شريط الأخبار
قمر النابلسي تكتب... أردنية وعلى قدر المسؤولية قطر: طلبات تذاكر كأس العالم تتجاوز 1.2 مليون خلال 24 ساعة الاقتصاد الرقمي: 438 الفا و788 مسجلا لدعم التعرفة الكهربائية الشرفات: حزب الميثاق الوطني نتاج مخاض عسير ورهان وطني كبير الملك يعزي عشيرة الحجايا بوفاة زوجة الشيخ فالح ادغيم المراغية الحجايا انتهاء تكميلية التوجيهي السبت والنتائج منتصف شباط الأرصاد الجوية : زخات ثلجية على المرتفعات الشمالية والجنوبية مساء الأحد وصباح الاثنين 8 أسباب تدفعك لمتابعة ملكة جمال عارضات الأزياء هولي لويا المفرق: ضبط 400 كرتونة تحوي ألعاباً نارية مخالفة ومخزنة بظروف مخالفة وخطرة مي عز الدين : لم يحالفني الحظ بالزواج حتى الآن القلعة نيوز تنشر مسودة التنظيم الاداري للمركز الوطني لمكافحة الأوبئة عاجل: تسجيل 6 وفيات و 6309 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن الاسواق الحرة الاردنية منصة تسويقية تحقق قيمة مضافة للمنتجات الاردنية القلعة نيوز تعزي بوفاة زوجة الشيخ فالح ادغيم المراغية الحجايا ارقام قياسية في طرح مصرف الراجحي صكوكا بقيمة 6.5 مليار ريال بيان صادر عن المنتدى الاقتصادي الاردني الأردنية توضح حول تعطل موقع التسجيل الالكتروني الملك يستجيب لنداء مريض ويوجه بنقله للمدينة الطبية "على الطاولة" .. وكيل أعمال محمد صلاح ينشر صورة تثير التكهنات الاحتلال يعلن عن حادثة طعن في مطار بن غوريون

الحوراني يفتتح مركز اللياقة الجديد بمجمع الارينا في عمان الاهلية .. صور

الحوراني يفتتح مركز اللياقة الجديد بمجمع الارينا في عمان الاهلية  صور


القلعة نيوز :

افتتح رئيس هيئة المديرين لجامعة عمان الاهلية الدكتور ماهر الحوراني بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان وعدد من أعضاء مجلس الأمناء ونواب الرئيس وعمداء الكليات اليوم الاحد 5-12-20210 في مجمع الارينا الرياضي التابع للجامعة مركز اللياقة الجديد المجهز بأحدث الأجهزة الرياضية الرقمية.

واكد الحوراني ان عملية التطوير والتوسعات التي تشهدها جامعة عمان الاهلية تأتي في سياق الاهتمام  في توفير بيئة صحية لطلاب الجامعة والعاملين فيها وأبناء المجتمع المحلي، ورفع سوية الخدمات المقدمة في نادي الارينا والنهوض بالقطاع الرياضي ومواصلة تحقيق التميز الرياضي للجامعة الى جانب تميزها الاكاديمي كأول جامعة خاصة في الأردن.

واعلن خلال حفل الافتتاح عن تقديم خدمات متميزة وعروض خاصة لطلبة الجامعة والمجتمع المحلي.

وأضاف ان مركز اللياقة تم رفده بأحدث الأجهزة الرياضية وكادر من المدربين الذين ساهموا في تخريج العديد من الابطال ومن ضمنهم البطل الأردني في رياضة الفنون القتالية المشتركة احمد الدقس ، وبما يحقق القيمة المضافة في توفير برامج تدريبية في اللياقة البدنية وبناء الاجسام.

كما افتتح الحوراني ملاعب رياضة السكواش لتعزيز وتنويع الرياضات التي يمارسها نادي الارينا الرياضي  وكذلك عمليات التدريب للطلبة.

من جهته قال رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ساري حمدان : ان التوسعات والاضافات التي تشهدها الجامعة تأتي في سياق تعزيز سمعة الجامعة المتميزة ، والبناء على ما تم إنجازه من حيث تصدرها أعلى المراتب والمراكز على سلم تصنيف الجامعات محليا وعربيا وعالميا.

واكد حمدان على ان مركز اللياقة الجديد والتوسعات التي جرت سوف تجعله قادرا على تلبية تطلعات طلبة الجامعة والمجتمع المحلي كمتنفس رياضي ، وتترجم الاهتمام بالرياضة لجعلها ثقافة مجتمعية الى جانب التميز الاكاديمي.

*** ويتضمن مركز اللياقة اقسام متعددة لممارسة رياضات مختلفة من بينها "ايروبكس ، وكيك بوكسنيج ، كروس فت ، السباحة من خلال المسبح نصف الأولمبي وهناك مسبح خاص للسيدات والطالبات وغرف الساونا والجاكوزي وحمام تركي....هذا بالإضافة الى برامج تدريبية في رياضة الفنون القتالية على ايدي مدربين محترفين،  وبرامج تغذية صحية من خلال اجراء فحوصات للمشتركين ووضع برنامج تدريبي مناسب لكل مشترك.


وبإستطاعة مركز اللياقة استقبال 100 مشترك في وقت واحد علما بأن أبواب المركز تفتح يوميا من الساعة التاسعة صباحا وحتى التاسعة ليلا من السبت للخميس .وتبلغ مساحة مركز اللياقة حوالي 1300 متر مربع مقسمة على 3 طوابق.