شريط الأخبار
وزير الشباب يشارك في المؤتمر العالمي حول عمليات السلام الشاملة للشباب بريطانيا تسجل 297 وفاة ونحو 79 ألف إصابة بفيروس كورونا رصاصة في الظهر.. جثة عارية تثير الرعب في مصر وفد من طالبان يغادر إلى النرويج للقاء مسؤولين أوروبيين منتخب تحت سن 23 يبدأ تحضيراته للنهائيات الآسيوية لاعب كويتي يرفض مواجهة منافس إسرائيلي في بطولة للتنس بدبي بريطانيا تحذر رعاياها من السفر إلى أوكرانيا مواجهات متوازنة في قرعة الدور الحاسم للتصفيات الإفريقية لكأس العالم البطل الاردني ابو الرب يفوز بالميدالية الذهبية في بطولة الاساطير الدولية تسجيل 13 وفاة و 4102 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن دور الاعلام الضال والمضلل المغرب : حكم بوروندي يقود لقاء المغرب ومالاوي المغرب : 6 مغاربة بمباراة بوركينافاسو والغابون التربية: استئناف حملات التطعيم لطلبة المدارس زين تُطلق عروضاً جديدة لمشتركي الخطوط المدفوعة مسبقاً.. زين 7، زين 9، زين 11 المحامي معتصم بن طريف يدعو الى انشاء صندوق وطني مدعوم محليا ودوليا لحل مشكلة البطالة جذريا ..( تفاصيل ) التربية: اختتام امتحانات "تكميلية التوجيهي" الاعور يكتب: حزب الميثاق الوطني تشكيل هام لمرحلة قادمة الشرفات يكتب: رداً على التل .. الأمور بخواتيمها فلا تستعجل! سكجها يكتب: لنكسر أقلامنا ونقطع ألسنتنا، لأنّ أذانهم من طين وعجين!

في الذكرى الأولى برحيل الدكتور فاروق الحمود ( ابو جهاد )

في الذكرى الأولى برحيل الدكتور فاروق الحمود  ابو جهاد


القلعة نيوز :


كتب / الدكتور أحمد العبادي


عام مضى بسرعة البرق على رحيل الكبير الدكتور فاروق الحمود ( ابو جهاد ) ، هذا الأردني المشبع بالعروبة والأصالة.


إبن أيدون التي أنجبت رجالا كانت لهم البصمات الواضحة في حياة الأردنيين والعرب عموما .


فاجأتنا برحيلك أيها الحبيب والأخ والصديق والنسيب .. كانت فاجعة ما زالت آثارها ماثلة ..كيف لا ونحن نفتقد شخصا بوزنك يا أبا جهاد .


رحلت ..وكلنا راحلون ، غير أنك استعجلت الرحيل ، ووضعت حدا لمسيرتك الطيبة الخيرة ، ونحن ما زلنا بحاجة إليك .


هو قدر الله الذي لا مفر منه ..فقد كان عاما ثقيلاً على كل محبيك ، من شمال الوطن حتى جنوبه .. ولا نملك حيال ذلك غير الدعاء الى الله عز وجل أن يسبغ رحمته عليك ويدخلك فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين .


أرقد بسلام أيها الحبيب أبو جهاد ..وها هو الدكتور جهاد ، فلذة كبدك ، يكمل مسيرتك الخيرة المليئة بالعطاء ..هذه المسيرة التي بدأتها منذ عقود عديدة .


الفاتحة على روحك الطاهرة ..وإنا لله وإنا إليه راجعون.