شريط الأخبار
منتدى اقتصادي للشراكات المالية والصناعية والتجارية في أيار المقبل قرار "الأطباء" بمنع المزاولة لغير الأردنيين هل يسهم بخفض البطالة؟ وظائف عدة شاغرة في وزارة الزراعة - رابط التقديم «الإدارية العليا» تلغي قراراً حول ملكية أحد آبار المياه نصائح لحماية نفسك من عمليات الاحتيال الناتجة عن استنساخ الصوت بالذكاء الاصطناعي مصر.. مات الأخ فلحقت به شقيقته بعد ساعتين في الإسكندرية ميتا تفتح نظام تشغيل نظارة كويست لمنافسة آبل وزنه أكبر من 4 أفيال صغيرة .. تحول جذري في حياة أثقل رجل في العالم الخوالدة: ضمانات قانونية لمنتسبي الأحزاب بعدم تعرضهم للمساءلة "غوغل" تطرد مزيدا من الموظفين بسبب احتجاجهم على تعاونها مع الاحتلال منسف البيتزا يثير جدلاً بالأردن رقم سلبي للهلال.. والعين يعيد ذكرى مؤلمة للأندية السعودية توزيع لحم القعود الذي قامت البلدية بنحره لاستقبال جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه على قاطني إسكان المكرمة الملكية للأسر العفيفة في مادبا المهندس عمرو ابو عنقور :يكتب لولي العهد الحسين أنت الفخر اللي على الطيب ممشاك ابو صعيليك: نسب النمو الاقتصادي ما زالت إيجابية الملك يمنح أمير الكويت قلادة الحسين بن علي قطار التطبيع التركي مع سوريا نحو مساره مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور الخارجية اليمنية تأسف لفشل مجلس الأمن بمنح فلسطين العضوية انطلاق بطولة غرب آسيا لتنس الناشئين والناشئات

حقيقة اقالة المُعلق الشهير حفيظ دراجي

حقيقة اقالة المُعلق الشهير حفيظ دراجي

القلعة نيوز :

نشر رواد صفحات وحسابات مواقع التواصل الاجتماعي ، اليوم الأربعاء ، خبرًا مفاده أنّ قنوات بي سبورت الرياضية ، أقالت المُعلّق الجزائري الشهير حفيظ دراجي.

ووفق متابعات المصادر الرسمية تبين أن الخبر المُتداول زائف، إذ لم تُعلن شبكة قنوات بي إن سبورت عن إقالة المُعلّق حفيظ دراجي ، كما ونفى حفيظ دراجي هذا الخبر ، مؤكدًا أنّ لا أساس له من الصحة.

والجدير ذكره أنّ حفيظ دراجي إعلامي جزائري ، مُتخصّص في التعليق على لقاءات كرة القدم في قنوات بي إن سبورت.