شريط الأخبار
المئات يلبون دعوات فجر جمعة "سيجناك قلوبنا" بالمسجد الأقصى قادة المقاومة: أبو سمهدانة شخصية استثنائية وعلامة فارقة بمسيرة الجهاد سقوط حجارة من أعمدة المسجد الأقصى شاهد.. أردوغان مشيرا إلى جونسون: هذا من سيجلب لنا العار 156592 طالب وطالبة يتقدمون لامتحان التوجيهي غدا في ثاني أيامه ليبيا.. اقتحام وحرق مقر مجلس النواب في طبرق (شاهد) صرخة العميد المتقاعد... هاشم المجالي : لقد تعبنا يا جلالة الملك.. واتعبتنا الحكومات . مايلستون سيستمز تطلق برنامج XPROTECT INCIDENT MANAGER الجديد مع تقديم XProtect Incident Manager في 2022، سيتمكن المستخدمون من إدارة الحوادث والوقائع المختلفة مباشرة من خلال نظام إدارة الفيديو لديهم VMS وربط صور الفيديو مع الحوادث بمجرد ظهورها. جويالوكاس إكستشاينج أبرمت شراكة مع إفيا تكنولوجيز لتحسين كفاءة عملية فحص العقوبات من خلال اعتماد تكنولوجيا مدعومة بالذكاء الاصطناعي "بيت ماي تيم" لعبة الفانتازي لكرة القدم في الميتافيرس تضم الدوري الإماراتي والسعودي في 2022 "أكرونيس" توقّع اتفاقية شراكة مع "مايندوير" كخطوة فاعلة لتحقيق أهدافها بتعزيز الأمن السيبراني في المنطقة تهنئة وتبريك نصار بطلا للمملكة في الرماية والصيد التشبيهي التربية تتحدث عن موعد نتائج التوجيهي الأمير فيصل يؤدي اليمين نائبا للملك إلغاء حصرية “المصفاة” في استيراد أسطوانات الغاز المؤتمر المعماري الأردني الدولي السادس ، تحت عنوان "مستقبل التخطيط العمراني ومئوية الدولة الأردنية " دومينو الانتخابات... د.حازم قشوع فرحة طلاب توجيهي بامتحان التربية الإسلامية (فيديو)

بريتني سبيرز تحذف حسابها على إنستغرام بعد فترة من نشرها لصورها

بريتني سبيرز تحذف حسابها على إنستغرام بعد فترة من نشرها لصورها

 يبدو أن بريتني سبيرز تأخذ استراحة من وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن قامت مؤخرًا بتعطيل حسابها الخاص علي إنستغرام.
تأتي هذه الخطوة بعد يوم واحد من مشاركة منشور تحدثت فيه عن استغلالها لكونها لطيفة، وكتبت المغنية أنها تفضل أن تكون "مخيفة” على أن تكون محبوبة، لم تترك سبيرز أي تحديثات لمعجبيها قبل الانتقال إلى وضع عدم التواصل.
منذ أن تم إنهاء فترة الوصاية عليها في نوفمبر ، شوهدت بريتني وهي تتمتع بحريتها عندما انتقلت إلى إنستغرام لمشاركة منشورات حول حياتها بإنتظام ، كما نشرت صورًا عن رحلتها إلى بولينيزيا مع خطيبها سام أصغري، والإعلان عن مذكراتها القادمة ، كان حساب سبيرز مليء بإستمرار بالتحديثات الجديدة.
في خطوة مفاجئة، قررت بريتني أن تختفي من إنستغرام حيث بدت وكأنها عطلت حسابها أو حذفته دون التلميح إلى الأمر نفسه وتركت معجبيها يتساءلون عما حدث.
ووفقًا لمجلة US Weekly ، أن مصدر أبلغهم أن القرار كان لها ، وقال: "اختارت بريتني تعطيل حسابها الخاص بها”. على الرغم من عدم تقديم سبب لذلك.
وكانت قد تصدرت المغنية عناوين الصحف مؤخرًا لمشاركتها سلسلة من الصور العارية على حسابها وهي تتحدث عن شعورها بالتمرد والحرية وما كتبته أثناء شرح صورها، يأتي استراحة بريتني على إنستغرام أيضًا بعد شهور من دخولها في نزاع عام مع أختها جيمي لين سبيرز التي أصدرت كتابها الذي يحكي كل شيء عن حياتهم العائلية.