شريط الأخبار
إعلان تشكيلة المنتخب الرديف تحت سن 23 أعراض السرطان: "شعور" يظهر أول شيء في الصباح غوتيريش يندد بالهجوم العنصري في ولاية بوفالو الأميركية “الغذاء والدواء” تحذر من منتحلي صفة مفتشيها فرض غرامات على أندية الفيصلي والرمثا وسحاب والحسين إربد والصريح عاجل : فقدان أعضاء بمجلس محافظة الزرقاء وبلدي الرصيفة عضويتهم 3 عرب حشروا أنفسهم في صندوق طعام حافلة للوصول إلى أوروبا منطقة للأويغور بالصين تشهد أعلى معدل اعتقالات عالميا منتخب الأمن العام بطل العالم في خماسي الكرة لفرق الأمن والشرطة غادة عبد الرازق وقصة الشعر الغريبة تثير استغراب الجمهور - صور منى فاروق في أحدث ظهور لها النجمات يلهمننا بإطلالات كاجوال أنيقة وعملية - صور ولي العهد يعزّي رئيس الإمارات بوفاة الشيخ خليفة الملكة رانيا العبدالله تقدم واجب العزاء بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان زين توظّف تقنيات الذكاء الاصطناعي لتقديم أفضل خدمة لعملائها موظفون حكوميون إلى التقاعد.. اسماء لنقل تعازي الملك بفقيد الامة العربيه الشيخ خليفة : العيسوي في مقر اقامة سفير الامارات بعمان منى فتحي حامد تكتب من مصر : نكتب وتعددت الأسباب .... 1.213 مليار دولار عائدات قطاع السياحة خلال الثلث الأول التونسية أنس جابر تحقق أعلى تصنيف للاعبة عربية

وفاة الصحفي المصري ياسر رزق متأثراً بأزمة قلبية

وفاة الصحفي المصري ياسر رزق متأثراً بأزمة قلبية
القلعة نيوز -

انتقل إلى رحمة الله الكاتب الصحفي المصري ياسر رزق رئيس مجلس إدارة مؤسسة "أخبار اليوم" السابق صباح الأربعاء إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

وكان الراحل يعاني من مشاكل في القلب، وسبق وأن أجرى جراحة "قلب مفتوح" في ألمانيا.

ويعد الكاتب الصحفي ياسر رزق من أبرز وأشهر الصحفيين في مصر والعالم العربي وصدر له مؤخرا كتاب "سنوات الخماسين .. بين يناير الغضب ويونيو الخلاص"، وأقيمت بدار الأوبرا المصرية ندوة لمناقشة الكتاب الذي تضمن رصداً دقيقاً لأحداث حقبة هي الأصعب في تاريخ مصر.

وبدأ ياسر رزق عمله الصحفي في مؤسسة أخبار اليوم بعد تخرجه من كلية الإعلام عام 1986 واستمر فيها لمدة 30 عامًا حيث تنقل بين أقسام الصحيفة حتى استقر به المطاف للعمل كمحرر عسكري.

عمل الراحل مندوبا للصحيفة في رئاسة الجمهورية، حتى 2005، وهو العام الذي شهد توليه، ولأول مرة، منصب رئيس تحرير مجلة الإذاعة والتلفزيون الحكومية، وعرف عنه الدفاع عن مؤسسات الدولة.

يذكر أن الكاتب الراحل ياسر رزق كان يطل على قراء "البيان" في مقال أسبوعي.

(البيان)