شريط الأخبار
المئات يلبون دعوات فجر جمعة "سيجناك قلوبنا" بالمسجد الأقصى قادة المقاومة: أبو سمهدانة شخصية استثنائية وعلامة فارقة بمسيرة الجهاد سقوط حجارة من أعمدة المسجد الأقصى شاهد.. أردوغان مشيرا إلى جونسون: هذا من سيجلب لنا العار 156592 طالب وطالبة يتقدمون لامتحان التوجيهي غدا في ثاني أيامه ليبيا.. اقتحام وحرق مقر مجلس النواب في طبرق (شاهد) صرخة العميد المتقاعد... هاشم المجالي : لقد تعبنا يا جلالة الملك.. واتعبتنا الحكومات . مايلستون سيستمز تطلق برنامج XPROTECT INCIDENT MANAGER الجديد مع تقديم XProtect Incident Manager في 2022، سيتمكن المستخدمون من إدارة الحوادث والوقائع المختلفة مباشرة من خلال نظام إدارة الفيديو لديهم VMS وربط صور الفيديو مع الحوادث بمجرد ظهورها. جويالوكاس إكستشاينج أبرمت شراكة مع إفيا تكنولوجيز لتحسين كفاءة عملية فحص العقوبات من خلال اعتماد تكنولوجيا مدعومة بالذكاء الاصطناعي "بيت ماي تيم" لعبة الفانتازي لكرة القدم في الميتافيرس تضم الدوري الإماراتي والسعودي في 2022 "أكرونيس" توقّع اتفاقية شراكة مع "مايندوير" كخطوة فاعلة لتحقيق أهدافها بتعزيز الأمن السيبراني في المنطقة تهنئة وتبريك نصار بطلا للمملكة في الرماية والصيد التشبيهي التربية تتحدث عن موعد نتائج التوجيهي الأمير فيصل يؤدي اليمين نائبا للملك إلغاء حصرية “المصفاة” في استيراد أسطوانات الغاز المؤتمر المعماري الأردني الدولي السادس ، تحت عنوان "مستقبل التخطيط العمراني ومئوية الدولة الأردنية " دومينو الانتخابات... د.حازم قشوع فرحة طلاب توجيهي بامتحان التربية الإسلامية (فيديو)

علكة "شعراوي" تحت قبة البرلمان..

علكة شعراوي تحت قبة البرلمان

 القلعةنيوز- وجه النائب محمد الظهراوي التحية لشهداء نابلس ، كما ناشد أهالي الخليل بالعمل على احتواء المشاحنات بين العائلات وذلك في بداية كلمته التي ألقاها خلال مناقشة مجلس النواب لمشروعي قانوني الموازنة العامة والوحدات المستقلة .


وتحدث الظهراوي عن ظاهرة هجرة الكفاءات الأردنية قائلا :" اللي نصح قتيبة ما يهاجر ، هاجر هو ، وبقي قتيبة".


وخلال كلمته قدم الظهراوي لوزير المالية محمد العسعس علكة "شعراوي" للوقوف على سعرها الثابت منذ إفتتاح المصنع المنتج لها ولغاية يومنا هذا دون أي تغيير.


وأوضح أنه رغم إرتفاع الأسعار والمواد الخام والكهرباء والماء إلا أن شعراوي ما زال ثمنها "قرش واحد يا حكومة".


ودعا الظهراوي رئيس الوزراء د . بشر الخصاونة، تعيين صاحب مصانع علكة شعراوي وزيراً للاقتصاد، لوضع حلول غابت عن الفريق الوزاري الحالي.