شريط الأخبار
منى فتحي حامد تكتب من مصر : نكتب وتعددت الأسباب .... 1.213 مليار دولار عائدات قطاع السياحة خلال الثلث الأول التونسية أنس جابر تحقق أعلى تصنيف للاعبة عربية المغرب : الانتعاش يتواصل في مطارات المغرب المغرب : نتائج مباريات القسم الثاني لكرة القدم الأردن يدين تفجيرا إرهابيا استهدف مركبة عسكرية في باكستان مها صالح تكتب.. النّكبة المبادرات الصينية تفتح طريقا جديدا للتنمية والأمن في الشرق الاوسط وتحقق نتائج جديده مثمره لشعوبه حسن محمد الزبن يكتب : الأردن ... واليوم العالمي للأسرة .... مبادرات الديوان الملكي انموذجا يحتذى للاحتفال بهذا اليوم خصم تشجيعي من مدارس النظم الحديثة على الرسوم الدراسية للبرنامج الأجنبي بمقدار 35%‎‎ شركة توزيع الكهرباء تنشر فرق ميدانية لمساعدة المشتركين على التسجيل للدعم حزب القوات اللبنانية يقول إنه حصل على نحو 20 مقعدا في الانتخابات البرلمانية «سنترو مدى عمان» يشارك «العجلات الخضراء» بحملة جمع الأغطية البلاستيكية وفاة كبير مشجعي نادي الوحدات سعيد الصيرفي "شجرتك بتحميهم" حملة لزراعة الاشجار في القدس وجنين تكريما لابوعاقلة انتخاب حسن شيخ محمود رئيسا للصومال بدعم اليونيسيف.. «سناء» تدير مزرعة ليمون وعنب في حوض الديسة دبي تحتفي بانطلاقة جولة كأس العالم ضبط شاحنة محملة بـ30 شخصا في الصندوق الخلفي كيم جونغ أون "غاضب بشدة".. ويتوعد المسؤولين

مصر.. الكشف عن سبب وفاة قارئ قرآن شهير وزوجته ونجله

مصر الكشف عن سبب وفاة قارئ قرآن شهير وزوجته ونجله


القلعة نيوز :

عثر أهالى قرية مصرية على جثامين الشيخ سيد أحمد عيسى قارئ القرآن الشهير، وزوجته ونجله طبيب الأطفال جثث هامدة، و9 من أفراد الأسرة في حالة إعياء.

وجاءت البداية بتلقي قوات الأمن إخطارا وتبين من المعاينة الأولية العثور على جثامين الشيخ سيد أحمد عيسى 56 سنة وزوجته فردوس محمد زايد، ونجله الدكتور محمد سيد أحمد عيسى 38 سنة طبيب أطفال بمستشفى شبراخيت المركزي، وإصابة 9 آخرين.

وأثارت الواقعة حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى بعد تواتر الأنباء عن إصابة الضحايا بالتسمم إثر تناولهم وجبة غذائية فاسدة.

وكشفت مصادر طبية بالبحيرة أن سبب الوفاة والإصابات المختلفة استنشاق غاز داخل منزل العائلة.

المصدر: اليوم السابع