شريط الأخبار
لنقل تعازي الملك بفقيد الامة العربيه الشيخ خليفة ،العيسوي في مقر اقامة سفير الامارات بعمان منى فتحي حامد تكتب من مصر : نكتب وتعددت الأسباب .... 1.213 مليار دولار عائدات قطاع السياحة خلال الثلث الأول التونسية أنس جابر تحقق أعلى تصنيف للاعبة عربية المغرب : الانتعاش يتواصل في مطارات المغرب المغرب : نتائج مباريات القسم الثاني لكرة القدم الأردن يدين تفجيرا إرهابيا استهدف مركبة عسكرية في باكستان مها صالح تكتب.. النّكبة المبادرات الصينية تفتح طريقا جديدا للتنمية والأمن في الشرق الاوسط وتحقق نتائج جديده مثمره لشعوبه حسن محمد الزبن يكتب : الأردن ... واليوم العالمي للأسرة .... مبادرات الديوان الملكي انموذجا يحتذى للاحتفال بهذا اليوم خصم تشجيعي من مدارس النظم الحديثة على الرسوم الدراسية للبرنامج الأجنبي بمقدار 35%‎‎ شركة توزيع الكهرباء تنشر فرق ميدانية لمساعدة المشتركين على التسجيل للدعم حزب القوات اللبنانية يقول إنه حصل على نحو 20 مقعدا في الانتخابات البرلمانية «سنترو مدى عمان» يشارك «العجلات الخضراء» بحملة جمع الأغطية البلاستيكية وفاة كبير مشجعي نادي الوحدات سعيد الصيرفي "شجرتك بتحميهم" حملة لزراعة الاشجار في القدس وجنين تكريما لابوعاقلة انتخاب حسن شيخ محمود رئيسا للصومال بدعم اليونيسيف.. «سناء» تدير مزرعة ليمون وعنب في حوض الديسة دبي تحتفي بانطلاقة جولة كأس العالم ضبط شاحنة محملة بـ30 شخصا في الصندوق الخلفي

منتخب النشامى إلى دبي اليوم تأهباً لمواجهة نيوزيلندا

منتخب النشامى إلى دبي اليوم تأهباً لمواجهة نيوزيلندا


القلعة نيوز :

يغادر منتخب النشامى اليوم الخميس إلى دبي، تأهباً للقاء نيوزيلندا 28 الجاري، ضمن تحضيرات النشامى لخوض تصفيات كأس آسيا 2023.

وكان المنتخب باشر تدريباته منذ الأسبوع الماضي، بقيادة المدير الفني العراقي عدنان حمد، بحضور اللاعبين المحليين، بانتظار اكتمال الصفوف في دبي، مع التحاق المحترفين بالخارج، بالتزامن مع بدء أيام فيفا المعتمدة اعتبارا من الإثنين المقبل.

وكان حمد أكد مدرب في تصريحات إعلامية أن المنتخب الوطني يتطلع من المعسكر الحالي ومواجهة نيوزيلندا الودية، إلى رفع مستوى التحضيرات الفنية والبدنية تأهباً للتصفيات الآسيوية، معتبرا أن مواجهة المنتخب النيوزيلندي محطة إعداد جيدة قياساً بما يملكه من أسماء دولية تشارك في أفضل الدوريات العالمية.

وأوضح أن غياب بعض الأسماء لا يعني استبعادها، بل اتاحة المجال لاستدعاء لاعبين جدد لم ينالوا الفرصة خلال الفترة الماضية أمثال صالح راتب وعمر هاني وبراء مرعي. يذكر أن قرعة التصفيات الآسيوية تسحب في العاصمة الماليزية كولالمبور 24 القادم، فيما تقام المباريات أيام 8 و11 و14 حزيران المقبل، على أن تحدد أماكن استضافة المجموعات لاحقاً.

وتضم قائمة النشامى الحالية (25) لاعباً: يزيد أبو ليلى، مالك شلبية، محمود الكواملة، مهند خيرالله، محمد أبو حشيش، محمد الدميري، يزن العرب، عبدالله نصيب، براء مرعي، هادي الحوراني، إحسان حداد، بهاء عبد الرحمن، رجائي عايد، إبراهيم سعادة، نزار الرشدان، نور الروابدة، صالح راتب، محمود مرضي، موسى التعمري، محمد أبو زريق «شرارة»، أنس العوضات، عمر هاني، علي علوان، حمزة الدردور، يزن النعيمات.

ويعد التجمع الحالي، المحطة التحضيرية الخامسة للنشامى قبيل الاستحقاق القاري المنتظر، حيث أقام المنتخب معسكراً تدريبياً في أيلول الماضي بالمنامة، تغلب خلاله على البحرين 2-1 وخسر أمام هاييتي 0-2، قبل أن يخوض مباراتين وديتين في العاصمة عمان، فاز في الأولى على ماليزيا 4-0، ثم على أوزبكستان 3-0، ليلتقي بعد ذلك في تشرين الثاني مع كوسوفو في بريشتينا ويفوز 2-0، قبل أن يتعثر أمام بيلاروسيا في منسيك 0-1.

وخاض المنتخب في محطته التحضيرية الرابعة، منافسات كأس العرب «فيفا 2021» مطلع الشهر الماضي بالدوحة، حيث وصل إلى الدور ربع النهائي بعد أن حل وصيفاً في مجموعة ضمت المغرب والسعودية وفلسطين، قبل أن يتوقف مشوراه أمام نظيره المصري (1-3) بعد مباراة قوية امتدت للأشواط الإضافية.