شريط الأخبار
دائرة عمان الثالثة ومرشحون قادمون بقوّة وتنافس كبير والثقل العشائري هو الأبرز المرشح الشيخ أيمن البدادوة.. يبعثر اوراق الدائرة الأولى وشعبيته في ارتفاع 6 اسئلة عن المقابر الجماعية في غزة تضم مئات الجثث .. وهل هناك مقابر لم تكتشف بعد ؟؟ وفاة 7 اشخاص واصابة 32 بحوادث سير في المملكه امس شركة أمن بحري: رصد 3 صواريخ قرب شواطئ المخا باليمن طلاب يغلقون مداخل جامعة سيانس بو في باريس مشروب الشيا والليمون: حلاً معجزيًا للتحكم في الشهية السعودية تحذر من شركات الحج الوهمية وتؤكد أنه لا حج إلا بتأشيرة حج عاجل :انقلاب سيارة بن غفير في الرملة مديرية الأمن العام تحذر من الأحوال الجوية الغير مستقرة والسائدة حاليا مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة الأرصاد تحذر من السيول والانزلاق على الطرقات السبت 51 شهيدا بـالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة خلال 24 ساعة المعايطة: نعمل على مضاعفة عدد مراكز الاقتراع المختلطة حرصًا على التصويت العائلي مسؤول بالأمم المتحدة: إزالة الركام من غزة قد تستغرق 14 عاما الذكور أكثر إقبالا على الانتساب للأحزاب في الأردن والإناث الأعلى بالمناصب القيادية "المستقلة للانتخاب" تعلن عن فتح باب اعتماد المراقبين المحليين لانتخابات مجلس النواب رسو سفينة قبالة سواحل غزة لتجهيز رصيف لإدخال المساعدات "تحديث الاقتصاد": أولويات تشريعية متأخرة ستنجز بالنصف الأول من العام دراسة: تحسن الرفاهية والصحة النفسية للأردنيين واللاجئين العراقيين منذ 2020

مازدا كارول .. الشركات الناشئة والعاملون في شركات التوصيل والتسويق وتأجير السيارات في الاردن يتطلعون لامتلاك المركبة الاقتصادية والاقل سعرا

مازدا كارول .. الشركات الناشئة والعاملون في شركات التوصيل والتسويق وتأجير السيارات في الاردن يتطلعون لامتلاك المركبة الاقتصادية والاقل سعرا
القلعة نيوز - يتطلع العاملون في الشركات الناشئة والمعتمدة على التكنولوجيا في تقديم خدماتها مثل تطبيقات توصيل الطلبات وشركات التسويق للمنتجات عبر الانترنت ومكاتب تأجير السيارات السياحية في الاردن لوصول الدفعة الاولى من سيارات "مازدا كارول” الجديدة كليا موديل 2022.

حيث اجتاحت منصات التواصل الاجتماعي ومجموعات الواتساب لتلك الشركات التي يعمل بها الشباب الاردني صور ومواصفات ومميزات "مازدا كارول” كإختيار مثالي ومن مختلف الجوانب لتحل مكان المركبات العاملة حاليا والتي لم تعد تلبي احتياجات هذه الفئة من الاعمال بالنظر لارتفاع اسعارها ومحدودية ادائها وارتفاع كلف تشغيلها من حيث استهلاكها العالي للوقود ، وتعدد اعطالها الفنية .

لتكون "مازدا كارول” الخيار الوحيد امام نمو اعمال هذه الشركات والعاملين فيها وزيادة انتاجياتها وسرعة تلبية طلبات الزبائن في مختلف المدن بالنظر للاداء العالي لـ”مازدا كارول” والتي حققت نجاحات كبيرة في الاسواق التي تم دخولها في المنطقة.

واثبتت جدارتها بأن تكون المركبة الاولى في عالم التوصيل وتسويق المنتجات المختلفة بكل اقتدار.

وينتظر السوق الاردني بشغف وصول مازدا كارول حيث اثبتت التغذية الراجعة لشركة مازدا بمنطقة الشرق الاوسط تزايد الاهتمام والمطالبة من الشركات الاردنية والافراد لتسريع وصولها للاعتماد عليها كبديل مثالي عن المركبات العاملة حاليا.

وينظر بإهتمام بالغ اصحاب مكاتب وشركات تأجير السيارات السياحية الى تعزيز اسطولها من "مازدا كارول” التي يفضلها السائح الاجنبي بالنظر لمواصفاتها وبكونها سيارة اقتصادية مناسبة لاستئجارها خلال رحلة السائح في الاردن وقضاء عطلته والتنقل بها بكل اريحية وبكلفة منخفضة.

وينظر وكلاء السيارات من العلامات التجارية المنافسة بحذر وترقب وصول "مازدا كارول” للسوق الاردني مع انعدام المنافسة بين مركباتهم ومركبة "مازدا كارول” من حيث الاسعار والمواصفات والاداء.

في الماضي كانت مازدا 2 هي أصغر سيارة من الشركة اليابانية، ولكن الأن أصحبت مازدا كارول هي أصغر سيارة من عائله مازدا وهي سيارة هاتشباك صغيره من فئة سيارات المدينة او كما يُطلق عليها الـCity Cars ويطلق عليها أيضا في اليابان "Kei Car”.

مع تقديم كارول للمرة الأولى في اليابان خلال عام 1962 ويعد الجيل الحالي هو الجيل الثامن لكارول، وتتشارك كارول مع سوزوكي التو في قاعدة البناء ومنظومات القوة بفضل الشراكة بين مازدا وسوزوكي.

تأتي السيارة بالعديد من التجهيزات مثل مصابيح أمامية LED وسقف ومرايات جانبية باللون الأسود اللامع مع جنوط رياضية مقاس 14 بوصة، اما من الداخل تأتي السيارة بشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصة مع مكيف هواء أوتوماتيكي ونظام الدخول والتشغيل بدون مفتاح.

مواصفات مازدا كارول 2022

المحرك الأول :-

3 سلندر 658 سي سي
قوة 47 حصان
ناقل حركة أوتوماتيكي CVT
المحرك الثاني :-

3 سلندر 658 سي سي مع محرك كهربائي
قوة 50 حصان
ناقل حركة أوتوماتيكي CVT
تتوافر السيارة بدفع كلي أو جر أمامي للعجلات، ويتراوح وزن السيارة بين 680 كجم حتى 760 كجم مع معدل إستهلاك بنزين جيد جدا حيث تستطيع السيارة السير مسافة 100 كم بأقل من 4 لتر من البنزبن.

تأتي السيارة بوسائل أمان قياسية جيدة مثل ABS و EBD مع نظام التحذير من مغادرة المسار ودعم الفرامل عند الرجوع للخلف مع كاميرا خلفية وأمامية، ويبدأ سعر السيارة من 8.680 دولار حتى 11.330 دولار.