شريط الأخبار
منطقة للأويغور بالصين تشهد أعلى معدل اعتقالات عالميا منتخب الأمن العام بطل العالم في خماسي الكرة لفرق الأمن والشرطة غادة عبد الرازق وقصة الشعر الغريبة تثير استغراب الجمهور - صور منى فاروق في أحدث ظهور لها النجمات يلهمننا بإطلالات كاجوال أنيقة وعملية - صور ولي العهد يعزّي رئيس الإمارات بوفاة الشيخ خليفة الملكة رانيا العبدالله تقدم واجب العزاء بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان زين توظّف تقنيات الذكاء الاصطناعي لتقديم أفضل خدمة لعملائها موظفون حكوميون إلى التقاعد.. اسماء لنقل تعازي الملك بفقيد الامة العربيه الشيخ خليفة : العيسوي في مقر اقامة سفير الامارات بعمان منى فتحي حامد تكتب من مصر : نكتب وتعددت الأسباب .... 1.213 مليار دولار عائدات قطاع السياحة خلال الثلث الأول التونسية أنس جابر تحقق أعلى تصنيف للاعبة عربية المغرب : الانتعاش يتواصل في مطارات المغرب المغرب : نتائج مباريات القسم الثاني لكرة القدم الأردن يدين تفجيرا إرهابيا استهدف مركبة عسكرية في باكستان مها صالح تكتب.. النّكبة المبادرات الصينية تفتح طريقا جديدا للتنمية والأمن في الشرق الاوسط وتحقق نتائج جديده مثمره لشعوبه حسن محمد الزبن يكتب : الأردن ... واليوم العالمي للأسرة .... مبادرات الديوان الملكي انموذجا يحتذى للاحتفال بهذا اليوم خصم تشجيعي من مدارس النظم الحديثة على الرسوم الدراسية للبرنامج الأجنبي بمقدار 35%‎‎

عدم الرضي الوظيفي يشعرك بعدم الرغبة في العمل

عدم الرضي الوظيفي يشعرك بعدم الرغبة في العمل
القلعة نيوز -

نشعر في بعض الأحيان بالتعب وعدم القدرة على استكمال العمل والشعور بعدم الرغبة في العمل ومع ذلك يوافق معظمهم على البقاء في وظائفهم لانه مصدر دخلهم حتى في حال الشعور في عدم الراحة في العمل.

هنال اسباب تجعلك لاتحب عملك من اهمها:

1. عدم الرضا الوظيفي
إذا لم تكن راضيًا عن وظيفتك ، فهي ليست الوظيفة المناسبة لك. ربما تكون قد شعرت بسعادة أكبر في الأيام الأولى ، لكن لا بأس إذا كنت تشعر بأنك بدأت تفقد الاهتمام.

 من المفترض أن تتطور وتترقى من خلال عملك.


2. الإجهاد الشديد
إذا كانت وظيفتك تمنحك ضغطًا أكثر من المعتاد ، فقد يكون الوقت قد حان لإعادة النظر في قرارك. لا يجب عليك التعامل مع البيئات المجهدة التي يمكن أن تزيد من مشاكل الصحة العقلية. 

إذا كانت الأمور أكثر صعوبة مما ينبغي ، فقد يكون الوقت قد حان لتغيير الوظيفة.

3. مشاركة أقل
أحد أسباب عدم استمتاعك بعملك هو عدم مشاركتك في أنشطة المكتب.

 تلعب هذه دورًا رئيسيًا في تطوير مهاراتك الاجتماعية والمشاركة داخل المكتب مما يجعلك أيضًا أكثر انخراطًا في وظيفتك.

4. قلة الاحترام
إذا كنت تشعر باستمرار أن لا أحد في مكان عملك يحترمك حقًا ، فقد يكون هذا سببًا كبيرًا يجعل وظيفتك تبدو محبطة للغاية. يجب أن يحترم زملاؤك ومديرك أفكارك وأن يتعاملوا معها كلما لزم الأمر. 

خلاف ذلك ، فإنه طريق مسدود.

5. قلة التحديات
إذا كنت شخصًا يحب التعامل مع التحديات ، فقد تكون الوظيفة المريحة أقل استحسانًا بالنسبة لك. 

سيسمح لك الخروج من منطقة الراحة الخاصة بك بالتعلم وتجربة أشياء جديدة من شأنها أن تنسب إلى نموك المهني.