شريط الأخبار
قمر النابلسي تكتب... أردنية وعلى قدر المسؤولية قطر: طلبات تذاكر كأس العالم تتجاوز 1.2 مليون خلال 24 ساعة الاقتصاد الرقمي: 438 الفا و788 مسجلا لدعم التعرفة الكهربائية الشرفات: حزب الميثاق الوطني نتاج مخاض عسير ورهان وطني كبير الملك يعزي عشيرة الحجايا بوفاة زوجة الشيخ فالح ادغيم المراغية الحجايا انتهاء تكميلية التوجيهي السبت والنتائج منتصف شباط الأرصاد الجوية : زخات ثلجية على المرتفعات الشمالية والجنوبية مساء الأحد وصباح الاثنين 8 أسباب تدفعك لمتابعة ملكة جمال عارضات الأزياء هولي لويا المفرق: ضبط 400 كرتونة تحوي ألعاباً نارية مخالفة ومخزنة بظروف مخالفة وخطرة مي عز الدين : لم يحالفني الحظ بالزواج حتى الآن القلعة نيوز تنشر مسودة التنظيم الاداري للمركز الوطني لمكافحة الأوبئة عاجل: تسجيل 6 وفيات و 6309 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن الاسواق الحرة الاردنية منصة تسويقية تحقق قيمة مضافة للمنتجات الاردنية القلعة نيوز تعزي بوفاة زوجة الشيخ فالح ادغيم المراغية الحجايا ارقام قياسية في طرح مصرف الراجحي صكوكا بقيمة 6.5 مليار ريال بيان صادر عن المنتدى الاقتصادي الاردني الأردنية توضح حول تعطل موقع التسجيل الالكتروني الملك يستجيب لنداء مريض ويوجه بنقله للمدينة الطبية "على الطاولة" .. وكيل أعمال محمد صلاح ينشر صورة تثير التكهنات الاحتلال يعلن عن حادثة طعن في مطار بن غوريون

باريس سان جيرمان يعلن غياب راموس عن لقاء بروج

باريس سان جيرمان يعلن غياب راموس عن لقاء بروج


القلعة نيوز :

يتواصل غياب سيرخيو راموس عن فريقه باريس سان جرمان، وبالتالي لن يكون بصحبة زملائه اليوم الثلاثاء، في المباراة ضد كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا بحسب ما أعلن نادي العاصمة الفرنسية.

وجاء في البيان الطبي، أن قائد ريال مدريد السابق "يواصل عملية إعادة الاندماج التدريجي مع المجموعة للأيام الثلاثة المقبلة"، في خطوة كان "مخططا لها" بحسب ما أفاد مدرب الفريق الباريسي، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

وكشف بوكيتينو، أن مشاركة راموس في عملية الإحماء أمس الاثنين مع زملائه كان مخططا لها "ثم واصل تمارينه الفردية في صالة الألعاب الرياضية. كان مخططا لذلك".

وخاض المدافع الإسباني، البالغ 35 عاما والذي أصيب عدة مرات هذا العام، أول مباراة له بقميص نادي العاصمة الفرنسية في 28 نوفمبر ضد سانت إتيان (3-1) في الدوري الفرنسي، لكنه غاب عن اللقاءين التاليين ضد نيس، ثم لنس بسبب "إجهاد عضلي" بحسب النادي.

وسيغيب راموس عن لقاء كلوب بروج المقرر في وقت لاحق اليوم في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، علما بأن هذه المباراة ستكون بمثابة تحصيل حاصل للفريق الباريسي الذي ضمن سلفا التأهل إلى الدور المقبل.

وقد يكون راموس جاهزا لظهوره الثاني فقط مع الفريق الباريسي الذي انضم إليه الصيف المنصرم بصفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد، وذلك حين يلتقي رجال بوكيتينو الأحد المقبل مع موناكو في الدوري المحلي.