شريط الأخبار
منى فتحي حامد تكتب من مصر : نكتب وتعددت الأسباب .... 1.213 مليار دولار عائدات قطاع السياحة خلال الثلث الأول التونسية أنس جابر تحقق أعلى تصنيف للاعبة عربية المغرب : الانتعاش يتواصل في مطارات المغرب المغرب : نتائج مباريات القسم الثاني لكرة القدم الأردن يدين تفجيرا إرهابيا استهدف مركبة عسكرية في باكستان مها صالح تكتب.. النّكبة المبادرات الصينية تفتح طريقا جديدا للتنمية والأمن في الشرق الاوسط وتحقق نتائج جديده مثمره لشعوبه حسن محمد الزبن يكتب : الأردن ... واليوم العالمي للأسرة .... مبادرات الديوان الملكي انموذجا يحتذى للاحتفال بهذا اليوم خصم تشجيعي من مدارس النظم الحديثة على الرسوم الدراسية للبرنامج الأجنبي بمقدار 35%‎‎ شركة توزيع الكهرباء تنشر فرق ميدانية لمساعدة المشتركين على التسجيل للدعم حزب القوات اللبنانية يقول إنه حصل على نحو 20 مقعدا في الانتخابات البرلمانية «سنترو مدى عمان» يشارك «العجلات الخضراء» بحملة جمع الأغطية البلاستيكية وفاة كبير مشجعي نادي الوحدات سعيد الصيرفي "شجرتك بتحميهم" حملة لزراعة الاشجار في القدس وجنين تكريما لابوعاقلة انتخاب حسن شيخ محمود رئيسا للصومال بدعم اليونيسيف.. «سناء» تدير مزرعة ليمون وعنب في حوض الديسة دبي تحتفي بانطلاقة جولة كأس العالم ضبط شاحنة محملة بـ30 شخصا في الصندوق الخلفي كيم جونغ أون "غاضب بشدة".. ويتوعد المسؤولين

عروب العبادي ..إعلامية من طراز رفيع .. تدرك قيمة العمل ونقل المعلومة الصحيحة

عروب العبادي إعلامية من طراز رفيع  تدرك قيمة العمل ونقل المعلومة الصحيحة



القلعة نيوز - خاص 


الجميلة الإعلامية عروب العبادي مديرة وحدة الإعلام والناطق الإعلامي باسم وزارة الأشغال العامة نموذج يحتذى لأهمية هذا الموقع وهذه المكانة التي تتولى مسؤوليتها الجميلة عروب بكفاءة واقتدار. 


باتت قريبة من كل بيت اردني وهي تقوم بتقديم المعلومة الصحيحة والدقيقة في هذا الظرف الاستثنائي حيث الأحوال الجوية والخير المديد من الله سبحانه وتعالى .


عروب العبادي ..متمكنة من عملها،واثقة الأداء ، وأسلوب فيه من الرقي والمهنية العالية من خلال ما شاهدناه في هذه الأوقات التي تتحمل فيها وزارة الأشغال مسؤولية ثقيلة .


كل التقدير للزميل عروب العبادي على هذا الأداء ، وهكذا يكون الناطق الاعلامي الذي يجدر بنا تقديم كل معاني التقدير له.