شريط الأخبار
المئات يلبون دعوات فجر جمعة "سيجناك قلوبنا" بالمسجد الأقصى قادة المقاومة: أبو سمهدانة شخصية استثنائية وعلامة فارقة بمسيرة الجهاد سقوط حجارة من أعمدة المسجد الأقصى شاهد.. أردوغان مشيرا إلى جونسون: هذا من سيجلب لنا العار 156592 طالب وطالبة يتقدمون لامتحان التوجيهي غدا في ثاني أيامه ليبيا.. اقتحام وحرق مقر مجلس النواب في طبرق (شاهد) صرخة العميد المتقاعد... هاشم المجالي : لقد تعبنا يا جلالة الملك.. واتعبتنا الحكومات . مايلستون سيستمز تطلق برنامج XPROTECT INCIDENT MANAGER الجديد مع تقديم XProtect Incident Manager في 2022، سيتمكن المستخدمون من إدارة الحوادث والوقائع المختلفة مباشرة من خلال نظام إدارة الفيديو لديهم VMS وربط صور الفيديو مع الحوادث بمجرد ظهورها. جويالوكاس إكستشاينج أبرمت شراكة مع إفيا تكنولوجيز لتحسين كفاءة عملية فحص العقوبات من خلال اعتماد تكنولوجيا مدعومة بالذكاء الاصطناعي "بيت ماي تيم" لعبة الفانتازي لكرة القدم في الميتافيرس تضم الدوري الإماراتي والسعودي في 2022 "أكرونيس" توقّع اتفاقية شراكة مع "مايندوير" كخطوة فاعلة لتحقيق أهدافها بتعزيز الأمن السيبراني في المنطقة تهنئة وتبريك نصار بطلا للمملكة في الرماية والصيد التشبيهي التربية تتحدث عن موعد نتائج التوجيهي الأمير فيصل يؤدي اليمين نائبا للملك إلغاء حصرية “المصفاة” في استيراد أسطوانات الغاز المؤتمر المعماري الأردني الدولي السادس ، تحت عنوان "مستقبل التخطيط العمراني ومئوية الدولة الأردنية " دومينو الانتخابات... د.حازم قشوع فرحة طلاب توجيهي بامتحان التربية الإسلامية (فيديو)

النائب محمد مرايات: الموازنة تعتمد على الجباية من المواطنين

النائب محمد مرايات الموازنة تعتمد على الجباية من المواطنين

القلعة نيوز: أعلن النائب محمد مرايات، رفضه القاطع للموازنة العامة، مبينا أن الموازنة تعتمد بشكل مباشر على الجباية من المواطنين.


وأشار مرايات خلال جلسة مجلس النواب اليوم الاربعاء لمناقشة مشروعي قانوني الموازنة العامة وموازنات الوحدات الحكومية للسنة المالية 2022 إلى أن الموازنة لا ترتقي بحجم الدولة وعدد المواطنين الذي يزيد عن 10 مليون نسمة.


وشدد على ضرورة الحلول من خلال تخفيض الضريبة العامة، وتخفيض نسبة الاشتراك في "الضمان الاجتماعي" على الشركات والافراد وإلغاء الضريبة الثابتة على المشتقات النفطية.


وطالب مرايات بإزالة "فرق أسعار الوقود" عن فاتورة الكهرباء، والاستفادة من أراضي الخزينة للاستفادة منها ضمن آلية مدروسة، لقطاعي الزراعة والسياحة، وغيرها من المشاريع الاستثمارية من خلال توزيعها للشباب.


وحول القطاع الصحي، بين أن المواطن ما زال "يستجدي المسؤول" للحصول على التأمين الصحي، وتوفير قاعدة بيانات للمواطنين إلى جانب توفير الدعم اللازم للقطاع الصحي، مطالبا بزيادة نسبة التعيينات في وزارة التربية والتعليم وإلغاء التعيين التضافي واستبداله بالتثبيت.