شريط الأخبار
قمر النابلسي تكتب... أردنية وعلى قدر المسؤولية قطر: طلبات تذاكر كأس العالم تتجاوز 1.2 مليون خلال 24 ساعة الاقتصاد الرقمي: 438 الفا و788 مسجلا لدعم التعرفة الكهربائية الشرفات: حزب الميثاق الوطني نتاج مخاض عسير ورهان وطني كبير الملك يعزي عشيرة الحجايا بوفاة زوجة الشيخ فالح ادغيم المراغية الحجايا انتهاء تكميلية التوجيهي السبت والنتائج منتصف شباط الأرصاد الجوية : زخات ثلجية على المرتفعات الشمالية والجنوبية مساء الأحد وصباح الاثنين 8 أسباب تدفعك لمتابعة ملكة جمال عارضات الأزياء هولي لويا المفرق: ضبط 400 كرتونة تحوي ألعاباً نارية مخالفة ومخزنة بظروف مخالفة وخطرة مي عز الدين : لم يحالفني الحظ بالزواج حتى الآن القلعة نيوز تنشر مسودة التنظيم الاداري للمركز الوطني لمكافحة الأوبئة عاجل: تسجيل 6 وفيات و 6309 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن الاسواق الحرة الاردنية منصة تسويقية تحقق قيمة مضافة للمنتجات الاردنية القلعة نيوز تعزي بوفاة زوجة الشيخ فالح ادغيم المراغية الحجايا ارقام قياسية في طرح مصرف الراجحي صكوكا بقيمة 6.5 مليار ريال بيان صادر عن المنتدى الاقتصادي الاردني الأردنية توضح حول تعطل موقع التسجيل الالكتروني الملك يستجيب لنداء مريض ويوجه بنقله للمدينة الطبية "على الطاولة" .. وكيل أعمال محمد صلاح ينشر صورة تثير التكهنات الاحتلال يعلن عن حادثة طعن في مطار بن غوريون

وفاتان في حادثي دهس خلال المنخفض الجوي

وفاتان في حادثي دهس خلال المنخفض الجوي
القلعة نيوز -

توفي شخصان في حادثي دهس في عمّان والزرقاءالجمعة، بسبب الأحوال الجوية السائدة، بحسب رئيس شعبة العمليات في إدارة الدوريات الخارجية أسامة السعدوني.

وقال السعدوني لـ "المملكة"، إن "الحادث الأول وقع على طريق الزرقاء قرب منطقة أبوصياح، حيث انقلبت مركبة صهريج غاز مسال حجم وسط، وكانت الإصابات متوسطة وخفيفة، بعدها تفاجأت مركبة أخرى بالحادث وانزلقت ما أدى إلى دهس شخصين توفي أحدهم والآخر من مرتبات الدفاع المدني إصابته بالغة".

أما حادث الدهس الثاني، فقد "وقع على الطريق التنموي شارع الـ 100 في عمان، عندما كان السائق مسرعا ودهس شخصا الأمر الذي أدى لوفاته وانحراف السائق عن مساره جراء السرعة" وفق السعدوني.

وحث السعدوني، المواطنين، على "اتخاذ إجراءات الحيطة والحذر والتخفيف من السرعة أثناء القيادة بسبب الأحوال الجوية"، وحذر من "الانجماد على الطرقات وتدني مدى الرؤيا الأفقية".

وأكد أن إمكانية التنقل عبر الطرق الخارجية كالطريق الصحرواي وطريق عمان-إربد "متاحة 100%"، وأشار إلى انتشار كوادر الأمن العام بكافة المحافظات على مدار الساعة وبكافة التخصصات.