شريط الأخبار
لنقل تعازي الملك بفقيد الامة العربيه الشيخ خليفة ،العيسوي في مقر اقامة سفير الامارات بعمان منى فتحي حامد تكتب من مصر : نكتب وتعددت الأسباب .... 1.213 مليار دولار عائدات قطاع السياحة خلال الثلث الأول التونسية أنس جابر تحقق أعلى تصنيف للاعبة عربية المغرب : الانتعاش يتواصل في مطارات المغرب المغرب : نتائج مباريات القسم الثاني لكرة القدم الأردن يدين تفجيرا إرهابيا استهدف مركبة عسكرية في باكستان مها صالح تكتب.. النّكبة المبادرات الصينية تفتح طريقا جديدا للتنمية والأمن في الشرق الاوسط وتحقق نتائج جديده مثمره لشعوبه حسن محمد الزبن يكتب : الأردن ... واليوم العالمي للأسرة .... مبادرات الديوان الملكي انموذجا يحتذى للاحتفال بهذا اليوم خصم تشجيعي من مدارس النظم الحديثة على الرسوم الدراسية للبرنامج الأجنبي بمقدار 35%‎‎ شركة توزيع الكهرباء تنشر فرق ميدانية لمساعدة المشتركين على التسجيل للدعم حزب القوات اللبنانية يقول إنه حصل على نحو 20 مقعدا في الانتخابات البرلمانية «سنترو مدى عمان» يشارك «العجلات الخضراء» بحملة جمع الأغطية البلاستيكية وفاة كبير مشجعي نادي الوحدات سعيد الصيرفي "شجرتك بتحميهم" حملة لزراعة الاشجار في القدس وجنين تكريما لابوعاقلة انتخاب حسن شيخ محمود رئيسا للصومال بدعم اليونيسيف.. «سناء» تدير مزرعة ليمون وعنب في حوض الديسة دبي تحتفي بانطلاقة جولة كأس العالم ضبط شاحنة محملة بـ30 شخصا في الصندوق الخلفي

التنمية تقدم خدماتها ومساعداتها لـ 268 أسرة خلال اليومين الماضيين

التنمية تقدم خدماتها ومساعداتها لـ 268 أسرة خلال اليومين الماضيين
القلعة نيوز -

بلغ عدد الأسر المستفيدة من مساعدات وخدمات وزارة التنمية الاجتماعية خلال اليومين الماضيين 268 أسرة في مختلف مناطق المملكة.

وبحسب تقرير غرفة الطوارئ المركزية في الوزارة، فإن عدد الأسر المستفيدة من خدمات ومساعدات الوزارة في محافظة العاصمة 37 أسرة، و34 أسرة في محافظة الزرقاء، و7 أسر في محافظة مأدبا، و14 أسرة في محافظة البلقاء، و24 أسرة في محافظة إربد، و16 أسرة في محافظة المفرق، و10 أسر في محافظة جرش، و6 أسر في محافظة عجلون، و28 أسرة في محافظة الكرك، و85 أسرة في محافظة الطفيلة، و7 أسر في محافظ معان.

وشملت المساعدات والخدمات التي قدمتها الوزارة، إيواء أسر، وتوزيع طرود غذائية وحرامات وفرشات وصوبات وخيم ومادة الكاز، ومبالغ نقدية.

وقال وزير التنمية الاجتماعية أيمن المفلح الجمعة، إن الوزارة تعمل بتشاركية وتكاملية مع جميع الجهات المعنية، حيث عممت الوزارة على جميع مديريات التنمية وصندوق المعونة في الميدان بالمحافظات والألوية كافة، قبل بداية المنخفض، بضرورة التنسيق بين غرف الطوارئ الفرعية والرئيسية في مركز الوزارة والحكام الاداريين، والجمعيات الخيرية والمجتمع المدني لتوفير المواد الاغاثية، واتخاذ الاجراءات اللازمة لتقديم أية اغاثة أو احتياجات خلال الظروف الجوية التي تؤثر على المملكة.

وأكد المفلح، أنه تم تقديم المساعدات لجميع الأسر المتضررة من المنخفض وفي مختلف مناطق المملكة، وتوفير المواد الأساسية والضرورية والأدوية للمراكز الإيوائية التابعة للوزارة والمعنية بذوي الاعاقة والأحداث والمعنفات وكبار السن والأيتام.

(بترا)