شريط الأخبار
زين توظّف تقنيات الذكاء الاصطناعي لتقديم أفضل خدمة لعملائها موظفون حكوميون إلى التقاعد.. اسماء لنقل تعازي الملك بفقيد الامة العربيه الشيخ خليفة : العيسوي في مقر اقامة سفير الامارات بعمان منى فتحي حامد تكتب من مصر : نكتب وتعددت الأسباب .... 1.213 مليار دولار عائدات قطاع السياحة خلال الثلث الأول التونسية أنس جابر تحقق أعلى تصنيف للاعبة عربية المغرب : الانتعاش يتواصل في مطارات المغرب المغرب : نتائج مباريات القسم الثاني لكرة القدم الأردن يدين تفجيرا إرهابيا استهدف مركبة عسكرية في باكستان مها صالح تكتب.. النّكبة المبادرات الصينية تفتح طريقا جديدا للتنمية والأمن في الشرق الاوسط وتحقق نتائج جديده مثمره لشعوبه حسن محمد الزبن يكتب : الأردن ... واليوم العالمي للأسرة .... مبادرات الديوان الملكي انموذجا يحتذى للاحتفال بهذا اليوم خصم تشجيعي من مدارس النظم الحديثة على الرسوم الدراسية للبرنامج الأجنبي بمقدار 35%‎‎ شركة توزيع الكهرباء تنشر فرق ميدانية لمساعدة المشتركين على التسجيل للدعم حزب القوات اللبنانية يقول إنه حصل على نحو 20 مقعدا في الانتخابات البرلمانية «سنترو مدى عمان» يشارك «العجلات الخضراء» بحملة جمع الأغطية البلاستيكية وفاة كبير مشجعي نادي الوحدات سعيد الصيرفي "شجرتك بتحميهم" حملة لزراعة الاشجار في القدس وجنين تكريما لابوعاقلة انتخاب حسن شيخ محمود رئيسا للصومال بدعم اليونيسيف.. «سناء» تدير مزرعة ليمون وعنب في حوض الديسة

المهندسين: انقطاع الكهرباء لساعات يؤشر لضعف خطط الطوارئ

المهندسين انقطاع الكهرباء لساعات يؤشر لضعف خطط الطوارئ
القلعة نيوز -

دعت نقابة المهندسين الى تحديد الاسباب التي ادت الى انقطاع التيار الكهربائي عن بعض المناطق خلال المنخفض الجوي واتخاذ الاجراءات اللازمة للحيلولة دون تكرار ذلك مستقبلا.

واكد نقيب المهندسين م.احمد سمارة الزعبي ان النقابة استعدادها للمشاركة في تحديد اسباب ماحدث من خلال عقد ورشة عمل تشارك فيها كل الجهات المعنية للوقوف على تلك الاسباب وتقييم الخطط والاجراءات ووضع التوصيات الشاملة لتلافي تكرار ما حدث.

واشار ان انقطاع التيار الكهربائي لعدة ساعات عن العديد من مناطق عمان، فاقم معاناة المواطنين جراء المنخفض الجوي وتساقط الثلوج، رغم الجهود الكبيرة والجبارة التي بذلت لإعادة التيار الكهربائي.

وبين ان اعادة التيار الكهربائي لم تتم بالسرعة المطلوبة، وان الجهات المعنية لم تستجب بالوقت المناسب والمتوقع لاصلاح الاعطال، ما يؤشر بشكل عام عن ضعف خطط واجراءات الطوارئ التي اتخذتها الجهات المعنية لمواجهة "العاصفة الثلجية"، مما اضر ويضر بقطاعات واسعة من المواطنين.

واكد انه يوجد خبرات اردنية هندسية وغير هندسية متميزة وقادرة على مواجهة أية ظروف طارئة باقتدار، ولكن على الجهات المعنية التعامل معها بكل جدية واستخدامها بالطرق المثلى.