شريط الأخبار
30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار

العيسوي يعلن عن مكرمة ملكية باعادة تأهيل مركز رعاية ذوي الاعاقة التايع لجمعية سهل حوران التنموية

العيسوي يعلن عن مكرمة ملكية باعادة تأهيل مركز  رعاية ذوي  الاعاقة التايع لجمعية سهل حوران  التنموية


الخصاونة والعيسوي يؤكدان

دعم الديوان الملكي والحكومة لجمعية سهل حوران لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة



اربد- القلعة نيوز

تفقد رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، بحضور رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف العيسوي، مركز رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة التابع لجمعية سهل حوران التنموية.


واستمع رئيس الوزراء من وزير التنمية الاجتماعية أيمن المفلح والقائمين على المركز لإيجاز حول الخدمات التي يقدمها لذوي الإعاقات المختلفة، مؤكدا اهتمام الحكومة بدعم هذه الفئة العزيزة من أبناء مجتمعنا ودعم الجمعيات والمراكز التي ترعى شؤونهم.


وأعلن رئيس الديوان الملكي الهاشمي عن مكرمة ملكيَّة سامية بإعادة تأهيل مركز رعاية ذوي الإعاقة التَّابع لجمعيَّة سهل حوران التنمويَّة وتزويده بالمعدّات والأجهزة اللازمة لتأهيل ذوي الإعاقة.


وتجول رئيس الوزراء في أقسام المركز الذي يقدم خدماته لـ 34 من ذوي الاحتياجات الخاصة ضمن الفئة العمرية بين 6 إلى 18 عاما.


واكد القائمون على المركز ضرورة توسعة المركز وإعادة تأهيله، وان يتم بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم تجهيزه لتصبح الصفوف دامجة لذوي الاعاقات، فضلا عن حاجة المركز إلى عاملين واخصائيين في مجال النطق.- (بترا)