شريط الأخبار
شاهد بالفيديو : صحفي من داخل اصفهان : 3 مسّيرات انتحارية اطلقها عملاء اسرائيل في ايران ترافقت مع قصف صاروخي اسرائيل أبلغت واشنطن بضرب ايران.. وسماع دوي انفجارات في السويداء ودرعا وبغداد وبابل مسؤول امر يكي :اسرائيل نفذت هجومها ولكن الهدف ليس نوويا ماهوالدور الامريكي في الضربات الصاروخيه على ايران وسور يا والعر اق .. وماذا يقال حول ذلك ؟ كلمة وزير الخارجية الصفدي يطالب بقبول دولة فلسطين عضوا كاملا بالأمم المتحدة وزير الخارجية يطالب بقبول دولة فلسطين عضوا كاملا بالأمم المتحدة كاميرات تتبع إلكتروني لرصد المخالفات الصفدي لنظيره الإيراني: لن نسمح أن يكون الأردن ساحة للمعركة بين إيران "واسرائيل" رئيس هيئة الأركان المشتركة يتفقد صالة الشهيد راشد الزيود العسعس: الحكومة تملك قرارها الاقتصادي وفاة «أبوالسباع» أشهر موزّع للمشروبات الساخنة في المدينة المنورة عضو مجلس محافظة العاصمة الاستاذ منور المناصير زيارة وزير الأشغال لبعض مناطق لواء وادي السير لن تسمن ولن تغني من جوع عاجل : الدكتور البطاينة يخالف و يرد على الدكتور نوفان العجارمة حول فصل النائب الحزبي... تفاصيل الأردن يدين تدنيس قيادات متطرفة باحات الأقصى الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة الأمن العام تحذر من الأجواء المغبرة المتوقع ازدياد تأثيرها الإفراج اليوم الخميس عن 13 موقوفا على خلفية تظاهرات الرابيه الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة مكافحة الفساد: توقيف موظف جمارك اختلس 48 ألف دينار بـ 4 اشهر الجيش نفذ 85 انزالا جويا اردنيا و 196 انزالا مشتركا منذ بداية الحرب و حتى اليوم

قبل مواجهة مصر.. كورونا يضرب صفوف منتخب المغرب ويُبعد لاعبين عن المباراة

قبل مواجهة مصر.. كورونا يضرب صفوف منتخب المغرب ويُبعد لاعبين عن المباراة
القلعة نيوز -

كشف الاتحاد المغربي لكرة القدم، أن اثنين من لاعبي المنتخب المغربي أصيبوا بفيروس كورونا قبل المباراة المرتقبة مع المنتخب المصري في كأس إفريقيا للأمم 2021، ومن المقرر أن يواجه منتخب الفراعنة نظيره المغربي في ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية 2021 التي تقام في الكاميرون الأحد المقبل.

وبحسب البيان الرسمي للاتحاد الملكي المغربي لكرة القدم، أكدت مسحة طبية خضع لها لاعبي "أسود الأطلس” إصابة حارس المرمى منير المحمدي والمدافع سفيان القرواني بفيروس كورونا المستجد، فيما أشارت صحيفة "المكتب” المغربية في وقت سابق أنه إذا ثبت أن المحمدي والكرواني أصيبا رسمياً، فلن يتمكنا من المشاركة في لقاء مصر القادم.

يذكر أن منير المحمدي هو الحارس الاحتياطي للمنتخب المغربي بحضور المخضرم ياسين بونو، وشارك في لقاء واحد ضد الجابون في النسخة الحالية من كأس الأمم الأفريقية انتهت بالتعادل (2-2) في ختام دور المجموعات، وعلى صعيد آخر، غاب المدافع سفيان الكرواني عن جميع المباريات التي خاضتها كتيبة المدرب وحيد خليلودزيتش في كأس الأمم الأفريقية 2021.

تاريخ مواجهات مصر والمغرب

ويهتم عدد كبير من مشجعي كرة القدم في الوطن العربي، للتعرف على تاريخ مواجهات منتخبي مصر والمغرب في بطولة كأس الأمم الإفريقية، والذي لا يمكن من خلاله توقع نتيجة اللقاء ولا سيما أن كل مباراة لها ظروفها، وتاريخ هذا المواجهات بين المنتخبين في عدد من المباريات منها بطولة أمم إفريقيا كما يلي:

إلتقى الفريقان في 27 مباراة . فاز المنتخب المغربي في 13 مواجهة . فاز المنتخب المصري في 3 لقاءات . تعادل الفريقان في 11 مواجهة . سجل لاعبو المغرب 30 هدف في مرمى منتخب الفراعنة . سجل المنتخب المصري 14 هدفًا في مرمى أسود الأطلسي . التقى منتخبا مصر والمغرب 7 مرات من قبل في بطولة كأس الأمم الأفريقية . فاز المنتخب المغربي في ثلاث لقاءات من بين السبعة . فاز المنتخب المصري بلقائين من السبعة . وتعادل الفريقان في مباراة واحدة عام 2006م .