شريط الأخبار
المئات يلبون دعوات فجر جمعة "سيجناك قلوبنا" بالمسجد الأقصى قادة المقاومة: أبو سمهدانة شخصية استثنائية وعلامة فارقة بمسيرة الجهاد سقوط حجارة من أعمدة المسجد الأقصى شاهد.. أردوغان مشيرا إلى جونسون: هذا من سيجلب لنا العار 156592 طالب وطالبة يتقدمون لامتحان التوجيهي غدا في ثاني أيامه ليبيا.. اقتحام وحرق مقر مجلس النواب في طبرق (شاهد) صرخة العميد المتقاعد... هاشم المجالي : لقد تعبنا يا جلالة الملك.. واتعبتنا الحكومات . مايلستون سيستمز تطلق برنامج XPROTECT INCIDENT MANAGER الجديد مع تقديم XProtect Incident Manager في 2022، سيتمكن المستخدمون من إدارة الحوادث والوقائع المختلفة مباشرة من خلال نظام إدارة الفيديو لديهم VMS وربط صور الفيديو مع الحوادث بمجرد ظهورها. جويالوكاس إكستشاينج أبرمت شراكة مع إفيا تكنولوجيز لتحسين كفاءة عملية فحص العقوبات من خلال اعتماد تكنولوجيا مدعومة بالذكاء الاصطناعي "بيت ماي تيم" لعبة الفانتازي لكرة القدم في الميتافيرس تضم الدوري الإماراتي والسعودي في 2022 "أكرونيس" توقّع اتفاقية شراكة مع "مايندوير" كخطوة فاعلة لتحقيق أهدافها بتعزيز الأمن السيبراني في المنطقة تهنئة وتبريك نصار بطلا للمملكة في الرماية والصيد التشبيهي التربية تتحدث عن موعد نتائج التوجيهي الأمير فيصل يؤدي اليمين نائبا للملك إلغاء حصرية “المصفاة” في استيراد أسطوانات الغاز المؤتمر المعماري الأردني الدولي السادس ، تحت عنوان "مستقبل التخطيط العمراني ومئوية الدولة الأردنية " دومينو الانتخابات... د.حازم قشوع فرحة طلاب توجيهي بامتحان التربية الإسلامية (فيديو)

مجلة بريطانية تمنح بطل "قيامة أرطغرل" جائزة "أفضل ممثل"

مجلة بريطانية تمنح بطل قيامة أرطغرل جائزة أفضل ممثل


القلعة نيوز :

نال الممثل التركي، أنغين ألطان دوزياتان الشهير عربياً بـ "أرطغرل"، جائزة "أفضل ممثل" والممنوحة من قبل مجلة "SleekAsian" البريطانية الخاصة بعالم الفن.

وبهذه المناسبة، أقيمت مأدبة عشاء في فندق بالعاصمة البريطانية، لندن، من قبل مواطنين بريطانيين من أصول باكستانية.

وحضر مأدبة العشاء، أعضاء من البرلمان البريطاني، وشخصيات سياسية من المعارضة والاتحاد الأوروبي، فضلاً عن القنصل العام التركي في لندن، بكر أوطقو عطاخان.

وقدّم القائمون على المجلة خلال مأدبة العشاء، جائزة "أفضل ممثل" لـ "دوزياتان."

كما نال منتج مسلسل "قيامة أرطغرل"، كمال تكدان، جائزة "أفضل منتج"، حيث استلم الجائزة نيابة عنه ابنته نور بانو تكدان.

وفي تصريحات أدلى بها للأناضول، عقب حفل التكريم، أعرب "دوزياتان" عن سعادته إزاء تكريمه بهذه الجائزة.

وأضاف أنه سيجري زيارة إلى البرلمان البريطاني، تلبية لدعوة تلقاها.

يشار إلى أن مسلسل قيامة أرطغرل الذي بدأ عرضه عام 2014 على شاشة القناة الرسمية التركية "TRT1"، اختتم مسيرته عام 2019 بعد عرض الحلقة 150.

وإلى جانب تصدّره نسب المشاهدات داخل تركيا خلال مواسم عرضه، حظي المسلسل بمتابعة واسعة في 71 دولة تم تصديره إليها، أبرزها الولايات المتحدة، وباكستان، وألبانيا، وبعض بلدان الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتدور أحداث مسلسل "قيامة أرطغرل" في القرن الـ13 الميلادي، ويعرض سيرة حياة أرطغرل بن سليمان شاه، زعيم قبيلة قايي، وهو من أتراك الأوغوز المسلمين (التركمان)، ووالد عثمان الأول، مؤسس الدولة العثمانية (656هـ/1258م- 726هـ/ 1326م).