شريط الأخبار
عاجل: السماء تتحول إلى سوداء بعُمان .. والجيش يتدخل إعادة تشكيل مجلس إدارة متحف سيارات الملك الحسين برئاسة ابوطالب إعادة تشكيل مجلس امناء متحف الدبابات الملكي برئاسة ناظر الخاصة الملكية الغاء حظر بيع المشروبات الروحية بعد 12 ليلا والسماح بالترويج عبر حسابات المحلات ولي العهد يزور شركة "بي دبليو سي- الشرق الأوسط" في عمان *الرَّئيس العراقي في الأردن ويزور مجلس النواب*. تصريح قوي .. بريزات: سنجعل (الراجف-البيضــا) أجمل من كابادوكيا التركية الملك يفتتح شركة "بيا" لحياكة الأقمشة في المفرق الملك: أمن الأردن وسيادته فوق كل اعتبار وحماية مواطنينا قبل كل شيء الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في المفرق (أسماء) الموت الرقمي شركة الأمل للصرافة تعزز مساعيها المتعلقة بالامتثال من خلال شراكة استراتيجية مع شركة إيفيا تكنولوجيز العالم شقد قبيح #علمنا_عالٍ 🇯🇴 مديرية تربية مادبا تحتفل بيوم العلم الأردني الأردنية ذياب .. عضو لجنة تحكيم مهرجان افلام الذكاء الاصطناعي الاستعدادات النهائية لعقد المؤتمر الأول لكلية العلوم الصيدلانية بــــ"الهاشمية" اللعنة على كل من خذل اهلنا في فلسطين ولو بكلمة إضاءة على المشاهد في فلسطيننا سنترال باتانا تمهد الطريق لمهرجان سونغكران في تايلاند 2024 قصيدة(ذكرى احتلال بغداد) طوفان الأقصى: دروسٌ للحاضر والمستقبل

بريتني سبيرز تحذف حسابها على إنستغرام بعد فترة من نشرها لصورها

بريتني سبيرز تحذف حسابها على إنستغرام بعد فترة من نشرها لصورها
يبدو أن بريتني سبيرز تأخذ استراحة من وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن قامت مؤخرًا بتعطيل حسابها الخاص علي إنستغرام.
تأتي هذه الخطوة بعد يوم واحد من مشاركة منشور تحدثت فيه عن استغلالها لكونها لطيفة، وكتبت المغنية أنها تفضل أن تكون "مخيفة” على أن تكون محبوبة، لم تترك سبيرز أي تحديثات لمعجبيها قبل الانتقال إلى وضع عدم التواصل.
منذ أن تم إنهاء فترة الوصاية عليها في نوفمبر ، شوهدت بريتني وهي تتمتع بحريتها عندما انتقلت إلى إنستغرام لمشاركة منشورات حول حياتها بإنتظام ، كما نشرت صورًا عن رحلتها إلى بولينيزيا مع خطيبها سام أصغري، والإعلان عن مذكراتها القادمة ، كان حساب سبيرز مليء بإستمرار بالتحديثات الجديدة.
في خطوة مفاجئة، قررت بريتني أن تختفي من إنستغرام حيث بدت وكأنها عطلت حسابها أو حذفته دون التلميح إلى الأمر نفسه وتركت معجبيها يتساءلون عما حدث.
ووفقًا لمجلة US Weekly ، أن مصدر أبلغهم أن القرار كان لها ، وقال: "اختارت بريتني تعطيل حسابها الخاص بها”. على الرغم من عدم تقديم سبب لذلك.
وكانت قد تصدرت المغنية عناوين الصحف مؤخرًا لمشاركتها سلسلة من الصور العارية على حسابها وهي تتحدث عن شعورها بالتمرد والحرية وما كتبته أثناء شرح صورها، يأتي استراحة بريتني على إنستغرام أيضًا بعد شهور من دخولها في نزاع عام مع أختها جيمي لين سبيرز التي أصدرت كتابها الذي يحكي كل شيء عن حياتهم العائلية.