شريط الأخبار
مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي لعشيرتي الحياري والنسور مندوبا عن الملك وولي العهد... العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين مندوبا عن الملك وسمو ولي العهد : العيسوي يشارك بتشييع جثمان المرحوم طارق علاء الدين ، العين ومدير المخابرات العامة الاسبق الصفدي يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الايرلندي إصابة 8 جنود إسرائيليين في غزة المحكمة الدستورية ترفع للملك تقريرها السنوي للعام 2023 القوات المسلحة الاردنية تنفذ اليوم/ الخميس / 5 إنزالات جوية مشتركه مساعدات لاهلنا بغزة مع مصر والامارات والمانيا الحنيطي يستقبل مندوب المملكة المتحدة للشؤون الإنسانية في الأراضي الفلسطينية اللواء المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية ونقطة شرطة جسر الملك حسين وفد شعبي من "منارة اربد " يلتقي العيسوي لتاكيد دعمهم لمواقف الملك وسياساته الرشيده ( صور ) تقرير أممي: نحو 60% من وفيات المهاجرين كانت غرقا مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي الزيوت المعاد تسخينها تتلف أنسجة الدماغ ينام في الصف.. مدرس يحمل طالبه على ظهره إلى منزله لمدة عامين هل يجب أن تحدد سعة شحن بطارية هاتفك الذكي عند 80%؟ ماسك يخسر دعوى قضائية ضد مركز لمراقبة خطاب الكراهية ‎والدة العميد رائد النسور في ذمة الله منصّة زين تنظّم سلسلة جلسات حوارية ريادية خلال شهر رمضان مدعوون للامتحان التنافسي - اسماء

«أورنج» تحصل على شهادتي أيزو «إدارة السلامة والصحة المهنية»

«أورنج» تحصل على شهادتي أيزو «إدارة السلامة والصحة المهنية»

القلعة نيوز : حصلت أورنج الأردن للمرة الثانية على التوالي على شهادة الأيزو (ISO 45001:2018) لأنظمة إدارة السلامة والصحة المهنية وشهادة (ISO 14001:2015) ذات الصلة بمعايير نظام إدارة البيئة، وذلك بعد أن أتمت الشركة المتطلبات والمواصفات المعتمدة لاستحقاق هذه الشهادات العالمية الهامّة، من خلال حرصها الدائم على ضمان بيئة عمل نموذجية.
وبحسب بيان صحفي صادر عن الشركة، فقد وفرت أورنج الأردن لموظفيها بيئة عمل آمنة وصحية، من خلال الإجراءات التي تتخذها لمنع حصول أي إصابات ومحاولة تجنب الأمراض أو انتقال العدوى في كافة مواقع الشركة وتطويرها المستمر لأنظمة السلامة والصحة المهنية لمنع حدوث أي مفاجآت في هذا المجال، الأمر الذي أهلها للحصول على شهادة الأيزو لأنظمة إدارة السلامة والصحة المهنية.
وأثبتت الشركة قوّتها بشكل خاص في التعامل مع جائحة كورونا عبر اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية مبكّراً لمنع تفشي الفيروس وحماية موظفيها على كافة المستويات.
أما شهادة الأيزو الخاصة بمعايير نظام إدارة البيئة، فقد حصلت عليها أورنج الأردن للمرة الثانية، بعد أن حققت مجموعة من المتطلبات العالمية للحدّ من تأثير عمليات الشركة على البيئة، وهي تعمل على قياس مدى استجابة الإدارة العليا تجاه الحفاظ على النظام البيئي ودعمها لمشاريع الاستدامة البيئية، وفي هذا المجال تنفّذ أورنج الأردن عدداً من المشاريع أهمّها مشروع الطاقة المتجددة واستحداث مزارع الخلايا الشمسية، مشروع خفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، إدارة النفايات الكهربائية والإلكترونية والصلبة بالطرق البيئية ومشروع إنشاء غابة أورنج.
وقال المدير التنفيذي للشؤون القانونية والتنظيمية والمصادر والتزويد والموارد البشرية لدى أورنج الأردن، الدكتور إبراهيم حرب، إنّ منح الشهادات يجسّد ما تبذله الشركة من جهود للحفاظ على مكانتها الرائدة في كافة مواقع الشركة، مؤكّداً أنها تؤمن بأن الحفاظ على بيئة عمل نظيفة وآمنة لموظفيها يقع ضمن أهمّ أولوياتها.
وأضاف تواصل الشركة تحديث أنظمتها لتحقيق أعلى المواصفات والمعايير العالمية في هذا المجال، ما يظهر جلياً في كافة مشاريعها وشراكاتها التي تتمحور حول تحقيق أقصى معايير الاستدامة البيئية في مختلف المواقع وكافة الظروف.