شريط الأخبار
عاجل: الخوالدة يكتب: ما قد يحمله قادم الأيام! رئيس هيئة الأركان المشتركة يزور قيادة المنطقة العسكرية الوسطى مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي الظهراوي والنعيمات الخلايلة: لم يسجل أي اعتداء على أرض وأملاك وقفية منذ إنشاء أول دائرة للوقف السجن سبع سنوات بالاشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار الأردن يستضيف البطولة الآسيوية للشباب بكرة اليد الأردن يشارك باجتماع مجلس اتحاد هيئات الأوراق المالية العربية بالدوحة غالانت: الفترة المقبلة ستكون حاسمة بالجبهة الشمالية الأردن يستضيف البطولة الآسيوية الثامنة عشرة للشباب لكرة اليد الإسترليني يواصل ارتفاعه أمام الدولار واليورو بايدن: القانون الذي صادق عليه الكونغرس يحفظ أمن أمريكا تعيين حكام الجولة الـ17 في دوري المحترفين مدير الدفاع المدني يكشف حجم التطور في أنظمة الحماية المدنية بحث تعزيز الجهد الإغاثي الأردني في غزة والضفة الغربية الملك يؤكد أهمية الاعتراف الدولي بالدولة الفلسطينية روغوف: كييف قد تستخدم قوات العمليات الخاصة للاستيلاء على محطة زابوروجيه جدل "الهدف الشبح" مستمر.. برشلونة يلجأ للقضاء اللواء الشوبكي : يجسد التوجيهات الملكية وبتفقد ( رفاق السلاح ) بزيارته للشيخ برجس الحديد الخصاونة يوعز إلى الوزارات بتقديم الدعم لمستقلة الانتخاب مستقلة الانتخاب تحدد الثلاثاء 10 ايلول موعدا للاقتراع

عروب العبادي ..إعلامية من طراز رفيع .. تدرك قيمة العمل ونقل المعلومة الصحيحة

عروب العبادي ..إعلامية من طراز رفيع .. تدرك قيمة العمل ونقل المعلومة الصحيحة


القلعة نيوز - خاص
الجميلة الإعلامية عروب العبادي مديرة وحدة الإعلام والناطق الإعلامي باسم وزارة الأشغال العامة نموذج يحتذى لأهمية هذا الموقع وهذه المكانة التي تتولى مسؤوليتها الجميلة عروب بكفاءة واقتدار.
باتت قريبة من كل بيت اردني وهي تقوم بتقديم المعلومة الصحيحة والدقيقة في هذا الظرف الاستثنائي حيث الأحوال الجوية والخير المديد من الله سبحانه وتعالى .
عروب العبادي ..متمكنة من عملها،واثقة الأداء ، وأسلوب فيه من الرقي والمهنية العالية من خلال ما شاهدناه في هذه الأوقات التي تتحمل فيها وزارة الأشغال مسؤولية ثقيلة .
كل التقدير للزميل عروب العبادي على هذا الأداء ، وهكذا يكون الناطق الاعلامي الذي يجدر بنا تقديم كل معاني التقدير له.