شريط الأخبار
إعلان تشكيلة المنتخب الرديف تحت سن 23 أعراض السرطان: "شعور" يظهر أول شيء في الصباح غوتيريش يندد بالهجوم العنصري في ولاية بوفالو الأميركية “الغذاء والدواء” تحذر من منتحلي صفة مفتشيها فرض غرامات على أندية الفيصلي والرمثا وسحاب والحسين إربد والصريح عاجل : فقدان أعضاء بمجلس محافظة الزرقاء وبلدي الرصيفة عضويتهم 3 عرب حشروا أنفسهم في صندوق طعام حافلة للوصول إلى أوروبا منطقة للأويغور بالصين تشهد أعلى معدل اعتقالات عالميا منتخب الأمن العام بطل العالم في خماسي الكرة لفرق الأمن والشرطة غادة عبد الرازق وقصة الشعر الغريبة تثير استغراب الجمهور - صور منى فاروق في أحدث ظهور لها النجمات يلهمننا بإطلالات كاجوال أنيقة وعملية - صور ولي العهد يعزّي رئيس الإمارات بوفاة الشيخ خليفة الملكة رانيا العبدالله تقدم واجب العزاء بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان زين توظّف تقنيات الذكاء الاصطناعي لتقديم أفضل خدمة لعملائها موظفون حكوميون إلى التقاعد.. اسماء لنقل تعازي الملك بفقيد الامة العربيه الشيخ خليفة : العيسوي في مقر اقامة سفير الامارات بعمان منى فتحي حامد تكتب من مصر : نكتب وتعددت الأسباب .... 1.213 مليار دولار عائدات قطاع السياحة خلال الثلث الأول التونسية أنس جابر تحقق أعلى تصنيف للاعبة عربية

العضايلة: من اتخذ قرار تعليق المشاركة بالانتخابات ليس العمل الاسلامي

العضايلة من اتخذ قرار تعليق المشاركة بالانتخابات ليس العمل الاسلامي
القلعة نيوز -

أعتبر أمين عام حزب جبهة العمل الاسلامي مراد العضايلة أن من اتخذ قرار تعليق المشاركة بالانتخابات ليس الحزب بل هو من عبث بالحياة السياسية.

وقال العضايلة في مقطع فيديو بثه الحزب إن 77% من المواطنين عازفون عن المشاركة في الانتخابات البلدية واللامركزية وفق تقرير راصد، الأمر الذي يعكس مشاركة لا تزيد عن 12% في المدن الكبرى مثل العاصمة عمان وإربد والزرقاء.

وأضاف أنه لا بد من اخراج الناس من حالة اليأس والقنوط، وإعادة الثقة بمؤسسات الدولة اولا والثقة في العملية الانتخابية التي زورات عشرات المرات وفق ما قال واخرها عام 2020.

وأكد أن من اتخذ قرار تعليق المشاركة بالانتخابات ليس حزب جبهة العمل الاسلامي وإنما من هو الذي عبث بالمناخ العام والحريات العامة والوضع السياسي ويريد الابقاء على هذا المناخ المتوتر لانه لا يعيش الا على التوتر.