شريط الأخبار
القلعة نيوز تنشر وفيات اليوم الجمعة 29 -3- 2024 الاقتصاد الرقمي تحجب 24 تطبيق نقل ذكي غير مرخص في الأردن أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة الأردن يرحب بقرار العدل الدولية الرامي لاتخاذ تدابير جديدة بحق إسرائيل مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي لعشيرتي الحياري والنسور مندوبا عن الملك وولي العهد... العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين مندوبا عن الملك وسمو ولي العهد : العيسوي يشارك بتشييع جثمان المرحوم طارق علاء الدين ، العين ومدير المخابرات العامة الاسبق الصفدي يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الايرلندي إصابة 8 جنود إسرائيليين في غزة المحكمة الدستورية ترفع للملك تقريرها السنوي للعام 2023 القوات المسلحة الاردنية تنفذ اليوم/ الخميس / 5 إنزالات جوية مشتركه مساعدات لاهلنا بغزة مع مصر والامارات والمانيا الحنيطي يستقبل مندوب المملكة المتحدة للشؤون الإنسانية في الأراضي الفلسطينية اللواء المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية ونقطة شرطة جسر الملك حسين وفد شعبي من "منارة اربد " يلتقي العيسوي لتاكيد دعمهم لمواقف الملك وسياساته الرشيده ( صور ) تقرير أممي: نحو 60% من وفيات المهاجرين كانت غرقا مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي الزيوت المعاد تسخينها تتلف أنسجة الدماغ ينام في الصف.. مدرس يحمل طالبه على ظهره إلى منزله لمدة عامين هل يجب أن تحدد سعة شحن بطارية هاتفك الذكي عند 80%؟

زين تجدد تعاونها مع تكية أم علي لدعم الأسر المستفيدة من برامجها

زين تجدد تعاونها مع تكية أم علي لدعم الأسر المستفيدة من برامجها
القلعة نيوز -

بالتزامن مع شهر رمضان المبارك، الذي تتجلى فيه مظاهر التكافل الاجتماعي، وفي إطار حرصها المستمر على إدامة الشراكات الفاعلة لخدمة المجتمع مع كافة الجهات ذات العلاقة؛ جدّدت شركة زين الأردن اتفاقية التعاون التي تجمعها منذ أعوام مع تكية أم علي، لتواصل مساندة جهود تكية أم علي التي توفر من خلالها الدعم الغذائي المستدام لـِ 20,000 أسرة محتاجة في مختلف أنحاء المملكة.

وتم تجديد الاتفاقية في مقر شركة زين، حيث وقعها كل من الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن، فهد الجاسم، ومدير عام تكية أم علي، سامر بلقر.

وستواصل شركة زين الأردن -من خلال هذا التعاون- دعمها المباشر لـ 35 أسرة تعيش تحت خط الفقر الغذائي، من خلال توفير طرود غذائية لهذه الأسر شهرياً وعلى مدار العام، كما ستقوم زين ومن خلال تكية أم علي بتوزيع طرود غذائية على المنتفعين من الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين، حيث تحرص زين على تفعيل شراكاتها مع مختلف المؤسسات التي تُعنى بالتكافل الاجتماعي في سبيل تعميم الفائدة والوصول إلى جميع المستحقين، الأمر الذي يتماشى مع الهدفين الثاني (القضاء التام على الجوع) والسابع عشر (عقد الشراكات لتحقيق الأهداف) من أهداف التنمية المستدامة التي تتبناها زين منذ أعوام في مختلف برامجها ومبادراتها لإدارة الاستدامة.

وفي إطار التعاون الممتد بين الجانبين؛ سيتطوّع موظفو زين لتعبئة الطرود الغذائية الشهرية في مستودعات تكية أم علي، حيث يحرص موظفو زين على المشاركة في مختلف الأنشطة التطوعية ضمن برامج تكية أم علي، وذلك في إطار التعاون الممتد بين الجانبين، وحرصت أسرة زين على العمل بروح الفريق لتجسيد قيم الشركة ورسالتها في خدمة المجتمع وتجسيد قيم التكافل الاجتماعي وخدمة الأردن والأردنيين عبر برامج ومبادرات زين في مجال إدارة الاستدامة، التي تغطي أبرز القطاعات الحيوية.

وكانت شركة زين قد رَعَت مؤخراً مائدة الرحمن التي أقامتها تكية أم علي في مقرها الرئيسي في عمان في اليوم الثاني عشر من شهر رمضان المبارك، والتي استقبلت 2643 صائم، فيما شارك موظفو زين بتعبئة وتوزيع الطرود الغذائية لشهر رمضان المبارك.

وتقوم تكية أم علي حالياً بإيصال الدعم الغذائي المستدام لـ 20,000 ألف أسرة محتاجة تعيش تحت خط الفقر الغذائي في كافة محافظات المملكة، من خلال إيصال طرود غذائية شهرية وعلى مدار العام لهذه الأسر، ويحتوي كل طرد غذائي على 19 مادة غذائية تفي بالاحتياجات الغذائية للأسرة على مدار الشهر.