شريط الأخبار
وزير الشباب يشارك في المؤتمر العالمي حول عمليات السلام الشاملة للشباب بريطانيا تسجل 297 وفاة ونحو 79 ألف إصابة بفيروس كورونا رصاصة في الظهر.. جثة عارية تثير الرعب في مصر وفد من طالبان يغادر إلى النرويج للقاء مسؤولين أوروبيين منتخب تحت سن 23 يبدأ تحضيراته للنهائيات الآسيوية لاعب كويتي يرفض مواجهة منافس إسرائيلي في بطولة للتنس بدبي بريطانيا تحذر رعاياها من السفر إلى أوكرانيا مواجهات متوازنة في قرعة الدور الحاسم للتصفيات الإفريقية لكأس العالم البطل الاردني ابو الرب يفوز بالميدالية الذهبية في بطولة الاساطير الدولية تسجيل 13 وفاة و 4102 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن دور الاعلام الضال والمضلل المغرب : حكم بوروندي يقود لقاء المغرب ومالاوي المغرب : 6 مغاربة بمباراة بوركينافاسو والغابون التربية: استئناف حملات التطعيم لطلبة المدارس زين تُطلق عروضاً جديدة لمشتركي الخطوط المدفوعة مسبقاً.. زين 7، زين 9، زين 11 المحامي معتصم بن طريف يدعو الى انشاء صندوق وطني مدعوم محليا ودوليا لحل مشكلة البطالة جذريا ..( تفاصيل ) التربية: اختتام امتحانات "تكميلية التوجيهي" الاعور يكتب: حزب الميثاق الوطني تشكيل هام لمرحلة قادمة الشرفات يكتب: رداً على التل .. الأمور بخواتيمها فلا تستعجل! سكجها يكتب: لنكسر أقلامنا ونقطع ألسنتنا، لأنّ أذانهم من طين وعجين!

الأسواق الحرة تفتح أبواب الاستثمار لكبريات الاسماء التجارية عبر (النافورة)

الأسواق الحرة تفتح أبواب الاستثمار لكبريات الاسماء التجارية عبر النافورة

القلعة نيوز :

 

 

بدأت شركة الأسواق الأولى المملوكة بالكامل للأسواق الحرة الأردنية بفتح الباب للمستثمرين والاسماء التجارية المعروفة عالمياً؛ لحجز مواقعها في مجمع النافورة، والذي يعد من احدث المجمعات التجارية العملاقة في مدينة العقبة.

 

واكدت مصادر بالشركة أن فرصة الاستثمار في هذا المجمع التجاري المتكامل، والذي اقيم بأحدث التصميمات الهندسية في العالم، متوفرة بشكل محدود الان بعد ان قوبل فتح باب الاستثمار بإقبال واسع من المستثمرين والشركات والاسماء التجارية الكبرى، لافتة إلى أن المجمع المقام على 21 الف متر مربع يمثل قيمة اقتصادية وسياحية وعقارية واستثمارية هامة لمدينة العقبة، حيث تضم وبشكل متكامل تنوعاً فريداً في الخدمات والانشطة التجارية.

 

ويعتبر مشروع النافورة احد المشاريع الاستثمارية لشركة الاسواق الحرة الأردنية وهو مجمع نوعي يهدف إلى الارتقاء بتجربة التسوق للسواح والزوار وابناء المدينة، حيث يضم مساحات مخصصة للوكالات التجارية ذو الماركات العالمية من الملابس والعطور والاكسسوارات اضافة الى البنوك والاسواق التجارية والسوق الحرة ومدينة الالعاب غير المسبوقة في المنطقة، ووكالات الاجهزة الكهربائية والمطاعم ذات الشهرة العالمية والمقاهي وشركات الاتصالات ومطاعم الوجبات السريعة، كما خصصت الشركة مساحات للعيادات الطبية والمختبرات ومراكز البصريات.

 

ويوفر المجمع وهو يفتح افآق الاستثمار الان لاصحاب العلامات التجارية في القطاعات المختلفة فرصا استثماريا واسعا ومئات فرص العمل المباشرة وغير المباشرة , حيث سيخدم مشروع النافورة الانطلاقة الجديدة للعقبة واستراتيجيتها في زيادة حجم الاستثمار من خلال هذه المشاريع التي تترجم الرؤية الملكية للارتقاء بالمنطقة كمركز اقتصادي عالمي.

 

ويكتسب مجمع النافورة اهمية بالغة لتميز موقعه كمشروع تجاري وترفيهي يقع في منطقة تتوسط المجمعات السياحية والفنادق, اضافة لتكنولوجيا هي الاحدث تم استخدامها في التصميم الداخلي والاضاءة والمصاعد والادراج الكهربائية ومئات المواقف الداخلية والخارجية والتصميمات الفريدة المعتمدة على الضوء والموسيقى ومشروع توليد الطاقة الشمسية والبنية التحتية المتكاملة.

 

وأكدت الشركة انها ما زالت تفتح ابواب الحجز للمستثمرين في كافة القطاعات بعد أن تم حجز اكثر من خمسين في المائة من المواقع والمساحات لوكالات ذات علامات تجارية عالمية مميزة ومشاريع تجارية أخرى عديدة.