شريط الأخبار
موجة باردة قادمة إلى الأردن.. وحرارة تصل إلى 6 درجات مئوية 4 أسرار عن "التنظيم الموازي" في تركيا بعد وفاة مؤسسه غولن الطاقة تطرح عطاء لشراء خدمات نقل النفط الخام يوميات مورينيو "الغريبة" في تركيا قناة الـ "MBC" أم "WC" ..عبرية تلبس شماغ وعقال ويديرها "أذرعي"! انفجارات قوية في تل أبيب وقيساريا.. وحزب الله يقصف غليلوت كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة هاريس وترامب يسرعان وتيرة حملتهما الانتخابية قبل أسبوعين من الانتخابات فوزان للبقعة وعيرا بدوري الكرة الطائرة مراكز شبابية وثقافية بالمحافظات تنفذ أنشطة متنوعة وفيات الثلاثاء 22-10-2024 الأمانة تطلق 13 مسارا سياحيا في عمان أسماء وفيات حادث العدسية بالأسماء ... الطاقة الذرية تدعو مرشحين لامتحان تنافسي وزير الزراعة: توجه لعدم استيراد الليمون حال الوصول للاكتفاء الذاتي عاجل: موقوف يشنق نفسه داخل نظارة احد المراكز الامنية في محافظة اربد هنية والسنوار رفضا عروضاً إسرائيلية بـ«خروج آمن» لقيادات «حماس» من غزة واشنطن تحقق بانتهاكات ارتكبتها وحدة بالجيش الإسرائيلي كتلة هوائية باردة تؤثر على الأردن الثلاثاء 400 مليون دولار حزمة مساعدات أسلحة أمريكية لأوكرانيا

المغرب : تباحث تجاري يجمع المغرب والإمارات

المغرب : تباحث تجاري يجمع المغرب والإمارات

القلعة نيوز : شكل تعزيز العلاقات التجارية والصناعية بين المغرب والإمارات العربية المتحدة محور لقاء عمل عقد، اليوم الأحد بالرباط، بين وزير الصناعة والتجارة رياض مزور، ووزير الصناعة والتكنولوجيات المتقدمة الإماراتي سلطان بن أحمد الجابر.


وقال مزور، في تصريح صحافي عقب لقائه بنظيره الإماراتي، الذي يقوم بزيارة عمل للمملكة، إن المباحثات تمحورت حول الوسائل التي سيتم تنفيذها لتعزيز العلاقات التجارية وتنفيذ المشاريع الصناعية المشتركة، وأضاف أنه تقرر إحداث مجموعة عمل مشتركة لاستكشاف سبل التعاون في مجال التكامل الصناعي بين البلدين.

وخلص الوزير إلى أن فريق العمل هذا ينبغي أن يؤدي إلى مشاريع مشتركة من شأنها أن تسهم في خلق مناصب الشغل في المغرب والإمارات العربية المتحدة.