شريط الأخبار
"الباشا ذياب المساعيد"... كفاءة بدوية تجمع العلم والثقافة والسياسية ديربي العاصمة.. ينتهي بالتعادل الإيجابي الصفدي: ضرورة تفعيل جهود إنهاء الازمة السورية ومعالجة كل تبعاتها تأهب إسرائيلي واستعدادات في الشمال تحسباً لرد حزب الله جرحى في غارات إسرائيلية جديدة على مناطق لبنانية الحكومة: علينا مراجعة ملفات الاستثمار وتوفير العمل للمواطنين الوطني للمناهج: أنتجنا طبعة تجريبيّة ولم نتجاهل الرموز الوطنيّة حسان للوزراء والأمناء العامِّين في الخلوة الحكومية: لا تقفوا أمام أي عائق وعليكم الإصرار على إيجاد الحلول ارتفاع حصيلة شهداء الضاحية الجنوبية في بيروت إلى 70 عطية منتقدًا حسان : لقاءات جماعية وليس اتصالات عبر الهاتف ترجيح تخفيض سعر البنزين 20 فلسا الشهر المقبل أردوغان: مستعدون للقاء مع الأسد لتطبيع العلاقات بين تركيا وسوريا وننتظر رد دمشق على دعوتنا جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن شن غارات على "أهداف" لحزب الله في لبنان هآرتس تكشف تفاصيل الاقتراح الإسرائيلي للاتفاق مع حماس ملاسنة بسبب لبنان بين ماكرون ونتنياهو وزير صحة لبنان: 31 شهيدا حصيلة الغارة الإسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية اغتيال اثنين من قادة حزب الله في الغارة الإسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية وزارة الصحة في غزة: 12 مجزرة إسرائيلية تسفر عن 119 شهيدا خلال 72 ساعة الأردن يشارك بأعمال المؤتمر العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية "كتاب التكليف" يؤكد تعزيز دور دائرة الإحصاءات لتحقيق قرارات حكومية فعالة وشفافة

نواب الكرك يبحثون احتياجات المحافظة مع " البوتاس"

نواب الكرك يبحثون احتياجات المحافظة مع  البوتاس
القلعة نيوز- عمان 
التقى نواب محافظة الكرك اليوم الخميس رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي وعدد من مدراء شركة البوتاس العربية في مقر الشركة. وتحدث نواب المحافظة عن ضرورة تقديم الدعم للمجتمع المحلي ومؤسساته ليخدم اوسع شريحة من ابناء المحافظة، واكدوا على ضرورة مساهمة الشركة في حل مشكلة المتعطلين عن العمل في المحافظة وايجاد فرص عمل لهم. 
واكد النواب على ضرورة وضع آلية محددة وبالتنسيق مع جامعة مؤته لإنشاء مركز لمرضى السكري والغدد الصماء.  وطالب نواب المحافظة شركة البوتاس، ان تقوم بدعم البنية التحتية للمدارس وصيانتها وتجهيزها نظرا لحاجة المحافظة لمدارس جديدة لتحل مكان القديمة والمتهالكة منها، والارتفاع الكبير لعدد الطلبة الدارسين في المدارس الحكومية.  وطرح النواب فكرة انشاء مستشفى جامعي تعليمي بالمساهمة بين شركتي البوتاس والفوسفات. 
بدوره قال رئيس مجلس ادارة شركة البوتاس المهندس محمد ابو هديب، أن أعمال الشركة ستشهد توسعا في العام القادم، مما سيسهم في توفر فرص عمل للشباب المتعطلين عن العمل.
وأكد  ابو هديب بأنه سيتم التنسيق مع نواب المحافظة لتحديد أولويات الدعم للمجتمع المحلي بداية من العام القادم ٢٠٢٢، ودراسة ما يمكن تقديمه لدعم فئة الشباب والمرأة من خلال التشارك مع جامعة مؤته وعمل دورات تدريبية تخدم الشباب في سوق العمل.