شريط الأخبار
وفاة 7 اشخاص واصابة 32 بحوادث سير في المملكه امس شركة أمن بحري: رصد 3 صواريخ قرب شواطئ المخا باليمن طلاب يغلقون مداخل جامعة سيانس بو في باريس مشروب الشيا والليمون: حلاً معجزيًا للتحكم في الشهية السعودية تحذر من شركات الحج الوهمية وتؤكد أنه لا حج إلا بتأشيرة حج عاجل :انقلاب سيارة بن غفير في الرملة مديرية الأمن العام تحذر من الأحوال الجوية الغير مستقرة والسائدة حاليا مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة الأرصاد تحذر من السيول والانزلاق على الطرقات السبت 51 شهيدا بـالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة خلال 24 ساعة المعايطة: نعمل على مضاعفة عدد مراكز الاقتراع المختلطة حرصًا على التصويت العائلي مسؤول بالأمم المتحدة: إزالة الركام من غزة قد تستغرق 14 عاما الذكور أكثر إقبالا على الانتساب للأحزاب في الأردن والإناث الأعلى بالمناصب القيادية "المستقلة للانتخاب" تعلن عن فتح باب اعتماد المراقبين المحليين لانتخابات مجلس النواب رسو سفينة قبالة سواحل غزة لتجهيز رصيف لإدخال المساعدات "تحديث الاقتصاد": أولويات تشريعية متأخرة ستنجز بالنصف الأول من العام دراسة: تحسن الرفاهية والصحة النفسية للأردنيين واللاجئين العراقيين منذ 2020 شهداء وجرحى في غارات الاحتلال على غزة تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة عن المملكة اليوم الأمن العام يحذر من حوادث الغرق نتيجة السباحة في الأماكن غير المخصصة أو عدم اتباع الإرشادات.

في الذكرى الأولى برحيل الدكتور فاروق الحمود ( ابو جهاد )

في الذكرى الأولى برحيل الدكتور فاروق الحمود ( ابو جهاد )

القلعة نيوز :
كتب / الدكتور أحمد العبادي
عام مضى بسرعة البرق على رحيل الكبير الدكتور فاروق الحمود ( ابو جهاد ) ، هذا الأردني المشبع بالعروبة والأصالة.
إبن أيدون التي أنجبت رجالا كانت لهم البصمات الواضحة في حياة الأردنيين والعرب عموما .
فاجأتنا برحيلك أيها الحبيب والأخ والصديق والنسيب .. كانت فاجعة ما زالت آثارها ماثلة ..كيف لا ونحن نفتقد شخصا بوزنك يا أبا جهاد .
رحلت ..وكلنا راحلون ، غير أنك استعجلت الرحيل ، ووضعت حدا لمسيرتك الطيبة الخيرة ، ونحن ما زلنا بحاجة إليك .
هو قدر الله الذي لا مفر منه ..فقد كان عاما ثقيلاً على كل محبيك ، من شمال الوطن حتى جنوبه .. ولا نملك حيال ذلك غير الدعاء الى الله عز وجل أن يسبغ رحمته عليك ويدخلك فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين .
أرقد بسلام أيها الحبيب أبو جهاد ..وها هو الدكتور جهاد ، فلذة كبدك ، يكمل مسيرتك الخيرة المليئة بالعطاء ..هذه المسيرة التي بدأتها منذ عقود عديدة .
الفاتحة على روحك الطاهرة ..وإنا لله وإنا إليه راجعون.