شريط الأخبار
الصفدي يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الايرلندي إصابة 8 جنود إسرائيليين في غزة المحكمة الدستورية ترفع للملك تقريرها السنوي للعام 2023 القوات المسلحة تنفذ 5 إنزالات جوية على غزة بمشاركة دولية الحنيطي يستقبل مندوب المملكة المتحدة للشؤون الإنسانية في الأراضي الفلسطينية اللواء المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية ونقطة شرطة جسر الملك حسين رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من منطقة المنارة بإربد تقرير أممي: نحو 60% من وفيات المهاجرين كانت غرقا مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي الزيوت المعاد تسخينها تتلف أنسجة الدماغ ينام في الصف.. مدرس يحمل طالبه على ظهره إلى منزله لمدة عامين هل يجب أن تحدد سعة شحن بطارية هاتفك الذكي عند 80%؟ ماسك يخسر دعوى قضائية ضد مركز لمراقبة خطاب الكراهية ‎والدة العميد رائد النسور في ذمة الله منصّة زين تنظّم سلسلة جلسات حوارية ريادية خلال شهر رمضان مدعوون للامتحان التنافسي - اسماء علي مراد رئيسا لجمعية الأعمال الأردنية الأوروبية فوائد التفاح للشعر وطريقة تحضير ماسك التفاح هل يمكن بيع اشتراكات الضمان؟ .. الصبيحي يجيب

عدم الرضي الوظيفي يشعرك بعدم الرغبة في العمل

عدم الرضي الوظيفي يشعرك بعدم الرغبة في العمل
القلعة نيوز - نشعر في بعض الأحيان بالتعب وعدم القدرة على استكمال العمل والشعور بعدم الرغبة في العمل ومع ذلك يوافق معظمهم على البقاء في وظائفهم لانه مصدر دخلهم حتى في حال الشعور في عدم الراحة في العمل.

هنال اسباب تجعلك لاتحب عملك من اهمها:

1. عدم الرضا الوظيفي
إذا لم تكن راضيًا عن وظيفتك ، فهي ليست الوظيفة المناسبة لك. ربما تكون قد شعرت بسعادة أكبر في الأيام الأولى ، لكن لا بأس إذا كنت تشعر بأنك بدأت تفقد الاهتمام. من المفترض أن تتطور وتترقى من خلال عملك.
2. الإجهاد الشديد
إذا كانت وظيفتك تمنحك ضغطًا أكثر من المعتاد ، فقد يكون الوقت قد حان لإعادة النظر في قرارك. لا يجب عليك التعامل مع البيئات المجهدة التي يمكن أن تزيد من مشاكل الصحة العقلية. إذا كانت الأمور أكثر صعوبة مما ينبغي ، فقد يكون الوقت قد حان لتغيير الوظيفة.

3. مشاركة أقل
أحد أسباب عدم استمتاعك بعملك هو عدم مشاركتك في أنشطة المكتب. تلعب هذه دورًا رئيسيًا في تطوير مهاراتك الاجتماعية والمشاركة داخل المكتب مما يجعلك أيضًا أكثر انخراطًا في وظيفتك.

4. قلة الاحترام
إذا كنت تشعر باستمرار أن لا أحد في مكان عملك يحترمك حقًا ، فقد يكون هذا سببًا كبيرًا يجعل وظيفتك تبدو محبطة للغاية. يجب أن يحترم زملاؤك ومديرك أفكارك وأن يتعاملوا معها كلما لزم الأمر. خلاف ذلك ، فإنه طريق مسدود.

5. قلة التحديات
إذا كنت شخصًا يحب التعامل مع التحديات ، فقد تكون الوظيفة المريحة أقل استحسانًا بالنسبة لك. سيسمح لك الخروج من منطقة الراحة الخاصة بك بالتعلم وتجربة أشياء جديدة من شأنها أن تنسب إلى نموك المهني.