شريط الأخبار
مدير الدفاع المدني يكشف حجم التطور في أنظمة الحماية المدنية بحث تعزيز الجهد الإغاثي الأردني في غزة والضفة الغربية الملك يؤكد أهمية الاعتراف الدولي بالدولة الفلسطينية روغوف: كييف قد تستخدم قوات العمليات الخاصة للاستيلاء على محطة زابوروجيه جدل "الهدف الشبح" مستمر.. برشلونة يلجأ للقضاء اللواء الشوبكي : يجسد التوجيهات الملكية وبتفقد ( رفاق السلاح ) بزيارته للشيخ برجس الحديد الخصاونة يوعز إلى الوزارات بتقديم الدعم لمستقلة الانتخاب مستقلة الانتخاب تحدد الثلاثاء 10 ايلول موعدا للاقتراع انطلاق أعمال المؤتمر العلمي الدولي بعنوان "رؤى وأفكار لقضايا ساخنة في التعليم: تحديات الواقع وآفاق المستقبل" في جامعة الحسين بن طلال هبوط مفاجئ لمخزونات النفط الخام الأميركية الفايز يدعو المؤسسات المدنية لكشف الإجرام الإسرائيلي بحق الفلسطينيين وزير الخارجية: خطر توسع الحرب في المنطقة لا يزال قائما وزير خارجية إيرلندا: ننسق مع الأردن ودول أوروبية للاعتراف بدولة فلسطين الاحتلال يرتكب 6 مجازر تسفر عن 79 شهيدا و 86 مصابا في غزة الملك سلمان يدخل المستشفى لإجراء فحوصات جنوب إفريقيا تدعو لتحقيق عاجل بالمقابر الجماعية في غزة مفوضو الهيئة المستقلة يجتمعون الثانية ظهرا لتحديد موعد الانتخابات المعايطة: 5 ملايين ناخب و1600 مركز اقتراع و19 لجنة انتخابية بيان أردني كويتي: ضرورة الحفاظ على الوضع القائم في القدس الملك يأمر بإجراء الانتخابات لمجلس النواب وفق أحكام القانون

سهير رمزي عن حريق منزلها: أنا كنت نايمة والدفاية الزيت هي السبب

سهير رمزي عن حريق منزلها: أنا كنت نايمة والدفاية الزيت هي السبب

القلعة نيوز: طمأنت الفنانة سهير رمزي جمهورها بعد تعرض منزلها في الشيخ زايد للحريق صباح اليوم.

وفي تصريحاتها لموقع FilFan.com، أكدت الفنانة سهير رمزي أن سبب الواقعة يعود إلى حريق في سلك المدفأة الموجودة بداخل برجولة على حوض السباحة في الدور الأرضي مما تسبب في اشتعال النيران في الستائر والأثاث ولكن تمكن المساعدين في المنزل من إخماد الحريق.

وأضافت سهير رمزي أنها لم تشعر بالحريق وإنما كانت تتواجد في الدور العلوي وعندما استيقظت من نومها فوجئت بوقوع الحريق وهي بخير الآن.

وكانت الفنانة سهير رمزي قد نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على Instagram، يوضح آثار الحريق في منزلها وعلقت عليه تطمئن الجمهور "الحمد لله نحن بخير وقدر الله وما شاء فعل ،،حريق بالمنزل اليوم صباحا.

من ناحية أخرى تعود الفنانة سهير رمزي بعد غياب سنوات طويلة إلى التمثيل من خلال مسلسل "القاتل الذي أحبني" مع الفنان هاني رمزي.

وتحدثت سهير رمزي عن شخصيتها في المسلسل وعودتها للتمثيل، وقالت في لقاء مع mbctrending، إن الموضوع الذي يناقشه المسلسل جميل وجديد عليها لم تقدمه من قبل، معبرة عن سعادتها بفريق العمل وأجواء التصوير خاصة بعد غيابها لفترة.

وعن سر اختيارها لهذا العمل، أوضحت سهير رمزي أن كل الأعمال التي عرضت عليها لم تكن مناسبة، لكن مسلسل "القاتل الذي أحبني" موضوعه الأساسي أن المرأة عندما تكبر إذا اهتمت بنفسها ستظل كما هي لأن الإنسان يكبر في العمر لكن الشكل والروح تظل كما هي، وهذه الرسالة التي توصلها من خلال شخصية "أحلام".

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي ويشارك في المسلسل نخبة من النجوم من بينهم محمد جمعة، أحمد فؤاد سليم، صلاح عبدالله، لقاء سويدان وغيرهم نخبة من الفنانين ومن إخراج عمرو عابدين.