شريط الأخبار
المرشح الشيخ أيمن البدادوة.. يبعثر اوراق الدائرة الأولى وشعبيته في ارتفاع 6 اسئلة عن المقابر الجماعية في غزة تضم مئات الجثث .. وهل هناك مقابر لم تكتشف بعد ؟؟ وفاة 7 اشخاص واصابة 32 بحوادث سير في المملكه امس شركة أمن بحري: رصد 3 صواريخ قرب شواطئ المخا باليمن طلاب يغلقون مداخل جامعة سيانس بو في باريس مشروب الشيا والليمون: حلاً معجزيًا للتحكم في الشهية السعودية تحذر من شركات الحج الوهمية وتؤكد أنه لا حج إلا بتأشيرة حج عاجل :انقلاب سيارة بن غفير في الرملة مديرية الأمن العام تحذر من الأحوال الجوية الغير مستقرة والسائدة حاليا مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة الأرصاد تحذر من السيول والانزلاق على الطرقات السبت 51 شهيدا بـالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة خلال 24 ساعة المعايطة: نعمل على مضاعفة عدد مراكز الاقتراع المختلطة حرصًا على التصويت العائلي مسؤول بالأمم المتحدة: إزالة الركام من غزة قد تستغرق 14 عاما الذكور أكثر إقبالا على الانتساب للأحزاب في الأردن والإناث الأعلى بالمناصب القيادية "المستقلة للانتخاب" تعلن عن فتح باب اعتماد المراقبين المحليين لانتخابات مجلس النواب رسو سفينة قبالة سواحل غزة لتجهيز رصيف لإدخال المساعدات "تحديث الاقتصاد": أولويات تشريعية متأخرة ستنجز بالنصف الأول من العام دراسة: تحسن الرفاهية والصحة النفسية للأردنيين واللاجئين العراقيين منذ 2020 شهداء وجرحى في غارات الاحتلال على غزة

صدارة «ارثوذكسية».. وقمة جديدة بين الاهلي والوحدات

صدارة «ارثوذكسية».. وقمة جديدة بين الاهلي والوحدات

القلعة نيوز : احدث الأرثوذكسي انقلاباً في قمة الدوري الممتاز لكرة السلة، وذلك بعد أن ازح نظيرة الاهلي عن طريقة في لقاء (الكلاسيكو) المثير الذي جري ضمن أقوى مواجهات الجولة التاسعة من مرحلة الاياب. وينتظر عشاق كرة السلة اسبوعاً ساخناً ومثيراً رغم الطقس البارد الذي يتأثر به الاردن بسبب المنخفض القطبي الذي عبر أجواء المملكة الليلة. وبدأت ملامح الدوري تتضح بعد أن دخلت البطولة مراحلها الأخيرة، حيث يشهد اليوم الخميس بداية المرحلة العاشرة والاخيرة من مرحلة الاياب.
وقبل الدخول في القراءة الفنية للجولة التاسعة، فأن الانظار تتجه لمتابعة لقاء القمة الذي يجمع الاهلي والوحدات والمقرر غداً الجمعة أن لم يتأجل بسبب العاصفة الثلجية التي تتاثر بها المملكة. مباراة القمة يتطلع فيها الوحدات إلى تسديد مع الاهلي... خصوصاً وان (الأخضر) يمر بحالة معنوية غير مسبوقة وهو الذي قدم عرضاً ولا في الأحلام أمام الجبيهة وتوج بفوز كبير سيكون لها طابع خاص بعيداً عن صراع المراكز. في المقابل يرى الاهلي في اللقاء هدفين.. الأول يتمثل بتجديد سطوته على الوحدات.. فيما يتطلع في الثاني إلى الخروج من حالة الاحباط بعد خسارته الثقيلة أمام الأرثوذكسي في مواجهة الكلاسيكو السابقة. و تقام المباراة في أجواء ودية بعد التوافق الاخير بين اتحاد كرة السلة والوحدات حيث اتفق الطرفين على طي صفحة الخلاف والعمل سوياً من أجل مصلحة اللعبة والنهوض بها. ويبدو ان الأرثوذكسي والوحدات والاهلي قد ضمنت مقعدها في المربع الذهبي فيما يتنافس كفريوبا والجبيهة على البطاقة الاخيرة والتي سيقاتل الطرفين بقوة للحصول عليها. مباراة كفريوبا والجبيهة ستكون فرصة أمام جمهور السلة لمتابعة قمة أخرى بين طرفين يتطلعان بقوة لمزاحمة الأرثوذكسي والوحدات والاهلي على اللقب. من جانب اخر سيكون لقاء الجليل الذي تأكد هبوطه للدرجة الأولى أمام اختبار صعب حيث يواجه الأرثوذكسي فهو يدخل أجواء المباراة بعيداً عن أي ضغوطات وبسجل خال من الانتصارات وهو يأمل بتحقيق الفوز رغم ان للفريق مواجهة مؤجلة مع الوحدات من الأسبوع الثامن. مباريات الاسبوع العاشر: الجبيهة كفريوبا اليوم الخميس عند الساعة السادسة مساء في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب والتي تشهد الساعة الخامسة من مساء يوم غد الجمعة لقاء الأرثوذكسي والجليل ثم يتبعه بالساعة السابعة مساء مواجهة الوحدات مع الاهلي. وكانت لقاءات الاسبوع التاسع قد أسفرت عن فوز الوحدات على الجبيهة بـ 102- 54 وتغلب الأرثوذكسي على الاهلي 98- 74 وفاز كفريوبا على نظيره الجليل بنتيجة 97-87.