شريط الأخبار
تحذير شديد من حالة الطقس الأحد في الأردن العين فاضل الحمود يكتب: الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" (فعاليات الاسدالمتاهب 2024 اليوم السبت ) :رئيس اركان قوة الواجب المشتركه CJTF: العمليات المشتركة هي النمط المناسب للحرب الحديثه نتنياهو يرفض مهلة غانتس .. ويؤكد: لا دولة فلسطينية للتطبيع مع السعودية غانتس يمهل نتنياهو 20 يوما انتخاب العضايلة مراقبًا عامًا للإخوان المسلمين في الأردن «حماس»: الفصائل أعادت التموضع في كل مكان بغزة ولي العهد السعودي يلتقي رئيس الإمارات في الخُبر زعيم كوريا الشمالية يشرف على اختبار «باليستي» بتكنولوجيا جديدة الهناندة: 2 مليون معاملة منجزة في مراكز الخدمات الحكومية بـ3 سنوات وزير الداخلية : طبيعة وحجم التهريب يؤكد ان لللمهربين هدف ابعد من مالي أبو السعود يتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي القطاع الصناعي يطمح إلى زيادة حصة منتجاته بالسوق المحلية إعلام عبري: تفكك "كابينت الحرب" أقرب من أي وقت مضى ما الذي قاله النجم المصري محمد أبو تريكة عن حرب غزة؟ أبو تريكة: بطولات الرجال في غزة لم تحدث في تاريخ الحروب من قبل وزارة الخارجية النمساوية: سنصرف تمويلا للأونروا من جديد الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا «كتائب القسام» تعلن قتلها 15 جندياً إسرائيلياً شرق رفح جنرال إسرائيلي سابق: "إسرائيل" لم تتمكن من الفوز في أيّ حرب منذ العام 1967

(( الإعلام العربي المهزوم .. ))

(( الإعلام العربي المهزوم .. ))

القلعة نيوز- عمان 
للدكتور إبراهيم القريوتي/ ميلانو  
   كفى .. و طفح الكيل .. ولا تعليق على ما يجري على أرض فلسطين ، أرض الأجداد و الأطهار ،، فإن قيام قوات الإحتلال الصهيوني  ، و مستوطنيه من المرتزقه و العنصريين بالإعتداء المستمر على أبناء و بنات الشعب الفلسطيني  ، و تدنيس المقدسات ؛ و كل ما يجري هو تحت أنظار الجميع  ..!
عندما تكلمت و أتكلم عن الإعلام العربي المهزوم و الجبان .. ((( لم و لن أقصد ثلة الإعلامين و الصحفيين الشرفاء من أبناء و بنات وطني ، الذين أعرفهم جيدا و أقدرهم ، و الذين تشهد لهم جهودهم و أفعالهم، و مواقفهم المشرفة إزاء قضايا الوطن و الأمة سواءا كانوا من ديرتنا المحلية ، أو من ديارنا الإقليمية. )))
وكم أسلفت و تكلمت عن هذا النوع الفاسد مما يسمى بالإعلام  ، كنت قد أثرت حفيظة البعض  ، و أوجعت كلماتي الصادقة البعض الآخر من المتسلقين على حركة الصحافة و الإعلام.. ! و خاصة المأجورين منهم و التابعين .. لكن ما نراه اليوم و ما يجري على الساحة العربية، و على أرض فلسطين على مرآى و مسمع المؤسسات العميلة و المطبعة مع العدو و أبواقها المأجورة.. يثبت حقيقة فساد الإعلام العربي و هزيمته أمام قضايا أمتنا  ، و على رأسها قضيتنا المركزية "قضية فلسطين " .. و هذا ما يزيدنا صلابة و إصرار على ملاحقة المتسلقين و الوصوليين و المأجورين و التابعين للجهات المشبوهة  ، و بؤر الفساد المتآمرة على الأمتين العربية و الإسلامية. 
كل هذا ناهيك عن الألم الذي يلحق بنا من جراء صمت و تقاعس  بعض ما يسمون أنفسهم بالإعلاميين و و الصحفيين داخل العديد من المراكز و الملتقيات و المجالس الإعلامية( وهؤلاء هم من أصول فلسطينية.. ومن أبناء النكبة على وجه التحديد ..) لكنهم لا يحركون ساكنا تجاه ما يجري على أرض آبائهم و أمهاتهم  ، وهؤلاء هم البائسون المهزومون أكثر من غيرهم من حملة الشعارات و الإنتهازيون على مستوى الوطن العربي  .
  وهكذا نرى أيها الإخوة و الأخوات  ، كيف يحتضر الإعلام العربي الجبان  ،  و جزء من الإعلام الفلسطيني المنبطح   ، و ينتهي به المطاف  إلى مزابل التاريخ  .. و عظم الله أجركم  .