شريط الأخبار
بتهمة اختلاس وغسيل اكثر من مليون دينار مستحقة لابنائه القصّر: مكافحة الفساد توقف الوالد والحكم عليه 5 سنوات سجن نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل الصبيحي : بداية مرحلة مؤلمة في مسيرة الحماية الاجتماعية يُشكّل لطمة منافسات ألتراماراثون البحر الميت تنطلق غدا إحذروا الجرعات الزائدة من البطيخ.. قد تكون مميتة في هذه الحالات! عمان.. ضبط "لص" بكمين نصبه مصلون في مسجد الممنوع من الأطعمة لمرضى القولون العصبي الأردن يتصدر في جراحات السمنة.. الدكتور خريس الاسم الابرز انخفاض صادرات الأردن الكلية بنسبة 19.8% لنهاية شباط الماضي بعد حسم موعد الاقتراع.. ما مصير "النواب" والحكومة؟ مذكرة تفاهم بين صندوق حياة للتعليم و جامعة العلوم والتكنولوجيا مباراتان بدوري المحترفين الأردني الجمعة إغلاقات طرق في البحر الميت غدا البيت الأبيض : نريد اجابات من الاحتلال بشأن المقابر الجماعية في غزة شركة تعدين روسية عملاقة تنقل بعض إنتاجها إلى الصين ايفرتون يبعد ليفربول عن سباق المنافسة على الدوري الإنجليزي السير للأردنيين: تفقدوا مركباتكم ولا تترددوا بطلب المساعدة جلسة لمجلس الأمن بشأن الوضع في سوريا أسعار الذهب في السوق المحلية الخميس مفاجأة.. تشافي يتراجع عن قراره!

توزيع الكهرباء: إصلاح 91% من الأعطال على الشبكات المنخفضة وتلقي نحو ١٤٠٠ مكالمة

توزيع الكهرباء: إصلاح 91 من الأعطال على الشبكات المنخفضة وتلقي نحو ١٤٠٠ مكالمة

القلعة نيوز -

ذكرت شركة توزيع الكهرباء أن كوادرها في مختلف مناطق عملها بمحافظات الجنوب ووادي الأردن والشرقية، قد تعاملت مع 123 عطلاً على شبكات الضغط المنخفض، تم إصلاح 113 منها بما نسبته (91%)، كما تعاملت مع 11 عطلاً على شبكات الضغط المتوسط وجرى إصلاحها كاملة.

ووفق بيان للشركة اليوم الخميس، فإن مركز الاتصال للشركة تلقى (١٣٩٢) مكالمة، موضحة أنها تقوم بتحويل جميع ملاحظات المواطنين إلى الكوادر الفنية للتعامل معها بالسرعة القصوى من أجل ضمان استمرارية التيار الكهربائي في ظل الظروف الجوية الصعبة التي تمر بها المملكة.

وأوضحت الشركة أن الأعطال توزعت في مناطق العين البيضا والرشادية وبصيرا في محافظة الطفيلة، فيما توزعت بقية الأعطال في عدد من مناطق الكرك ومعان والشوبك ووادي الأردن والشرقية، مؤكدة أن فرقها الفنية المنتشرة في الميدان وفق خطة الطوارئ التي أعلنتها هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن قد تعاملت بأعلى درجات الجاهزية وعلى مدار (24) ساعة مع ملاحظات المواطنين، رغم حالات الانجماد والرياح الشديدة والإعاقات بسبب تراكم الثلوج.

ودعت الشركة المواطنين، للاتصال بمركز خدمات المشتركين لإبداء الملاحظات، والإبلاغ عن أي انقطاعات على مدار الساعة من خلال الاتصال بمركز الاتصال على الرقم المجاني (080022288)، أو على الرقم (065001370 )، أو الاتصال بغرف الطوارئ في مناطق الكرك (03/2387219)، الطفيلة ( 03/2241004)، معان (03/2132308)، وادي موسى (03/2156050)، العقبة (03/2012458)، وادي الأردن (05/3573111)، والأزرق (05/3835121).