شريط الأخبار
قمر النابلسي تكتب... أردنية وعلى قدر المسؤولية قطر: طلبات تذاكر كأس العالم تتجاوز 1.2 مليون خلال 24 ساعة الاقتصاد الرقمي: 438 الفا و788 مسجلا لدعم التعرفة الكهربائية الشرفات: حزب الميثاق الوطني نتاج مخاض عسير ورهان وطني كبير الملك يعزي عشيرة الحجايا بوفاة زوجة الشيخ فالح ادغيم المراغية الحجايا انتهاء تكميلية التوجيهي السبت والنتائج منتصف شباط الأرصاد الجوية : زخات ثلجية على المرتفعات الشمالية والجنوبية مساء الأحد وصباح الاثنين 8 أسباب تدفعك لمتابعة ملكة جمال عارضات الأزياء هولي لويا المفرق: ضبط 400 كرتونة تحوي ألعاباً نارية مخالفة ومخزنة بظروف مخالفة وخطرة مي عز الدين : لم يحالفني الحظ بالزواج حتى الآن القلعة نيوز تنشر مسودة التنظيم الاداري للمركز الوطني لمكافحة الأوبئة عاجل: تسجيل 6 وفيات و 6309 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن الاسواق الحرة الاردنية منصة تسويقية تحقق قيمة مضافة للمنتجات الاردنية القلعة نيوز تعزي بوفاة زوجة الشيخ فالح ادغيم المراغية الحجايا ارقام قياسية في طرح مصرف الراجحي صكوكا بقيمة 6.5 مليار ريال بيان صادر عن المنتدى الاقتصادي الاردني الأردنية توضح حول تعطل موقع التسجيل الالكتروني الملك يستجيب لنداء مريض ويوجه بنقله للمدينة الطبية "على الطاولة" .. وكيل أعمال محمد صلاح ينشر صورة تثير التكهنات الاحتلال يعلن عن حادثة طعن في مطار بن غوريون

سهير رمزي عن حريق منزلها: أنا كنت نايمة والدفاية الزيت هي السبب

سهير رمزي عن حريق منزلها أنا كنت نايمة والدفاية الزيت هي السبب

القلعة نيوز: طمأنت الفنانة سهير رمزي جمهورها بعد تعرض منزلها في الشيخ زايد للحريق صباح اليوم.

وفي تصريحاتها لموقع FilFan.com، أكدت الفنانة سهير رمزي أن سبب الواقعة يعود إلى حريق في سلك المدفأة الموجودة بداخل برجولة على حوض السباحة في الدور الأرضي مما تسبب في اشتعال النيران في الستائر والأثاث ولكن تمكن المساعدين في المنزل من إخماد الحريق.

 وأضافت سهير رمزي أنها لم تشعر بالحريق وإنما كانت تتواجد في الدور العلوي وعندما استيقظت من نومها فوجئت بوقوع الحريق وهي بخير الآن.

وكانت الفنانة سهير رمزي قد نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على Instagram، يوضح آثار الحريق في منزلها وعلقت عليه تطمئن الجمهور "الحمد لله نحن بخير وقدر الله وما شاء فعل ،،حريق بالمنزل اليوم صباحا.

 

 

من ناحية أخرى تعود الفنانة سهير رمزي بعد غياب سنوات طويلة إلى التمثيل من خلال مسلسل "القاتل الذي أحبني" مع الفنان هاني رمزي.

وتحدثت سهير رمزي عن شخصيتها في المسلسل وعودتها للتمثيل، وقالت في لقاء مع mbctrending، إن الموضوع الذي يناقشه المسلسل جميل وجديد عليها لم تقدمه من قبل، معبرة عن سعادتها بفريق العمل وأجواء التصوير خاصة بعد غيابها لفترة.

وعن سر اختيارها لهذا العمل، أوضحت سهير رمزي أن كل الأعمال التي عرضت عليها لم تكن مناسبة، لكن مسلسل "القاتل الذي أحبني" موضوعه الأساسي أن المرأة عندما تكبر إذا اهتمت بنفسها ستظل كما هي لأن الإنسان يكبر في العمر لكن الشكل والروح تظل كما هي، وهذه الرسالة التي توصلها من خلال شخصية "أحلام".

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي ويشارك في المسلسل نخبة من النجوم من بينهم محمد جمعة، أحمد فؤاد سليم، صلاح عبدالله، لقاء سويدان وغيرهم نخبة من الفنانين ومن إخراج عمرو عابدين.