شريط الأخبار
الأردن يرحب بقرار العدل الدولية الرامي لاتخاذ تدابير جديدة بحق إسرائيل مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي لعشيرتي الحياري والنسور مندوبا عن الملك وولي العهد... العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين مندوبا عن الملك وسمو ولي العهد : العيسوي يشارك بتشييع جثمان المرحوم طارق علاء الدين ، العين ومدير المخابرات العامة الاسبق الصفدي يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الايرلندي إصابة 8 جنود إسرائيليين في غزة المحكمة الدستورية ترفع للملك تقريرها السنوي للعام 2023 القوات المسلحة الاردنية تنفذ اليوم/ الخميس / 5 إنزالات جوية مشتركه مساعدات لاهلنا بغزة مع مصر والامارات والمانيا الحنيطي يستقبل مندوب المملكة المتحدة للشؤون الإنسانية في الأراضي الفلسطينية اللواء المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية ونقطة شرطة جسر الملك حسين وفد شعبي من "منارة اربد " يلتقي العيسوي لتاكيد دعمهم لمواقف الملك وسياساته الرشيده ( صور ) تقرير أممي: نحو 60% من وفيات المهاجرين كانت غرقا مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي الزيوت المعاد تسخينها تتلف أنسجة الدماغ ينام في الصف.. مدرس يحمل طالبه على ظهره إلى منزله لمدة عامين هل يجب أن تحدد سعة شحن بطارية هاتفك الذكي عند 80%؟ ماسك يخسر دعوى قضائية ضد مركز لمراقبة خطاب الكراهية ‎والدة العميد رائد النسور في ذمة الله منصّة زين تنظّم سلسلة جلسات حوارية ريادية خلال شهر رمضان

“موقف تاريخي”.. قرار مفاجئ من محمد صلاح واللاعبين بعد الفوز على كوت ديفوار

“موقف تاريخي”.. قرار مفاجئ من محمد صلاح واللاعبين بعد الفوز على كوت ديفوار
القلعة نيوز -

كشف الإعلامي مدحت شلبي عن موقف تاريخي اتخذه لاعبي منتخب مصر بقيادة نجم ليفربول محمد صلاح وذلك في أعقاب نجاح الفراعنة في تحقيق الفوز والتأهل إلى دور الثمانية في بطولة كأس أمم أفريقيا 2022 على حساب منتخب كوت ديفوار في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب جابوما في الكاميرون خلال مساء يوم الأمس الأربعاء، مشيرًا إلى كون موقف اللاعبين لابد وأن يتم استقباله بكل التقدير والاحترام.

وأوضح "شلبي” في تصريحاته إلى كون لاعبي المنتخب المصري قد رفضوا الحصول على أي مكافآت استثنائية بعد تحقيق الانتصار والتأهل إلى دور ربع النهائي في بطولة كأس أمم أفريقيا بالكاميرون، مشيرًا إلى كون خالد الدراندلي عضو مجلس اتحاد الكرة قد دخل إلى غرف ملابس اللاعبين بعد المباراة وأكد بأن اتحاد الكرة قد وافق على صرف نحو 500 دولار كمكافأة استثنائية للاعبين بعد التأهل إلى دور الثمانية وهو الأمر الذي رفضه كل اللاعبين على لسان القائد محمد صلاح مشيرًا إلى كونهم ملتزمين باللائحة التي وضعها الاتحاد ولن يقبلوا بالحصول على أي مكافآت استثنائية.

وأكد الإعلامي الشهير خلال تصريحاته في برنامجه على قناة أون تايم سبورت، بإن موقف محمد صلاح واللاعبين غاية في الاحترام ويجب بأن يتم تقديم الشكر والتقدير لهم على تلك الروح الطيبة.

الجدير بالذكر بإن المنتخب المصري قد نجح في التأهل إلى مباراة ربع النهائي أمام منتخب المغرب والتي من المتوقع بأن تقام مساء يوم الأحد المقبل الموافق 30 يناير الجاري وتحديدًا في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة.