شريط الأخبار
مكافحة التسول: تشديد وتغليظ العقوبات على "المتسولين" الشونة الشمالية .. أفعى فلسطين تدخل طفلا الى العناية الحثيثة وحالته خطيرة "ملتقى بيت مأدبا الثقافي في أيام ثقافية أردنية" بايدن لوسائل الإعلام: ترامب كذب 28 مرة فلماذا تركزون على فشلي في مناظرته وتتجاهلون كذبه؟ أسعار النفط تتراجع بفعل المخاوف إزاء الطلب الصيني العدوان : إصدار تعليمات لتنظيم وضبط عمل المزارع الخاصة قريباً البندورة بـ 25 قرش والخيار ب 50 في السوق اليوم دراسات جدوى تفصيلية لاستخدام الطاقة النووية في تحلية وضخ المياه في الأردن الرواجبة يثمن اهتمام ولي العهد بمنظومة الأمن السيبراني بالمملكة زيت الزيتون: العناية الطبيعية المثالية لبشرتك خلال فصل الصيف شوربة الطماطم المجففة الباردة: مثالية لأيام الصيف الحارة خبراء يقدرون كمية الكعكة الصفراء بـ 41 ألف طن وسط الأردن بغياب ميسي.. الأرجنتين تحتفل ببطل "كوبا أمريكا" المملكة تتأثر بكتلة هوائية حارة... حالة الطقس ليوم الثلاثاء غانتس: نتنياهو يريد إعادة الأسرى ولكنه يخشى أن يخاطر سياسيا العين مراد يدعو لتعزيز دور المرأة الاقتصادي والاجتماعي الكشف عن سببب اعتذار مصارع روسي عن أولمبياد باريس 2024 رغم حصوله على تصريح بالمشاركة صول” تشارك في “جرش” 2024 وتغني لـ”غزة” الائتمان العسكري يوزع الأرباح على الودائع بنسبة 6.1 % تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم

رحلة ترفيهية ومأدبة إفطار وأمسية رمضانية لأيتام معان .

رحلة ترفيهية ومأدبة إفطار وأمسية رمضانية لأيتام معان .
رحلة ترفيهية ومأدبة إفطار وأمسية رمضانية لأيتام معان .
القلعة نيوز :العقبة - كارم الشراري
أقامت شركة شمس معان للطاقة رحلة ترفيهية ومأدبة إفطار وأمسية رمضانية لأيتام معان المنتسبين لجمعية أيتام معان الخيرية في فندق موفنبيك تلابي في مدينة العقبة .
وأكد السيد محمد البحري رئيس جمعية أيتام معان الخيرية بأن هذه الأمسية الرمضانيه والرحلة الترفيهية جاءت بدعم كامل من شركة شمس معان للطاقة التي تقوم على الدوام بدعم جمعية أيتام معان وتقوم برعاية كافة أنشطتها وفعالياتها التي تقوم بها الجمعية لكافة منتسبيها .
واضاف البحري رئيس جمعية أيتام معان الخيرية بأن مجلس إدارة الجمعية يقدم الشكر والعرفان إلى مجلس إدارة شركة شمس معان للطاقة على جهودهم في تقديم كافة أشكال الدعم المختلفة لجمعية أيتام معان الخيرية مشيراً إلى تواصل إدارة الشركة مع المجتمع المحلي في كافة المناسبات والفعاليات وتقديم الدعم إلى المجتمع المحلي في معان المدينة والمحافظة .