شريط الأخبار
قمر النابلسي تكتب... أردنية وعلى قدر المسؤولية قطر: طلبات تذاكر كأس العالم تتجاوز 1.2 مليون خلال 24 ساعة الاقتصاد الرقمي: 438 الفا و788 مسجلا لدعم التعرفة الكهربائية الشرفات: حزب الميثاق الوطني نتاج مخاض عسير ورهان وطني كبير الملك يعزي عشيرة الحجايا بوفاة زوجة الشيخ فالح ادغيم المراغية الحجايا انتهاء تكميلية التوجيهي السبت والنتائج منتصف شباط الأرصاد الجوية : زخات ثلجية على المرتفعات الشمالية والجنوبية مساء الأحد وصباح الاثنين 8 أسباب تدفعك لمتابعة ملكة جمال عارضات الأزياء هولي لويا المفرق: ضبط 400 كرتونة تحوي ألعاباً نارية مخالفة ومخزنة بظروف مخالفة وخطرة مي عز الدين : لم يحالفني الحظ بالزواج حتى الآن القلعة نيوز تنشر مسودة التنظيم الاداري للمركز الوطني لمكافحة الأوبئة عاجل: تسجيل 6 وفيات و 6309 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن الاسواق الحرة الاردنية منصة تسويقية تحقق قيمة مضافة للمنتجات الاردنية القلعة نيوز تعزي بوفاة زوجة الشيخ فالح ادغيم المراغية الحجايا ارقام قياسية في طرح مصرف الراجحي صكوكا بقيمة 6.5 مليار ريال بيان صادر عن المنتدى الاقتصادي الاردني الأردنية توضح حول تعطل موقع التسجيل الالكتروني الملك يستجيب لنداء مريض ويوجه بنقله للمدينة الطبية "على الطاولة" .. وكيل أعمال محمد صلاح ينشر صورة تثير التكهنات الاحتلال يعلن عن حادثة طعن في مطار بن غوريون

بيع صفحة مصورة لـ"سبايدر مان" في مزاد بسعر قياسي

بيع صفحة مصورة لـسبايدر مان في مزاد بسعر قياسي
القلعة نيوز-

بيعت صفحة أصلية من أحد الشرائط المصوّرة ضمن سلسلة "سيكرت وورز" يظهر فيها الرجل العنكبوت وتعود إلى العام 1984 بسعر قياسي بلغ 3.36 ملايين دولار، في مزاد نُظّم الخميس بالولايات المتحدة.

ويجعل ذلك "سبايدر مان" الأقوى في مجال المزادات بين الأبطال الخارقين.

وتتكوّن هذه الصفحة التي أنجزها مايك زيك والمأخوذة من العدد الثامن من سلسلة "سيكرت وورز" التي نشرتها "مارفيل كوميكس" عامي 1984 و1985، من ثلاث خانات.

ويظهر فيها البطل الخارق للمرة الأولى بالزيّ الأسود الذي سيثبت أنّه سيمبيوت (طفيلي فضائي) وسيساهم في تكوّن الشرير الخارق "فينوم".

وأوضحت دار المزادات "هريتادج أوكشنز" أنّ الصفحة 25 من القصة "تتضمن التطور الكبير المعلن عنه على الغلاف! إذ فيها حصل بيتر باركر (المراهق المختبئ خلف قناع الرجل العنكبوت) على بدلته السوداء الجديدة".

وأضاف: "إنّها بدلة تخبئ سرّاً! فسرعان ما يتّضح أنّها حيّة ولها خطتها الخاصة، هكذا نشأت شخصية فينوم".

وعُرضت الصفحة بدايةً بمبلغ 330 ألف دولار.

ويعود الرقم القياسي السابق في بيع صفحة أصلية من أحد الشرائط المصوّرة الأمريكية إلى عام 2014، عندما بيعت مقابل نحو 657 ألف دولار صفحة ظهرت فيها للمرة الأولى شخصية ولفيرين في أحد أعداد من "ذي إنكريديبل هالك" عام 1974.

وخلال مزاد استمر أربعة أيام في دالاس (تكساس)، أفادت "هريتادج أوكشنز" بأنّ نسخة من الإصدار الأوّل لـ"أوكشن كوميكس" عام 1938 وفيها الظهور الأوّل لسوبرمان، بيعت مقابل 3.18 مليون دولار.

وسبق أن حققت نسختان أخريان في الماضي أسعاراً أعلى في المزادات، وفق صحيفة "هوليوود ريبورتر".

(وكالات)