شريط الأخبار
اللواء المتقاعد عمار القضاه يوجه رسالة وداع بعد خدمة ٣٦ عاما على هامش حادث العقبة .. منظومة إدارية مهترئة وبيروقراطية عقيمة التل يكتب : عرار؛ أيقونة الشعر، ورمز الثقافة العربية العميد معتصم أبو شتال .. من نشامى الأمن العام حيث التميّز والإنجاز ترميم بيتٌ تراثي ليصبح دارًا للحِرف الأمير فيصل يترأس الاجتماع الأول لمجلس إدارة اللجنة الأولمبية أغذية تساعدك للحصول على نوم أفضل "النهضة": تجميد حسابات الغنوشي إصرار على "التلفيق والتشويه" 3 مباريات بدوري المحترفين لكرة القدم غداً نادي بريطاني يخصص ملعبه لاستضافة صلاة العيد قطر تعيد إلزامية ارتداء الكمامات في الأماكن العامة المغلقة اللجنة العليا ومعهد جسور يستضيفان ورش عمل لقادة الجاليات المقيمةفي قطر الملك ينتدب العيسوي لمشاركة الالاف من مواطني السلط بتشييع جثمان الشيخ الحمود ... والخصاونة ورؤساء حكومات يشاركون ( صور ) الجازي نائباً لرئيس المنتدى الإقتصادي العالمي لقارتي آسيا وأفريقيا المياه :حملة في مناطق الشونة الشمالية تكشف عن اعتداءات لتعبئة صهاريج ارتفاع وفيات حادث سيل الزرقا في جرش إلى 4 مجلس الأثر الاجتماعي يعقد اجتماعه الثاني رندة الصادق / البنك العربي/ ، و ناديا السعيد / بنك الاتحاد / في قائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط" والاقوى في الاردن عام 2022، الملكة رانيا: ألف مبارك حبيبتي إيمان خطوبة الاميرة إيمان بنت عبدالله الثاني على السيد جميل ألكساندر ترميوتس

الرمثا يستقبل الجزيرة

الرمثا يستقبل الجزيرة


القلعة نيوز :

يتواصل اليوم الأسبوع الرابع من دوري المحترفين لكرة القدم، بإقامة لقاء وحيد يجمع الرمثا والجزيرة، الساعة العاشرة والنصف مساءً على ستاد الحسن في إربد.

ويعي الفريقان جيداً أهمية الفوز والخروج بالنقاط الثلاث، فالرمثا يتطلع لاستثمار عاملي الأرض والجمهور والعودة إلى سكة الانتصارات، وذلك مرتبط بقدرة لاعبيه على تقديم الأداء المرجو فوق أرض الميدان.

في المقابل، يدرك الجزيرة جيداً ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية كونه يحتل مركزاً لا يليق به على سلم الترتيب العام.

ويدخل الرمثا اللقاء برصيد (3) نقاط، فيما يملك الجزيرة نقطة واحدة، وذلك ما سيدفع الفريقين لتقديم أفضل ما في جعبتهما هذا المساء لإرضاء جماهيرهما العريقة التواقة لمشاهدة نجومها يتألقون ويسطرون الفوز في اللقاء.

عموماً يصعب التكهن بما ستؤول إليه النتيجة النهائية بين الفريقين اللذين يملكان العديد من العناصر القادرة على تحقيق الفوز، حيث سيسعى كل طرف إلى فرض إيقاعه على المجريات والتحكم بها بالكيفية التي يريدها، للسيطرة على مفاتيح اللعب وهز الشباك المنافسة.

يذكر أن المنافسات ستتواصل يوم غد الجمعة بلقاء مغير السرحان وشباب العقبة، ويلتقي السبت الفيصلي والصريح، ويشهد الأحد مواجهة سحاب والحسين إربد، على أن يُختتم الأسبوع بلقاء شباب الأردن والوحدات مساء الأربعاء، علماً أنها المباراة الأولى للأخير بسبب ارتباطه بدوري أبطال آسيا.