شريط الأخبار
مسؤول إيراني : جاهزون للمستوى الثاني من الرد ارتفاع على درجات الحرارة في الأردن الثلاثاء عاجل-بيان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي الاردنيون يدعمون دولتهم للمحافظه على الاستقرار فايز شبيكات الدعجه إعلام: إسرائيل تريد إيذاء إيران بدون حرب الخارجية الأمريكية: نشعر بقلق متزايد إزاء العنف ضد المدنيين بالضفة الغربية رئيس الوزراء يؤكد المكانة الخاصة للعراق لدى الأردن نشامى الأولمبي يتعادل مع نظيره الأسترالي بكأس آسيا بيان صادر عن قبيلة الدعجة "الرشايدة، الشبيكات، الخصيلات": نعم دوما لجلالة الملك، والوحدة الوطنية ، والف" لا " للمظاهرات واعمال الشغب مندوبا عن جلالة الملك وسمو ولي العهد..العيسوي يعزي عشيرتي الرقاد والمساعيد ( صور) الملك يتلقى رسالة من سلطان عُمان عاجل : الملك في المفرق اليوم الثلاثاء...وإلى مأدبا الأحد البنك الدولي: النشاط الاقتصادي في غزة أوشك على التوقف التام وزير إسرائيلي عن حماس: العدو الأضعف تسبب لنا بأسوأ أضرار ( شاهد بالفيديو ) وزير الخارجية: اوصلنا رسالة لسفير ايران بضرورة وقف اساءات بلاده للاردن ، وان لااحديمكنه ان يزاود على مواقفنا اقليم البترا تبحث عن حلول لأزمة السياحة .. والبريزات: تأثرنا الصفدي يستقبل رئيس الشورى السعودي العلَم الأردني في يومه .. سيرة وطن خالدة وقصة حضارة عظيمة الملك والرئيس العراقي يؤكدان: امن الاردن والعراق واحد.. وضرورة تكثيف الجهود لتنفيذ الاتفاقيات والمشاريع المشتركه والأوضاع في غزة الجامعة العربية تُدين تصاعد هجمات المستوطنين في الضفة

"جلوبال تايتانز" تنظم أول فعالية من نوعها عالميا بنظام الدفع مقابل المشاهدة ، تُبثّ مباشرة من مهبط طائرات فندق برج العرب،

جلوبال تايتانز  تنظم أول فعالية من نوعها عالميا  بنظام الدفع مقابل المشاهدة ، تُبثّ مباشرة من مهبط طائرات فندق برج العرب،


"جلوبال تايتانز" (السلسلة العالمية للملاكمة (Global Titans Fight Series)
تستضيف أول فعالية من نوعها في العالم بنظام الدفع مقابل المشاهدة يعتمد الرموز غير القابلة للاستبدال، تُبثّ مباشرة من مهبط طائرات فندق برج العرب في 14 مايو --------------------------------------------------------------




دبي، الإمارات العربية المتحدة، - ايتوس واير- القلعه نيوز

أعلنت "جلوبال تايتانز" السلسلة العالمية للملاكمة (Global Titans Fight Series) عن تنظيم أول فعالية رياضية في العالم على تقنية الرموز غير القابلة للاستبدال ستتيح إمكانية الوصول إلى بث مباشر وحصري بنظام الدفع مقابل المشاهدة لحاملي تذاكر الرموز غير القابلة للاستبدال. وتُعدّ هذه التذاكر على شكل رموز غير قابلة للاستبدال الخاصة بمباراة "جلوبال تايتانز" بمثابة لحظة تاريخية، وخطوة عملاقة نحو المستقبل لعشاق الرياضة والتكنولوجيا، الذين سيعيشون تجربة مختلفة في مشاهدة الفعاليات الترفيهية الحية والتفاعل معها.

كما ستتيح تذاكر الرموز غير القابلة للاستبدال لحامليها إمكانية مشاهدة فعالية "جلوبال تايتانز دبي" مباشرة عبر الإنترنت يوم 14 مايو، ضمن أمسية منتظرة من الملاكمات التي ستجري على مهبط طائرات فندق برج العرب جميرا الشهير وسيشارك في الحدث الكبير نخبة مميزة من نجوم وأبطال الملاكمة، مثل فلويد مايويذر وأندرسن سيلفا وغيرهم.

