شريط الأخبار
الداخلية تسمح بالترويج للمشروبات الروحية عبر وسائل التواصل وتفتح التوصيل ولي العهد يزور شركة "بي دبليو سي- الشرق الأوسط" في عمان *الرَّئيس العراقي في الأردن ويزور مجلس النواب*. تصريح قوي .. بريزات: سنجعل (الراجف-البيضــا) أجمل من كابادوكيا التركية الملك يفتتح شركة "بيا" لحياكة الأقمشة في المفرق الملك: أمن الأردن وسيادته فوق كل اعتبار وحماية مواطنينا قبل كل شيء الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في المفرق (أسماء) الموت الرقمي شركة الأمل للصرافة تعزز مساعيها المتعلقة بالامتثال من خلال شراكة استراتيجية مع شركة إيفيا تكنولوجيز العالم شقد قبيح #علمنا_عالٍ 🇯🇴 مديرية تربية مادبا تحتفل بيوم العلم الأردني الأردنية ذياب .. عضو لجنة تحكيم مهرجان افلام الذكاء الاصطناعي الاستعدادات النهائية لعقد المؤتمر الأول لكلية العلوم الصيدلانية بــــ"الهاشمية" اللعنة على كل من خذل اهلنا في فلسطين ولو بكلمة إضاءة على المشاهد في فلسطيننا سنترال باتانا تمهد الطريق لمهرجان سونغكران في تايلاند 2024 قصيدة(ذكرى احتلال بغداد) طوفان الأقصى: دروسٌ للحاضر والمستقبل بوريل: إيران تعمّدت إرسال مسيّرات استغرق وصولها ساعات إلى إسرائيل بيان صادر عن عشيرة المراشدة دور يوسف في حل مشاكل الإبتزاز الإلكتروني وزيادة الأمان الرقمي

الرمثا يستقبل الجزيرة

الرمثا يستقبل الجزيرة

القلعة نيوز :

يتواصل اليوم الأسبوع الرابع من دوري المحترفين لكرة القدم، بإقامة لقاء وحيد يجمع الرمثا والجزيرة، الساعة العاشرة والنصف مساءً على ستاد الحسن في إربد.

ويعي الفريقان جيداً أهمية الفوز والخروج بالنقاط الثلاث، فالرمثا يتطلع لاستثمار عاملي الأرض والجمهور والعودة إلى سكة الانتصارات، وذلك مرتبط بقدرة لاعبيه على تقديم الأداء المرجو فوق أرض الميدان.

في المقابل، يدرك الجزيرة جيداً ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية كونه يحتل مركزاً لا يليق به على سلم الترتيب العام.

ويدخل الرمثا اللقاء برصيد (3) نقاط، فيما يملك الجزيرة نقطة واحدة، وذلك ما سيدفع الفريقين لتقديم أفضل ما في جعبتهما هذا المساء لإرضاء جماهيرهما العريقة التواقة لمشاهدة نجومها يتألقون ويسطرون الفوز في اللقاء.

عموماً يصعب التكهن بما ستؤول إليه النتيجة النهائية بين الفريقين اللذين يملكان العديد من العناصر القادرة على تحقيق الفوز، حيث سيسعى كل طرف إلى فرض إيقاعه على المجريات والتحكم بها بالكيفية التي يريدها، للسيطرة على مفاتيح اللعب وهز الشباك المنافسة.

يذكر أن المنافسات ستتواصل يوم غد الجمعة بلقاء مغير السرحان وشباب العقبة، ويلتقي السبت الفيصلي والصريح، ويشهد الأحد مواجهة سحاب والحسين إربد، على أن يُختتم الأسبوع بلقاء شباب الأردن والوحدات مساء الأربعاء، علماً أنها المباراة الأولى للأخير بسبب ارتباطه بدوري أبطال آسيا.