الفني للاعبين مينا أن  اللجنة البارالمبية تعمل على إعدادهم من أجل المنافسة بقوة في البطولات والمنافسات الدولية في المستقبل القريب.