تشكّل هذه الفعالية لحظة هامة في تاريخ الرياضة العالمية، وسيتمكن الحضور حاملي تذاكر الرموز غير القابلة للاستبدال من الحصول أيضاً على تذكرة "جلوبال تايتانز" الخاصة على شكل رموز غير قابلة للاستبدال، يمكن إضافتها إلى مجموعات المقتنيات القيّمة والنادرة المخصّصة للجمع. الجدير بالذكر أن هذه التذاكر تتعدّى كونها مجرد تذكرة لحضور فعالية رياضية، إذ توفر تقنية الرموز غير القابلة للاستبدال ميزات فريدة لحامليها، مثل تجرية الوصول المستقبلي والمكافآت، وما إلى ذلك – ما يساهم بتعزيز قيمة ملكيتها حتى بعد فترة طويلة من انتهاء الحدث.

وقد تعاونت كلّ من "روكو ميديا" و"ياكاموز إيفنتس"، وهما الشركتان المؤسستان لسلسلة "جلوبال تايتانز" (Global Titans) مع مطوّرين من منصة "مينت جايت" (MintGate)، المتخصّصة في مجال تكنولوجيا "ويب 3" (Web3) لتطوير وإطلاق هذه الرموز غير القابلة للاستبدال
. وسيتمكن الحضور من مشاهدة البث المباشر لهذه الملاكمات الافتتاحية من أي مكان في العالم، دون الحاجة إلى رمز وصول أو كلمات مرور. ويكفي أن يتواصل حاملي الرموز غير القابلة للاستبدال ببساطة بمحافظ العملات المشفّرة الخاصة بهم (مثل "ميتاماسك") للحصول على فرصة الدخول التلقائي إلى البث الحي.

كذلك سيحصل حاملي هذه الرموز غير القابلة للاستبدال على مجموعةٍ محدودة الإصدار من المقتنيات ثلاثية الأبعاد ومحتوى الفيديو الحصري والوسائط الإعلامية الرسمية الخاصة بأمسية الفعالية.

وتوجد حالياً تذكرتان على شكل رموز غير قابلة للاستبدال خاصة بمباراة "جلوبال تايتانز" (Global Titans) متاحتان للجمهور.

- تمّ إطلاق 80 ألف من الرموز غير القابلة للاستبدال التي يمكن اقتناؤها، والتي تسمح بمشاهدة الفعالية بنظام الدفع مقابل المشاهدة، وهي متاحة حالياً للبيع على موقع "جلوبال تايتانز" (Global Titans) على الانترنت باستخدام عملة "بوليجون ماتيك" المشفّرة (Polygon Matic) أو عن طريق بطاقة الائتمان.

- تتوفر المقاعد الحصرية لحاملي التذاكر على شكل رموز غير قابلة للاستبدال بجانب الحلبة على الموقع الالكتروني التالي: Rarible.com. تجدر الإشارة إلى أنه لا يوجد سوى 10 مقاعد فقط حالياً لحضور هذا الحدث بشكل شخصي.

يمكن الحجز لحضور الفعالية وشراء تذاكر على شكل رموز غير قابلة للاستبدال لمشاهدة البث الحي للفعالية بنظام الدفع مقابل المشاهدة عبر الرابط الالكتروني التالي: www.globaltitans.com

وفي هذا السياق، قال جوناثان دنلاب، مؤسس "مينت جايت" (MintGate) ورئيسها التنفيذي: "يتمثّل هدف ’مينت جايت‘ (MintGate) في جعل الملكية الرقمية في متناول أي شخص في جميع أنحاء العالم." وتابع مات هوفمان، الرئيس التنفيذي لشؤون الأمن: "بهدف الوصول لتحقيق هذا الهدف، قمنا بإطلاق طريقة ثورية واستثنائية لشراء الرموز غير القابلة للاستبدال مباشرة باستخدام بطاقة الائتمان."

من جانبه، قال روبرت كويرك، الرئيس التنفيذي لشركة "روكو ميديا": "مما لا شكّ فيه أن هذه الفعالية ستكون للعديد المرة الأولى التي يحصلون فيها الرموز غير القابلة للاستبدال. لذلك، حرصنا على منحهم قيمة كبيرة، من خلال إضافة هذه الرموز مجموعة من الأصول الرقمية الفريدة من نوعها التي يمكن تداولها ودمجها لمشاهدة المباراة التي تجمع فلويد مايويذر من خلال البث المباشر عبر الإنترنت."

وأضاف: "ستكون الفعالية المباشرة التي ستُنظم يوم 14 من الشهر المقبل نقطة تحول عالمية هامة، تتبنى خلالها الفعاليات الرياضية والترفيهية الحية الجيل التالي من التكنولوجيا. تستخدم تذاكر الدفع مقابل المشاهدة عملات ’بوليجون‘ و’ماتيك‘ القائمة على تقنية البلوك تشين، التي توفر لعشاق الرياضة نسبة رسوم أقل، ما يجعلها أكثر ملاءمة للبيئة."