شريط الأخبار
النجمات يلهمننا بإطلالات كاجوال أنيقة وعملية - صور ولي العهد يعزّي رئيس الإمارات بوفاة الشيخ خليفة الملكة رانيا العبدالله تقدم واجب العزاء بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان زين توظّف تقنيات الذكاء الاصطناعي لتقديم أفضل خدمة لعملائها موظفون حكوميون إلى التقاعد.. اسماء لنقل تعازي الملك بفقيد الامة العربيه الشيخ خليفة : العيسوي في مقر اقامة سفير الامارات بعمان منى فتحي حامد تكتب من مصر : نكتب وتعددت الأسباب .... 1.213 مليار دولار عائدات قطاع السياحة خلال الثلث الأول التونسية أنس جابر تحقق أعلى تصنيف للاعبة عربية المغرب : الانتعاش يتواصل في مطارات المغرب المغرب : نتائج مباريات القسم الثاني لكرة القدم الأردن يدين تفجيرا إرهابيا استهدف مركبة عسكرية في باكستان مها صالح تكتب.. النّكبة المبادرات الصينية تفتح طريقا جديدا للتنمية والأمن في الشرق الاوسط وتحقق نتائج جديده مثمره لشعوبه حسن محمد الزبن يكتب : الأردن ... واليوم العالمي للأسرة .... مبادرات الديوان الملكي انموذجا يحتذى للاحتفال بهذا اليوم خصم تشجيعي من مدارس النظم الحديثة على الرسوم الدراسية للبرنامج الأجنبي بمقدار 35%‎‎ شركة توزيع الكهرباء تنشر فرق ميدانية لمساعدة المشتركين على التسجيل للدعم حزب القوات اللبنانية يقول إنه حصل على نحو 20 مقعدا في الانتخابات البرلمانية «سنترو مدى عمان» يشارك «العجلات الخضراء» بحملة جمع الأغطية البلاستيكية وفاة كبير مشجعي نادي الوحدات سعيد الصيرفي

العربية: الجيش الأردني أبلغ سوريا بقتل أي شخص يجتاز الحدود بشكل غير شرعي

العربية الجيش الأردني أبلغ سوريا بقتل أي شخص يجتاز الحدود بشكل غير شرعي

القلعة نيوز:- نقلت قناة العربية عن مصادر، قول الجيش الأردني إنه يخوض مواجهات شبه يومية مع مهربي المخدرات من سوريا.

وأضافت المصادر التي لم تسمها العربية أن الجيش ابلغ الجانب السوري عزمه قتل أي شخص يجتاز الحدود بشكل غير شرعي.

وأكدت أن تهريب المخدرات المنظم تحت رعاية الميليشيات أجبر الجيش على تغيير قواعد الاشتباك، فيما سيعمل الأردن على ضمان أمن أراضيه من أي تهديدات حدودية من سوريا.

وأشارت إلى أن الجيش الأردني يواجه المهربين في ظل غياب الجيش السوري، وهدف المهربين هو نقل المخدرات إلى دول الخليج عبر الأراضي الأردنية.

وكشفت المصادر أن الأردن سبق وأبلغ النظام السوري بضرورة إعادة السيطرة على حدوده.